السبت، 9 يوليو 2016

ظهور تبويب جديد خاص بـ الفيديوهات فى أخر تحديثات لـ برنامج الفيس بوك على الهواتف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الأندرويد والـ IOS وبرامج الإنترنت نتطرق فى موضوع اليوم إلى برنامج الفيس بوك على جميع منصات التشغيل وبـ الطبع هو أشهر برنامج موجود على جميع متاجر التطبيقات واليوم حديثنا عن أخر تحديثات قامت بها شركة الفيس بوك لـ برنامجها.


مواضيع ذات صلة:
إطلاق البرنامج الرسمى الخاص بـ موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار على منصة الأندرويد
شرح برنامج Google Authenticator وكيفية حماية حساباتك على مواقع الاستثمار والبنوك الإلكترونيه
نقل برنامج Google Authenticator من هاتف إلى هاتف أخر أو عمل فورمات دون فقد بيانات البرنامج
شرح برنامج TextNow الذى يمنحك رقم هاتف أمريكى على جميع منصات التشغيل
شرح كيفية الربح من موقع Wowapp شبيه الواتس اب وكيفية سحب الأرباح
شرح برنامج WowApp شبيه الواتس اب وكيفية الربح منه.

بـ الطبع موقع الفيس بوك لا يحتاج إلى تعريف فـ هو أشهر موقع تواصل إجتماعى على الإنترنت ويحتل المرتبه الثالثه على مستوى العالم حسب ترتيب أليكسا ، يضم موقع الفيس بوك مليارات الحسابات حيث أنه لن تجد فى هذا الوقت شخصاً تجاوز الـ 15 عاماً على مستوى العالم لا يمتلك حساباً على الفيس بوك وهناك من يمتلك أكثر من حساب.

شركة الفيس بوك أحتلت جميع تلفونات الأعضاء عن طريق برامجها الشهيره ولعل موضوعنا اليوم هو برنامجها الأول الفيس بوك حيث حصل هذا البرنامج فى الفترة الأخيره على عدة تحديثات جعلته مميزاً جداً وبـ الطبع ليست هذه هى أخر تحديثات تقوم بها شركة الفيس بوك ومن المؤكد أن هناك تحديثات أخرى سـ تفاجئنا بها.

اليوم أطرح بين أيديكم إحدى تحديثات الفيس بوك لـ برنامجها على جميع منصات التشغيل سواء منصة الأندرويد أو منصة الـ IOS أو غيرها من منصات التشغيل ، وهذا التحديث هو إضافة تاب جديد داخل برنامج الفيس بوك وهذا التاب خاص فقط بـ عرض الفيديوهات التى يقوم بـ نشرها الأصدقاء أو الصفحات التى أنت مشترك بها أو معجب بها.

هذه صور من داخل برنامج الفيس بوك حيث يظهر فى هذه الصوره التبويب الجديد فى منتصف واجهة البرنامج وهو عباره عن تاب خاص فقط لـ عرض فيديوهات أصدقائك والصفحات التى أعجبت بها من قبل:


فى هذه الصوره تجد أن تبويب الفيديوهات الجديد ينقسم إلى جزئين حيث أن الجزء الأعلى من التبويب يحتوى على الفيديوهات العامه والتى تظهر لك بـ شكل عشوائى ، أما الجزء الثانى من التبويب يحتوى على فيديوهات الأصدقاء والصفحات.


إذا كنت تريد تصفح الفيديوهات الخاصه بـ الأصدقاء والصفحات المشترك بها قم بـ الضغط على رؤية الجميع أو See All الموجوده فى الجزء الثانى من التبويب.


كما هو موضوح بـ الصوره تجد جميع الفيديوهات الخاصه بـ الأصدقاء والصفحات المشترك بها بـ هذا الشكل ويمكنك تصفحها بـ التحرك لأعلى ولأسفل ومشاهدة جميع الفيديوهات ويمكنك من خلالها عمل لايك أو شير لأى فيديو نال إعجابك كما يمكنك أيضاً كتابة التعليقات على الفيديوهات.


أخيراً نجد فى هذه الصوره رقم الإصدار والذى يحمل الرقم 85.0.0.0.38 وهو من الإصدارات المحدثه والتى تحتوى على هذا التاب الجديده الخاص بـ الفيديوهات.


يمكنك تحميل أحدث نسخه من برنامج الفيس بوك والذى يحتوى على التحديثات الجديده التى قامت بها شركة الفيس بوك من خلال متجر التطبيقات الخاص بـ نظام التشغيل على هاتفك ، كما يمكنك عمل تحديث للبرنامج من خلال متجر التطبيقات أيضاً.

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الأندرويد والـ IOS وبرامج الهواتف ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق