السبت، 20 يونيو 2015

تعرف على افضل منصات مشاركة الفيديو عبر الانترنيت 2


تعرفنا على افضل 10 منصات لمشاركة الفيديو عبر الانترنيت في هذا الموضوع سنتعرف على مجموعة اخرى.

1-ustream


تكلمنا  في موضوع سابق عن أوستريم وكيفية إنشاء قناتك التلفزية الخاصة بك هذه المنصة تقدم عدد من الوظائف مثل البث بدقة HD ، دعم متعدد الاجهزة ، واجهات  التطبيقات للمطورين، التضمين والتعامل مع الجمهور. فمن سان فرانسيسكو القائمة على هذه خدمة  لديها أكثر من 200 موظف في مكاتبها. وقد وضعت الشركة من قبل جون هام، الدكتور جيولا Feher، براد Hunstable في عام 2007. وقد شملت يوستريم التكنولوجيا والترفيه والمجالات السياسية. يوستريم تستخدام نظام البصمات للكشف عن محتويات حقوق الطبع والنشر. تطبيق الموقع باللغات الإنجليزية والألمانية والإسبانية والكورية واليابانية.

2-liveleak



هو موقع لمشاركة الفيديو الذي تأسس في عام 2006 من قبل هايدن هيويت مقر الشركة في لندن (المملكة المتحدة). قسم موقع "yoursay". يهدف هذا الموقع لتغطية السياسة ومقاطع الحرب، لقطات الواقع والأحداث العالمية.. هذا الموقع يوفر خيار الدردشة للمشاهدين  ...

3-twitch




Twitch.com هو موقع البث المباشر لمنصة الفيديو التي وضعتها Justin.tv في عام 2011، الشركة التي حصلت عليها أمازون  في وقت لاحق . على المنصة سوف تجد عروض الفيديو في عالم الألعاب من joystiq، destructoid، manvsgame. منصة مصممة لتغطية الوقت الحقيقي من الرياضة و البطولات والبرامج الحوارية و الألعاب ذات الصلة. هذا الموقع قد خصص ايضا للبلاي ستيشن 4، اكس بوكس واحد وإكس بوكس 360. يمكنك أن تجد تطبيقات الجوال على منصات الاندرويد .

4-vine




صممها كولن كرول، روس يوسوبوف ودوم هوفمان في يوليو 2012، تم الحصول عليها في وقت لاحق  عن طريق تويتر  مداخيل الشركة عام 2012 (30 مليون دولار). يدعم تطبيق الاندرويد، ويندوز فون .iOS، وحجم التطبيق 14 MB متوفر في 25 لغة. وهو خدمة تبادل قصيرة تسمح للمستخدمين بتسجيل وتحميل حلقات طويلة و مقاطع الفيديو  حيث يمكنك المشاركة على الفيسبوك  وماي سبيس . هذه الخدمة توفر المزيد من الدعم للكوميديا والموسيقى  .

5-vube




Vube.com هو فضاء تقاسم الفيديو حيث يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو والحصول على الآلاف من الدولارات. كما يقدم Vube جميع الخدمات مجانا تماما. مع Vube يمكن للمستخدم إنشاء قناة خاصة لنشر المحتوى ، وتلقي الإخطارات ومشاركة المحتوى والتواصل مع خدمات الشبكات الاجتماعية الأخرى. 1.7 متابع لهذا الموقع على فيسبوك. 30 مليون زائر يزور هذه الموقع في شهر واحد ويتم تحميله الملايين من أشرطة الفيديو والأغاني وبوليوود وأفلام هوليوود
6-break

كسر هذا الموقع الشعبية بالنسبة للأشرطة المضحكة، الصور مضحكة، مقاطع كوميدية، العاب فلاش وبعض المحتوى الأخر على شبكة الإنترنت . هذا الموقع تأسس في عام 1998 بيع  في وقت لاحق من ماي 2007، يمكن للمستخدمين مشاركة أشرطة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تويتر، ماي سبيس، وجوجل +. 

7-tv




Tv.com هو منصة حيث يمكنك أن تظهر حياة التلفزيون على الانترنت. بل هو أفضل مصدر شامل للتلفزيون، يمكن للمستخدم تقديم برنامج تلفزيوني جديد على هذا الموقع . التلفزيون الاجتماعي متاح على شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال. أطلقت Tv.com في 1 يوليو 2005 بيعت  في وقت لاحق الى CBS التفاعلية...........

8-viewster

Viewster.com هو على الطلب موقع تدفق وسائل الاعلام الإنترنت. تأسست من قبل كيا Henniges ويورغ Boksberger في عام 2007، يمكن للمستخدمين استخدام viewster دون تسجيل. تتوفر في فئتين الأفلام والبرامج التلفزيونية لمحتوى الموقع.  يدعم منصة أندرويد.

9-smugmug



يمكنك تحميل وبيع محتوى الفيديو على هذا الموقع . يدعم وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يتيح تبادل أشرطة الفيديو على هذه الشبكة . تأسست Smugmug بواسطة كريس دون و ماك اسكيل في عام 2002. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق