الجمعة، 22 يوليو 2016

معلومات هامه عن تحويل حساب جوجل أدسنس من مستضاف إلى عادى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات دورة الربح من مدونات البلوجر واليوتيوب سنتطرق فى موضوع اليوم إلى تقديم بعض المعلومات والنصائح المهمه التى يجب أخذها فى الإعتبار لـ كل من يريد أن يتعامل مع برنامج أدسنس للإعلانات الخاص بـ شركة جوجل وهو البرنامج الأول والأشهر فى مجال الإعلانات والربح لدى الناشرين وخصيصاً لـ من أراد تحويل حسابه من مستضاف إلى عادى.

معلومات ونصائح هامه جداً يجب عليك معرفتها عن برنامج جوجل أدسنس للإعلانات

مواضيع ذات صله:
معلومات ونصائح هامه جداً يجب عليك معرفتها عن برنامج جوجل أدسنس للإعلانات
إنشاء قناة يوتيوب وعمل حساب أدسنس أمريكى مستضاف بطريقه شرعيه 100%
الفرق بين حساب أدسنس الأمريكى وحساب أدسنس العربى
شرح كيفية إنشاء حساب على جيميل Gmail وعمل مدونه على بلوجر Blogger
شرح كيفية إنشاء حساب جيميل أمريكى وإنشاء مدونه على بلوجر Blogger
تصفح الإنترنت بسرعة خياليه مع موقع Rabb.it بـ سرعه تصل إلى 600 ميجا بت فى الثانيه

فى المواضيع السابقه تجد شروحات عن كيفية إنشاء حساب جيميل على حسب الدوله التى تقيم فيها ، وكذلك كيفية إنشاء حساب حيميل أمريكى حتى إن كنت تقيم فى دوله خارج الولايات المتحده الأمريكيه ، كما ستجد موضوع يوضح ما الفرق بين حساب جوجل أدسنس الأمريكى وحساب جوجل أدسنس العادى وكيفية إنشاء قناه على اليوتيوب ومنها الإشتراك فى حساب جوجل أدسنس مستضاف ، وأيضاً بعض المعلومات الهامه عن برنامج جوجل ادسنس وكيفية التعامل معه حتى لا تتعرض للحظر، يمكنك الرجوع للمواضيع السابقه من المواضيع ذات صله الموجوده بالأعلى.

موضوعنا اليوم عباره عن بعض المعلومات الهامه التى يجب أن تعرفها حتى تستطيع تحويل حسابك أدسنس من حساب مستضاف إلى حساب عادى ، ولكن أولاً يجب معرفة الفرق بيت تحويل حساب أدسنس المستضاف العربى إلى عادى وحساب أدسنس المستضاف الأمريكى إلى عادى .. فـ ما الفرق إذن؟؟

من ناحية الخطوات فـ لافرق بينهما فى التحويل فـ ما ستفعله عند تحويل حسابك العربى من مستضاف إلى عادى هو أيضاً ما تفعله عند تحويل حسابك الأمريكى أو الأجنبى من مستضاف إلى عادى.

أما من ناحية المدونه أوالموقع الذى سـ تسخدمه فى عملية التحويل من مستضاف إلى عادى هى التى تختلف حيث أن الحساب الأمريكى عند تحويله يحتاج إلى موقع أو مدونه بسيطه ولكنها مكتمله وليست تحت الإنشاء وتحتوى على أى دومين مدفوع أو مجانى بـ خلاف دومين بلوجر ، بينما الحساب العربى بـ صفة عامه والمصرى بـ صفة خاصه فـ إنه يحتاج إلى مدونة أو موقع خارق إن صح التعبير.

ما هى الشروط الواجب توافرها فى الموقع أو المدونه التى تستخدم فى تحويل حساب أدسنس من مستضاف إلى عادى؟؟
لا تجعل أحداً يخدعك أو يقول لك أنا أعلم بـ الشروط علم اليقين وعلى دراية كافية بها 100% فـ هو إنسان كاذب لأنه لا توجد شروط جازمه أو قوانين مصرح بها من شركة جوجل تخص هذا الموضوع ولكن كل من يذكر أو يشرح طريقة التحويل فـ يعطيك بعض النصائح وبعض الشروط التى استنتجها من خلال تجاربه فقط وهى من الممكن أن تكون صحيحه ومن الممكن أن تكون خاطئه وهذا ليس بـ عيب فى الشخص الذى أملاك هذه النصائح لأنه إجتهد وترك لك نصائح تقتدى بها وهى فعلاً كانت سبب فى نجاح عملية التحويل معه وليس مخطئاً إن لم تنجح معك.

أولاً: سـ أذكر بعض النصائح والخطوات التى يجب عليك القيام بها  لكى تستطيع تحويل حسابك أدسنس الأمريكى من مستضاف إلى عادى:
يجب أن تتوفر هذا الشروط أو النصائح فى مدونتك أو موقعك:
1- أن تكون المدونه أو الموقع بـ دومين مدفوع أو مجانى خلاف دومين بلوجر.
2- أن تحتوى المدونه أو الموقع على صفحات سياسة الخصوصيه و اتصل بنا وأيضاً صفحة الخطأ.
3- أن تكون جميع الأقسام أو التصنيفات تعمل وليس بها روابط مكسوره.
4- عدم إحتواء المدونه أو الموقع على روابط مكسوره أى روابط لا تعمل.
5- أن تحتوى على الأقل 10 مواضيع حصريه.
6- أن تحتوى على بعض الإضافات فى الشريط الجانبى.

إن قومت بـ عمل هذا النصائح فـ إن حسابك أدسنس الأمريكى المستضاف سـ يتم تحويله إلى حساب عادى فى خلال يومين أو ثلاثة أيام وسـ يصلك إشعار بـ ذلك على بريدك الإلكترونى وبعد التفعيل بـ ما يقارب 3 أو 4 ساعات تظهر الأعلانات على مدونتك أو موقعك وحينها تستطيع وضع أكواد الإعلانات فى أى موقع أو مدونة أخرى كما تستطيع إستخدامها على قنوات اليوتيوب وعلى المدونات كما تشاء وبدون الرجوع إلى جوجل أدسنس مرة أخرى.

ثانياً: سـ أذكر بعض النصائح والخطوات التى يجب عليك القيام بها  لكى تستطيع تحويل حسابك أدسنس العربى أو المصرى بـ صفة خاصه من مستضاف إلى عادى:
يجب أن تتوفر هذا الشروط أو النصائح فى مدونتك أو موقعك:
1- أن تكون المدونه أو الموقع بـ دومين مدفوع أو مجانى خلاف دومين بلوجر والأفضل أن يكون مدفوع.
2- أن تحتوى المدونه أو الموقع على قالب إحترافى وخالى من الأخطاء.
3- أن تحتوى المدونه أو الموقع على صفحات سياسة الخصوصيه و اتصل بنا و معلومات عن الموقع وخريطة الموقع وأيضاً صفحة الخطأ.
4- أن تحتوى على أزار مواقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك - يوتيوب - جوجل بلس - تويتر).
5- أن تكون جميع الأقسام أو التصنيفات تعمل وليس بها روابط مكسوره.
6- عدم إحتواء المدونه أو الموقع على روابط مكسوره أى روابط لا تعمل.
7- أن تحتوى على الأقل على 100 موضوع حصري 100% أى لا يكون هناك كلمة واحده منسوخه من مواقع أخرى.
8- أن تكون مواضيع المدونه أو الموقع كافيه أى بها محتوى كافى لـ قبوله فى جوجل أدسنس حيث أن برنامج أدسنس لا يقبل المدونات أو المواقع الخاصه بـ نشر الصور أو الفيديوهات أو الألعاب.
9- أن تحتوى على العديد من الإضافات فى الشريط الجانبى وأن لا تكون هناك إضافة لا تعمل.
10- أن لا يقل عمر الموقع عن 6 أشهر وأن تكون مواضيعه مؤرشفه وظاهره على محركات البحث.
11- أن يتم ربطه بـ Google Analytics أيضاً يتم ربطه بـ أدوات مشرفى المواقع وعمل ملف خريطة الموقع وملف Robots.

إن قومت بـ عمل هذا النصائح فـ إن حسابك أدسنس العربى أو المصرى بـ صفة خاصه المستضاف سـ يتم تحويله إلى حساب عادى فى خلال 4 - 7 أيام وسـ يصلك إشعار بـ ذلك على بريدك الإلكترونى وبعد التفعيل بـ ما يقارب 3 أو 4 ساعات تظهر الأعلانات على مدونتك أو موقعك وحينها تستطيع وضع أكواد الإعلانات فى أى موقع أو مدونة أخرى كما تستطيع إستخدامها على قنوات اليوتيوب وعلى المدونات كما تشاء وبدون الرجوع إلى جوجل أدسنس مرة أخرى.

هذه بعض النصائح التى استنتجتها من خلال التجارب التى قومت بها بـ صفة شخصيه وأكرر كلامى بـ أن تلك النصائح والإرشادات ليست صحيحه 10% ولكن أتمنى من الله أن تكون أقرب إلى الصواب وإن قومت بتنفيذها على النحو الصحيح يـ ستم تحويل حسابك بدون أى مشاكل.

وأخيراً أتمنى أن أكون قد وفقت فى توضيح الأمور وكنت أتمنى أن أقوم بـ ذلك بـ شكل عملى حتى يستفيد الجميع ولكن للاسف وكما ذكرت لكم فى الحلقات السابقه أن حساب جوجل أدسنس الأمريكى طلب منى تفعيل هويتى ومحل إقامتى وهذا لا استطيع القيام به لأننى لا أملك هويه أمريكيه ولا إثبات محل إقامه وبـ التالى تم غلق الحساب ، وفى تلك الحلقه طلبت منكم أن تعلمونى بـ ما حدث معكم ولكن للأسف لم أجد أى رد منكم حول هذا الموضوع وبـ ذلك قررت أن أذكر تلك النصائح بشكل نظرى فقط إلى أن يظهر أحد يمتلك حساب أدسنس أمريكى مستضاف ويرسل لى حسابه (البريد الإلكترونى والباسورد) كى أقوم بـ عمل حلقة كاملة وتضح الأمور بـ شكل أكبر والجميع يستفيد من التجربه؟

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الربح من مدونات بلوجر وشركات الإعلانات والمواقع وقنوات اليوتيوب ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق