الثلاثاء، 23 يونيو 2015

3 طرق مجانية لانشاء مقدمات فيديو



انشاء مقدمة فيديو احترافية واحدة من الأشياء الجيدة لقناتك على اليوتيوب فهي تظهر احترافية قناتك لدى الزوار لقد كنت أبحث في الأيام القليلة الماضية  في اليوتيوب عن مقدمات. ولكنني لم اجد مقدمة تلفت الانتباه او انهم لم يحسموا أمرهم بعد . بشأن ما إذا كان ينبغي استخدام مقدمة في الفيديو الخاص بهم . المهم  اعتقد انه سيكون من الجيد تقاسم  الخبرة . وما وجدت حتى الآن .

ما هي مقدمات الفيديو؟ مقدمات الفيديو هي مقاطع فيديو صغيرة  يتم وضعها في بداية الفيديو للأغراض التجارية. إذ لديك الحق في وضعها في بداية الفيديو لانها تمثل كيانك او شركتك . انها وسيلة جيدة ايضا لتعزيز موقع الويب الخاص بك . ايضا يمكنك وضع نهاية للفيديو ....
يوجد العديد من المواقع التي تقدم  هذه الخدمة عبر الانترنيت ولكن هل هي جيدة ام لا لانه على سبيل المثال جودة الفيديوستكون سيئة او  امورا لن تتوقعها . لذا ارتايت اليوم ان اشارككم ما وجدته في بحثي داخل شبكة الانترنيت..........

 IntroChamp

IntroChamp لديه كتالوج ضخم من أشرطة الفيديو. أشرطة الفيديو 720P تكلفتها 7،95 $ في حين جودة الفيديو في الوضع  المجاني شاهدو جودة الصورة.



لديها الكثير من الخيارات  لكن لا يمكنك تحميل الشعار الخاص بك.

هناك 3 خيارات عضوية مختلفة. مجانا، بسيطة وبرو .التكاليف الأساسية 10 $. برو  50 $ 





لديها العديد من مقدمات الفيديو حسب الطلب بناء على مقدمات الأفلام الشهيرة. الثمن الذي تدفعه يعتمد على الجودة التي تريدها. A 480 × 270 دقة الفيديو هذه يمكن تحميلها مجانا ولكن تأتي مع علامة مائية. اما دقة 640 × 360، 1280 × 720 و 1920 × 1080 فهي متاحة لما يقارب 1،99 $، 4،99 $ و 6،99 $ على التوالي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق