الأربعاء، 17 يونيو 2015

افضل 5 ادوات اون لاين لتحرير الفيديو



تصوير فيديو عظيم وسيلة للحفاظ على ذكريات مع الأهل والأصدقاء، ولكن بعد ان صارت البرامج تجارية اصبح الامر مملا ولكن في كثير من الأحيان تحتاج إلى تعديل تلك الصور والفيديوهات. وهنا بعض المواقع اونلاين لتحرير الفيديو على الانترنت التي قد تساعدك على القيام بذلك لن تدفع فلسا واحدا!

كما تعلمون، برامج تحرير الفيديو الخاص بك ستكون غير صالحة للاستعمال بعد فترة من الوقت. على الانترنت هناك أدوات لتحرير الفيديو يمكن أن تكون حلا جيدا وبديلا لحفظ الافلام الخاصة بك. في هذه المقالة، سوف أتحدث لكم عن 5 مواقع مجانية لتحرير الفيديو عبر الإنترنت.

Online Video Editor from WeVideo


الايجابيات
نسخة مجانية يوفر 10 GB من مساحة التخزين السحابية
وتشمل حزمة مجاني للدعم للفيديو 720P
الأغاني المجانية المرخصة و المتاحة
تطبيقات الجوال 
WeVideo هو محرر الفيديو على الانترنت والتي يمكن الوصول إليها من الأجهزة المحمولة والمكتبية. حيث يمكن للمستخدمين الحصول على قوة اضافية عند الحاجة. يوفر نسخة مجانية 10GB للتخزين السحابي لأشرطة الفيديو الشخصية الخاصة  بك...


الايجابيات
يوفر تسجيل الفيديو و تحليلات ويعرض معلومات متقدمة من ملفات الفيديو ذات الصلة
يدعم تحميل الملفات عن بعد
سلبيات
إجمالي حجم التحميل على النسخة المجانية هو 600 MB فقط
لم تطبيقات الجوال
حذف ملفات الإخراج بعد 24 ساعة أو عندما تصل إلى 1400 MB 
يدعم معظم صيغ الفيديو التي تستخدم عادة.

يمكنك أيضا تسجيل وتحميل المقاطع الخاصة بك من خلال الخدمة. الموقع يوفر أدوات لتحميل ملفات الفيديو عن بعد باستخدام عناوين المواقع - رابط الفيديو- ...قد تجد أنه مفيد

الايجابيات
يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحليل أشرطة الفيديو ..
يدعم الفيديو والصور وتحميل الملفات الصوتية
تقدم تطبيقات الجوال ل iOS و Android

يستخدم Magisto تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتحليل المحتويات الخاصة بك التي تم تحميلها ومن ثم يقترح الفيديو تحريرا للحصول على مقطع أكثر منطقية. يمكنك استخدام نسخته المجانية لمعالجة 15 دقيقة من الفيديو (تصل إلى 10 لقطات مجموعها الحد الأقصى 500MB، 10 من الصور). فإن نتيجة الانتاج تكون أقصر لأن النظام في Magisto سوف يقوم 'بتحليل' المحتويات والاحتفاظ فقط بالأجزاء الهامة.

مجرد تحميل أشرطة الفيديو والصور الخاصة بك، و حدد نمط لمقطع الانتاج، اختيار الموسيقى التصويرية من Magisto تعطي في النهاية  عنوان قبل الحفظ. يمكنك مشاهدتها من  قسم "أفلامي" أو أقسام 'الألبومات والصور'.



الايجابيات
3 GB  مجانا من التخزين السحابي للفيديو
يدعم ما يصل إلى 1 GB لتحميل ملف واحد في الخطة المجانية
نسخة مجانية ويضم 10 دقائق من الجدول الزمني
تطبيقات الجوال ل iOS و Android
سلبيات
دقة 480P فقط للنسخة المجانية
الحد الأقصى لحجم ملف التحميل هو 1 GB الذي أعتقد أنه يكفي للاستعمال الشخصي.
يوفر تطبيقات  بحيث يمكنك تحرير ملفات الفيديو أثناء التنقل.

الايجابيات
5 GB مجانية من التخزين السحابي لحفظ ملفات الفيديو
يمكن للمستخدمين تصدير 15 دقيقة من الفيديو في الشهر
سلبيات
دقة 480P هي الحد الأقصى للمستخدمين مجانا
ShotClip محرر جديد نسبيا في سوق الانترنت لتحرير الفيديو. يقدم الموقع 5 غيغابايت من سعة التخزين السحابية مجانا للحفاظ على مقاطع الفيديو. يزيد ShotClip لإنشاء الفيديو متعة في ثلاث خطوات. تخطط أولا لقصتك داخل قوالب الفيديو، وثانيا تحرير الفيديو المحدد مع ShotClip ، وأخيرا نشر المقطع المحسن.

كانت هذا مجموعتي من الخدمات المجانية على الانترنت لتحرير الفيديو في الوقت الراهن. اذا كنت تريد أن تشير إلى المزيد من الخيارات؟ وافنا بها عبر التعليقات.واخيرا ارجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر المصدر وشكرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق