الخميس، 18 يونيو 2015

أفضل 5 برامج للتحميل من اليوتيوب



ان كنت تبحث عن تنزيل فيديوهات من يوتيوب؟ في هذه المقالة سنستعرض خمسة برامج هي الاكثر شعبية في سوق الانترنيت.

يوتيوب هو أكبر منصة لمشاركة الفيديو في العالم. كل دقيقة يتم تحميل حوالي 100 ساعة من أشرطة الفيديو على يوتيوب. هو موقع مجاني لمشاركة الفيديو عبر الإنترنت، وتبادل الفيديوهات وأكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك، يوتيوب لا يسمح للمستخدمين بتحميل أشرطة الفيديو في بعض الحالات. لا يوجد زر "تنزيل" بحيث لا يمكن تحميل الفيديو من يوتيوب الى جهازك  من الموقع. ولكن هناك الكثير من الأدوات التي تجعل من السهل القيام بذلك. نعم، يمكنك تحميل أشرطة فيديو من يوتيوب باستخدام بعض تطبيقات الطرف الثالث ومواقع  الانترنت. اليوم سأكتب لكم عن أفضل 5 برامج للتحميل من اليوتيوب لنبدأ على بركة الله.

1. YTD Video Downloader


مزدوج السرعة لتحويل الفيديو مع سرعة التحميل. حتى إذا كنت تواجه خطأ اتصال بالإنترنت أثناء تحميل الفيديو، يقوم البرنامج بالتقاطه في وقت لاحق. هذه الأداة يمكنها تحميل ملفات الفيديو من مواقع أخرى (مثل الفيسبوك، فيميو، وياهو ديلي موشن وغيرها) . فقط الصق رابط الفيديو في مربع البحث وانقر فوق "تحميل". و يسمح تحويل مقاطع الفيديو لايفون، آي باد والهواتف والعديد من الامتدادات  في أشكال مختلفة مثل MP3، MP4، WMV، WMA، MPG الخ حيث لقي استحسانا من الجميع ؟ 

2. Free YouTube Downloader


كما يوحي اسمه، يمكن استخدامه بدون تكلفة برنامج لتنزيل الفيديو من YouTube. الحر يوتيوب داونلودر هو وسيلة سهلة وسريعة للحصول على فيديو من موقع يوتيوب هذا البرنامج يفعل بالضبط ما يطلق عليه. انها تتعامل مع منصة يوتيوب فقط. إذا كنت بحاجة إلى فيديو من مواقع اخرى فلن يعمل برنامج التحميل، يعمل مع منصة يوتيوب فقط  ...


3. YouTube Downloader



يوتيوب داونلودر "، كما يسمى، هو تطبيق  يمكنه تحميل الفيديو من يوتيوب، فيميو، والفيسبوك والعديد من المواقع الأخرى ويندوز. يمكنك التحميل بدقة 1080P HD كامل، 720P (HD) HQ بل وأكثر حيث أنه يحتوي على محول لتحويل ملفات الفيديو إلى 3GP، WMV، MPG، MP4، AVI، MP3، وأكثر من ذلك. يوتيوب داونلودر يتكامل مع متصفحات مثل كروم، فايرفوكس وإكسبلورر  . أثناء عرض الفيديو، يقوم البرنامج بعرض أمر على قائمة  المتصفح لتمكين التحميل  بضغطة واحدة. يمكنك استخدامه  مجانا لمدة 10 يوما. بعد الفترة التجريبية، إذا كنت تعتقد أنه يستحق الشراء، يمكنك دفع 29،99 $ لذلك. 

4. YouTube Video Downloader


يمكن تحميل الفيديو من يوتيوب، فيميو، الفيسبوك والعديد من المضيفين الآخرين. وفقا للمطور، ويمكن للبرنامج زيادة سرعة التحميل بقدر 500 في المئة أو أكثر. مثل العديد من التطبيقات الأخرى من نوعه، تحميل بدقة HD كاملة (1080p) و، HD (720P)، وHQ بما في ذلك نوعيات مختلفة أخرى. كما يحول صيغ الفيديو التي تم تحميلها الى الصيغ المتاحة MP3، MP4، AVI، MPG، WMV، 3GP الخ يتكامل مع انترنت اكسبلورر، جوجل كروم ومتصفح موزيلا فايرفوكس بحيث يظهر زر "تنزيل" على نافذة الفيديو. أثناء مشاهدة الفيديو المفضل لديك على هذه المواقع، فقط اضغط على هذا الزر لتحميل الكليب. يوتيوب تنزيل الفيديو هو تطبيق مدفوع. يمكنك استخدام البرنامج لمدة 10 يوما ، ولكن بعد ذلك، سوف تحتاج لشرائه. تكاليف التطبيق   29،99 $. 

5. YTD Downloader



عدم الخلط مع التطبيقات الأولى المذكورة في هذه المقالة، لان هذا التطبيق مختلف تماما وتم نشره من طرف مطور آخر. يمكن تحميل مقاطع من مجموعة متنوعة من المنصات مثل يوتيوب، ياهو، الفيسبوك ويسمح البرنامج بتحويل ملفات الفيديو إلى مجموعة متنوعة من أشكال الامتدادات مثل MP3، MP4، WMV، WMA الخ والتمتع كما يحلو لك!


أمل اني افدتكم لا تنسو مشاركة الموضوع وذكر المصدر وشكرا اي استفسار شاركنا به عبر التعليقات شكرا!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق