السبت، 27 يونيو 2015

افضل 5 ادوات لتحرير و تعديل الصور اونلاين مجانا


ربما كنت تستخدم تطبيقات مستقلة لتحرير الصور على جهاز الكمبيوتر . كيف يكون الحال اذا لم تحتاج تثبيت تلك البرامج الثقيلة؟ شي رائع بالتاكيد ؟ محررو الصور على الانترنت يقدمون هذه الفرصة الذهبية المجانية.

في هذا الموضوع، سوف نناقش  5 ادوات حرة لتحرير الصور اون لاين. 

Pixlr



يعتبر Pixlr أداة جيدة لتحرير الصور على الانترنت. انها سريعة ومجانية . تعتمد تطبيقات الجوال لديها أساسا 4 فئات خدمات- 
Pixlr Express, Pixlr Editor, Pixlr O-Matric and Pixlr- Touch Up

كما ذكر الموقع، Pixlr Express هو الاداة الأكثر شعبية  لتحرير الصور على الانترنت. ويمكن استخدامه لتطبيق إصلاحات سريعة، وملصقات لتجميل الصور.

يتعامل مع جميع احتياجات التحرير بما في ذلك الآثار والطبقات. يتيح لك التطبيق التراجع عن التأثيرات اذا لم تعجبك الصورة . هو متوفر ايضا ف اضافة متصفح كروم التي تساعدك على إعطاء اللمسات النهائية على الصور التي تم تحريرها.

     افضل 5 ادوات اون لاين لتحرير الفيديو

FotoFlexer



FotoFlexer هو عبارة عن أداة مجانية لتحرير الصور مع الكثير من الوظائف. موقع يدعي أنه يوفر "تحرير الصورالأكثر تقدما في العالم 'وعلى الرغم من أنني شاهدت الموقع، ولكنه لم يكن الأفضل، ولكن في الواقع هو وسيلة جيدة لتحرير  الصور الخاصة بك .

يمكنك تحميل الصور من محرك الأقراص أو استخدام الخدمات السحابية او من جهاز الكمبيوتر الخاص بك او مثل فليكر، فوتوبوكت وألبومات الويب بيكاسا، الفيسبوك، ماي سبيس .....الخ

باستخدام FotoFlexer يمكن إعطاء نظرة أفضل من خلال تطبيق التخصيص، وإدراج النصوص والأشكال والتشوهات، والطبقات الخ .لديه أيضا بعض الميزات المتقدمة مثل إعادة تلوين، وضع  المنحنى.

فوتوشوب اون لاين

LunaPic



LunaPic هو محرر آخر.مجانا بسبب الإعلانات التي تدعمها، ويأتي مع الكثير من خيارات التحرير. سوف تجد واجهة المستخدم شبيهة  بالفوتوشوب ..

تقدم خدمة الكثير من الميزات التي قد لا تحتاج كل منهم، ولكن لا يزال هذا شيء جيد. يمكنك تحميل صورة لتحرير أو الاستيراد من مواقع أخرى مثل الفيسبوك،  البريد الإلكتروني، بيكاسا، على شبكة الإنترنت... الخ

LunaPic يقدم أدوات تحرير الصور بطريقة مباشرة. أنه يحتوي على خيارات مثل نسخ، قص، لصق،  في مربع الأدوات. خدمات يعرض الموقع الرئيسي أدوات التحرير مفصلة تحت فئات قليلة. ولكن إذا كنت تحوم بالماوس على تلك القوائم، سترى قائمة طويلة من الأدوات. وكذلك يتوفر على أدوات الرسم والآثار ، إضافة نص، إضافة  تأثيرات وفلاتر تتيح لك تطبيق 200 تاثير مثل الرسوم المتحركة، والأمطار الغزيرة، وخليط المعجون ...الخ

افضل 10 مواقع لتصميم واضافة مؤثراات على الصور اون لاين

Sumopaint



Sumopaint كما رأينا في Pixlr أو بعض الأدوات الأخرى المشابهة، يتيح لك Sumopaint البدأ مع صورة موجودة أو إنشاء واحدة جديدة. يوفر الموقع كلا الخيارين الحرة وللمحترفين. يمكن للمستخدمين مجانا العمل مع  الأصلية، PNG و JPEG. وأعتقد أن هذا يكفي لانهما الامتدادان المعروفان المستخدمان شبكة الإنترنت العامة.

نافذة تحرير Sumopaint تبدو مثل فوتوشوب. كما أن لديها الكثير من الأدوات مثل العصا السحرية، ختم النسخ، لاسو، أداة الحبر الخ كما انها سريعة وفعالة.

تكاليف Sumopaint في الخطة المدفوعة 4 دولار في الشهر الذي يفتح بعض من الميزات. ويوفر هذا الإصدار حاليا من أداة بدعم تقني متخصص.

فوتوشوب اكسبرس



فوتوشوب اكسبرس هو نسخة مجانية على الانترنت تابع لبرنامج فوتوشوب الشهير أدوبي. هذه الأداة  هي شكل مستقل من البرنامج . كما أنه يأتي من بيت أدوبي، أداة تجتذب العديد من المستخدمين لقيمة علامتها التجارية.

يدعم فوتوشوب إكسبريس امتداد ملفات JPEG فقط. 

واجهته تشبه اداة Pixlr وأكثر بشكل ملحوظ Sumopaint المذكورتان اعلاه التي من شأنها أن تساعدك على تجربة أكثر للفوتشوب.

اذا كانت هذا في مجموعتي . اذا كنت تريد أن تشير إلى أداة اخرى لتحرير الصور على الانترنت؟ من فضلك قل لنا ماهي عبر التعليقات. شكرا للقراءة. اراكم لاحقا!


تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق