الخميس، 18 يونيو 2015

افضل 4 برامج لتحويل صيغ الفيديو

Free HD Video Converter Factory

يمكن للبرنامج التعامل مع الأشكال المعروفة للامتدادات مثل MPG، 4K، AVI، MP4، MKV، WMV، وأكثر من ذلك بكثير حيث ان الأداة تدعم وحدة المعالجة المركزية للعمل بكفاءة.

 HD  ليس مجرد برنامج لتحويل الفيديو، يمكنه أيضا تحرير الفيديو وتطبيق المؤثرات الخاصة على اللقطات الخاصة بك والتحرير الأساسي وتنزيل الفيديو عبر الإنترنت. ولكن اذا كنت بحاجة الى المزيد من المزايا المتقدمة مثل و4K تحويل الجودة، و ضغط الفيديو  تحتاج إلى شراء ترخيص للمحترفين.لتحميل برنامج تحويل الفيديو، يرجى زيارة  الرابط الرسمي.

MPEG Streamclip



MPEG ستريم كليب هو تطبيق مجاني لويندوز وماك الذي يمكن أن يحرر ويحول صيغ ملفات الفيديو. البرنامج لديه قدرة ممتازة في تحويل الشفرة. كما يمكن أن يساعدك على تنظيم مكتبة الوسائط الخاصة بك. هذه الأداة تحول الفيديو بسرعة وتدعم قائمة طويلة جدا من صيغ الملفات .
يمكنك أيضا تحميل أشرطة فيديو يوتيوب وجوجل باستخدام MPEG ستريامكليب عن طريق إدخال URL العنوان لكل صفحة منها.

تريد أن تجرب MPEG ستريم كليب؟ احصل عليه من الرابط الرسمي.

Format Factory


التطبيق الذي يمكنه التعامل مع مجموعة واسعة من صيغ الملفات. فهو حر تماما ويأتي مع واجهة سهلة الاستعمال. يوفر البرنامج الكثير من الخيارات للحصول على الناتج الصحيح. من جانب التحويل، تتعامل الأداة المساعدة أيضا مع ملفات الوسائط المكسورة لاصلاحها. يمكنك استخدامه  من أجل الأجهزة المختلفة مثل الهواتف المحمولة والهواتف الذكية، أي بود الخ أيضا يمكنه تحويل ملفات الفيديو إلى صور GIF و SWF (فلاش) ميديا .



تحويل الفيديو الحر والمفتوح المصدر. البرنامج متاح لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux. واجهة المستخدم مفصلة تقدم عددا من لأدوات المختلفة وأحجام الشاشة. يمكنك أيضا الحصول على لمحة مخصصة عن طريق خيارات الترميز.
ويدعم تقريبا جميع الصيغ المعروفة التي تستخدم عادة الآن، بعد أيام. وهو يدعم ترجمات ومعاينة الفيديو الحية. هناك مرشحات الفيديو مثل decomb، deinterlacing،denoise، detelecine، 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق