السبت، 9 يوليو 2016

شرح كيفية شراء عقود تعدين من موقع هاش فلار HashFlare والبدء فى تعدين البيتكوين والايثيريوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات البيتكوين وتعدين البيتكوين نتطرق فى موضوع اليوم إلى تكملة موقع هاش فلار HashFlare وهو أفضل موقع وأكثر ثقة فى تعدين عملتى البيتكوين والإيثيريوم حيث أتناول اليوم شرحاً تفصيلياً لـ كيفية شراء عقود التعدين من أى نوع تريد.

شرح كيفية التسجيل فى موقع تعدين البيتشرح كيفية شراء عقود تعدين من موقع هاش فلار HashFlare والبدء فى تعدين البيتكوين والايثيريومكوين HashFlare + بعض المعلومات عن إنقسام البيتكوين

معلومات ذات صلة:
شرح كامل لموقع هاش فلار HashFlare أفضل موقع لتعدين البيتكوين والإيثيريوم
شرح كيفية التسجيل فى موقع تعدين البيتكوين HashFlare + بعض المعلومات عن إنقسام البيتكوين
الشرح الكامل لـ موقع DonaldCoin كيفية التسجيل فيه وربح البيتكوين وسحب الأرباح
احذر من تعدين البيتكوين عن طريق موارد جهازك الشخصى
شرح كيفية إنشاء محفظة بتكوين | من خلال موقع xapo.

فى الحلقات الماضيه تكلمنا فيها عن إنقسام البيتكوين والذى يفصلنا عنه وقت بسيط جداً أقل من 6 ساعات كما هو موضح بـ الصوره:

شرح كيفية شراء عقود تعدين من موقع هاش فلار HashFlare والبدء فى تعدين البيتكوين والايثيريوم

كما طرحت لكم فى الحلقات الماضيه موقع من أصدق مواقع التعدين السحاب للعملات الإفتراضيه وأشهرها البيتكوين حيث من خلال هذا الموقع تستطيع شراء عقود التعدين لـ عملة البيتكوين وعملة الإيثيريوم ، ولكى تشاركنا فى العمل على هذا الموقع يمكنك التسجيل من خلال هذا الرابط:
بعد الضغط على الرابط قم بـ ملىء نموذج التسجيل حيث يطلب منك الموقع كتابة البريد الإلكترونى والدوله التى تعيش فيها وكتابة الباسورد مرتين والضغط على كلمة Register.

شرح كيفية شراء عقود تعدين من موقع هاش فلار HashFlare والبدء فى تعدين البيتكوين والايثيريوم

ستصلك رساله على البريد الإلكترونى الذى تسجلت به تحتوى على رابط التفعيل الخاص بـ حسابك ، قم بـ التوجه إلى بريدك الإلكترونى والضغط على رابط التفعيل حتى يتم تفعيل حسابك بـ شكل كامل والبدء فى إستخدام الموقع.

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع هاش فلار HashFlare تجد نفسك فى لوحة التحكم الخاصه بك والتى تحتوى على الرصيد الكلى من البيتكوين القابل للسحب وكذلك أخر عملية دفع تمت لك سواء من نوع التعدين SHA-256 أو من نوع Scrypt وهى عملية دفع تتم يومياً من موقع هاش فلار HashFlare إلى رصيد القابل للسحب ، وتجد أيضاً بيانات العقود التى قومت بشرائها من النوعين وبـ أسفل الموقع تجد الرصيد الكلى من الإيثيريوم القابل للسحب وايضاً أخر عملية دفع تمت وبيانات عقود تعدين الإيثيريوم.

موضوع اليوم هو خاص فقط بـ شراء عقود التعدين وكما علمنا فى الحلقات الماضيه أن الموقع يوفر 3 أنواع من التعدين السحابى وتجدهم موضحين بـ الصوره:

شرح كيفية شراء عقود تعدين من موقع هاش فلار HashFlare والبدء فى تعدين البيتكوين والايثيريوم

بـ الرغم من نك تستطيع التعدين على عملات إفتراضيه أخرى غير البيتكوين والإيثيريوم ولكن الدفع لك يكون عن طريق عملتى البيتكوين والإيثيريوم فقط.

النوع الأول: وهو SHA-256 وأقل عقد 10 جيجا مقابل 1.60 دولار وهو عقد مدى الحياه وتكاليف الصيانه تقريباً 50% تخصم يومياً من الأرباح.
النوع الثانى: وهو Scrypt وأقل عقد 1 ميجا مقابل 9.90 دولار وهو أيضاً عقد مدى الحياه وتكاليف الصيانه أقل من النوع الأول.
النوع الثالث: وهو Ethereum وأقل عقد 100 كيلو وهو عقد لـ مدة عام واحد وليس هناك أى تكليف صيانه.

إن رغبت فى شراء عقود التعدين قم بـ الدخول إلى تبويب Buy Hashrate وأختر نوع العقد الذى تريده وبعدها حدد مقدار التعدين الذى ترغب فى شرائه ، ستظهر أمامك فاتورة الدفع أقرئها جيداً وإن كنت تمتلك كود خصم ضعه فى مكانه حتى يتم خصم قيمته من المبلغ الكلى للدفع ، بعدها أكمل عملية الشراء وأختر طريقة الدفع حيث أن الموقع يوفر عدة طرق للدفع إما عن طريق البيتكوين أو عن طريق الدفع بـ الدولار.

الدفع بـ البيتكوين يكون بـ طريقتين ، الأولى عن طريق تحويل مبلغ العقد من محفظة خارج الموقع وستم ذلك بـ إستخدام طرف ثالث أو وسيط وهو موقع Cryptopay ويمنحك موقع هاش فلار HashFlare مدة 120 دقيقه لـ تكمل فيها عملية الدفع ، والطريقة الثانيه وهى الدفع عن طريق البيتكوين فى رصيدك على الموقع.

أما الدفع بـ الدولار فـ هناك عدة طرق أيضاً منها الدفع عن طريق حساب بنكى أو عن طريق بطاقة إئتمانيه ويجب قبل إتمام عملية الدفع أن يتم تأكيد البطاقه وذلك بـ سحب مبلغ من البطاقه وإرسال كود بجوار العمليه وتكتب الكود ليتم التفعيل كما هو الحال فى الباى بال ، بعد تفعيل البطاقه يمكنك حينها إستخدامها فى الدفع وشراء العقود ، كما يمكنك الدفع أيضاً عن طريق بنك ويب مونى أو بنك بايير.

بعد تمام عملية الدفغ بـ أى طريقة تحب ، يتم تفعيل العقد الذى قومت بـ شراء فى مدة أقصاها 120 دقيقه وفى الغالب لا تأخذ أكثر من 15 دقيقه ويتم التفعيل.

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص البيتكوين وتعدين البيتكوين ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق