الأربعاء، 13 يوليو 2016

تحميل قالب Fenomen معرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات بلوجر نتطرق فى موضوع اليوم إلى ثانى قالب معرب على موقعنا وهو قالب Fenomen من تصميم موقع SoraTemplates وتعريب موقعنا موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، وأتمنى أن ينال إعجابكم إن شاء الله.


مواضيع ذات صله:
تحميل قالب MagtiMate معرب
شرح أفضل وأسهل طريقه لـ تحميل الملفات من موقع HulkLoad
كيفية تركيب قالب إحترافى على مدونة بلوجر
معلومات ونصائح هامه جداً يجب عليك معرفتها عن برنامج جوجل أدسنس للإعلانات


قالب Fenomen هو قالب خفيف وبسيط وهو قالب حديث من ناحية التصميم وكذلك سهل الإستخدام ، ويضم بعض إضافات بلوجر ، كما أنه متوافق مع أجهزة الجوال بـ أنواعها المختلفه و بـ مختلف مقاساست الشاشه وأيضاً مختلف أحجامها ، و يدعم القالب جميع التنسيقات فى المشاركات.

قالب Fenomen هو قالب مناسب لـ كل أنواع المدونات سواء مدونات المجلات أو المدونات الإخباريه أو المدونات التقنيه وغيرها من أنواع البلوجر.

مميزات قالب Fenomen:
1- متوافق مع أجهزة الجوال المختلفه.
2- متوافق مع السيو.
3- صفحة الخطأ 404.
4- خفيف وسريع فى التحميل.
5- جاهز لوضع الإعلانات.
6- بسيط فى التصميم.
7- يدعم القوائم المنسدله.
8- يدعم مشاركة الروابط عبر مواقع التواصل الإجتماعى.
9- يدعم لغات الـ HTML5  و الـCSS3.
10- متوافق مع جميع المتصفحات.

يمكنك من هنا معاينة القالب أو تحميله:

كيفية تركيب القالب:
- قم بـ تحميل القالب ثم فك الضغط عنه وافتح ملف القالب فى محرر النصوص و قم بنسخ جميع الأكواد الموجوده داخل ملف القالب ، توجه إلى المدونه التى تريد تركيب القالب عليها ثم أدخل على تبويب القالب ومن ثم إضغط على تحرير HTML وقم بـ تحديد جميع الأكواد وحذفها ، قم بـ لصق أكواد القالب الجديد وأضغط على حفظ النموذج.

- توجه إلى تبويب التخطيط و قم بـ حذف جميع الويدجيت الموجوده فى التخطيط والبدء فى إضافة الويدجيت التى تريدها فقط ، يمكنك الإستعانه بـ ملف Documentation المرفق مع ملف القالب ، لا تحذف هذا الملف أبداً لأن هذا الملف هو المرجع الخاص بـ إعداد وإضافات القالب وستحتاجه كثيراً فى تخصيص القالب.

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص قوالب بلوجر المعربه ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق