الجمعة، 15 يوليو 2016

شرح كامل لموقع TaskProAdz والربح من الضغط على الإعلانات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الربح من الانترنت نتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح كامل لـ موقع TaskProAdz وهو موقع جديد من مواقع الربح من الضغط على الإعلانات وحالياً تحت الإنشاء ويمنحك هدية التسجيل 3 دولار والبونص متاح لمده لم يعلنها الموقع إلى الآن فقط سارع بـ التسجيل.

شرح كامل لموقع TaskProAdz والربح من الضغط على الإعلانات

مواضيع ذات صلة:
إثبات الدفع من موقع HashFlare أفضل موقع لـتعدين البيتكوين والإيثيريوم
شرح كيفية شراء عقود تعدين من موقع هاش فلار HashFlare والبدء فى تعدين البيتكوين والايثيريوم
شرح كامل لموقع هاش فلار HashFlare أفضل موقع لتعدين البيتكوين والإيثيريوم
شرح كيفية التسجيل فى موقع تعدين البيتكوين HashFlare + بعض المعلومات عن إنقسام البيتكوين
الشرح الكامل لـ موقع DonaldCoin كيفية التسجيل فيه وربح البيتكوين وسحب الأرباح
احذر من تعدين البيتكوين عن طريق موارد جهازك الشخصى

موقع TaskProAdz هو موقع جديد يتم إنشائه وبـ مناسبة إفتتاح الموقع يمنحك كل من سجل فيه هدية 3 دولار إلى حين الإنتهاء من الموقع وصدوره بـ شكل كامل حيث الآن تم إصدار الموقع ولكن هناك بعض التبويبات والميزات التى لم تتم صدورها وكذلك الموقع ما زال خاضغ للتحديثات.

كما تعودنا قبل البدء يمكنك التسجيل فى الموقع من هنا:
بعد التسجيل وعمل تسجيل دخول إلى حسابك تجد أمامك لوحة التحكم الخاصه بـ حسابك وتجد فى رصيد الشراء 3 دولار هديه من التسجيل من الموقع وهى لـ مده محدده فـ سارع بـ التسجيل حتى تحصل عليها.

موقع TaskProAdz عباره عن شركة إعلانات تشاركك جزء من أرباحها عن طريق الضغط على الإعلانات التى تنزل لك يومياً على حسابك ويمكنك أيضاً شراء باقات إعلانيه وهذا يساعدك فى زيادة الأرباح التى تحصل عليها يومياً ، حيث كل حزمه إعلانيه سعرها 1 دولار وتعود لك بـ 1.45 دولار أى 145 % من رأس المال وهذه الأرباح تصلك فى هيئة نقاط وعددها 290 نقظه كل نقطه مقابل 0.005 دولار.

ما فائدة النقاط بـ النسبة لى؟؟
النقاط تلك تمكنك من دخول المجموعات حيث أن لكل مجموعه ربح يومى مختلف وأن يحتوى حسابك على عدد نقاط معين للدخول لـ تلك المجموعه.

فى الصوره التاليه تجد كل مجموعه وعدد النقاط المطلوبه:

شرح كامل لموقع TaskProAdz والربح من الضغط على الإعلانات

مثلا إن قومت بـ عمل إيداع بـ مبلغ 10 دولار وقومت بـ شراء 10 حزم إعلانيه وبـ التالى فـ إن رصيد نقاطك يصبح 2900 نقطه أى تجد نفسك فى المجموعه الأولى وعند وصولك إلى 5000 نقطه تصعد إلى المجموعه الثانيه بـ شكل تلقائى دون تدخل منك.

موقع TaskProAdz يوفر عدة طرق للدفع سواء فى عمليات السحب أو الإيداع ولكن يشترط عليك إستخدام طريقة واحده فى عمليات السحب والإيداع التى تجريها وطرق الدفع المتوفره هى بنوك بايير وبيرفكت مونى وبايزا وأيضاً عملة البيتكوين المفضله لدى.

أقل عملية سحب هى 5 دولار بـ حد أقصى 200 دولار يومياً ، بينما أقل عملية إيداع 10 سنت بـ حد أقصى 500 دولار فى المره الواحده.

من التبويبات المهمه والتى يبحث عنها الجميع فور التسجيل هو تبويب Banners الخاص بـ روابط الإحالات حيث تجد رابط الإحاله الخاص بك وكذلك يوفر لك موقع TaskProAdz بنرات بـ أشكال ومقاسات مختلفه تستطيع أن تضعها فى موقعك أو مدونتك لجلب الإحالات إلى حسابك.

أيضاً فى أعلى موقع TaskProAdz تجد تبويبى Paid Ads و Cashlinks وهذين التبويبين تجد فيهما الإعلانات التى تصدر لـ حسابك يومياً ويجب عليك تفقدها والضغط عليها حتى تحقق أرباحاً جيده وتستطيع الصعود فى المجموعات ، وكما يذكر الموقع أن الإعلانات تصدر يومياً للجميع فى نفس الوقت وهو الساعة 12 صباحاً من كل يوم حسب توقيت سيرفر الشركه.

إلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوعنا اليوم ولكن لم ينتهى بـ شكل كامل حيث أن موقع TaskProAdz ما زال تحت الإنشاء وسـ نكمل شرح الموقع بعد إصداره بـ شكل كامل إن شاء الله فى الساعات القادمه ، فـ تابعونا،،،

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الربح من الإنترنت ومن مواقع الضغط على الإعلانات ،،،

الجزء الأول

الجزء الثانى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق