الاثنين، 25 يوليو 2016

شرح كامل لموقع Shrinkit4me ومشاركة أرباح أدسنس وغيرها من الشركات الإعلانيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الربح من المواقع والمدونات والشركات الإعلانيه البديله لـ أدسنس نتطرق فى موضوع اليوم إلى موقع Shrinkit4me وهو موقع غنى عن التعريف فى مجال إختصار الروابط ومشاركة أرباح أدسنس وقد توقف عن العمل أكثر من مره ولكنه عاد أخيراً بـ ثوبه الجديد وبـ مميزات فى وجهة نظرى أنها سـ تعجب الكثير والكثير.

شرح كامل لموقع Shrinkit4me ومشاركة أرباح أدسنس وغيرها من الشركات الإعلانيه

مواضيع ذات صلة:
شرح كامل لشركة RevenueHits وهى شركه اعلانيه بديله لشركة جوجل أدسنس
شرح كامل لشركة yllix وهى شركه اعلانيه بديله لشركة جوجل أدسنس
معلومات هامه عن تحويل حساب جوجل أدسنس من مستضاف إلى عادى
طريقة إضافة موقعك إلى محرك بحث جوجل وعمل ملفى Sitemap و Robots وتسريع أرشفة المشاركات
كيفية تركيب قالب إحترافى على مدونة بلوجر
ربط مدونة بلوجر بدومين مدفوع لمدة عام مجانى.
إنشاء مقالات أجنبيه حصريه بكل سهوله وبدون إتقان اللغه الأجنبيه.

بعد أن خوضناً شوطاً كبيراً فى عملية الربح من المدونات والمواقع وتكلمنا بـ إستفاضه عن أضخم شركة إعلانيه وهى شركة جوجل أدسنس الغنيه عن التعريف وبعدها تطرقنا إلى شركات بديله لـ شركة أدسنس وقومت بـ شرح شركة yllix وأيضاً شركة RevenueHits وهما من الشركات الكبيره والتى تعتبر بدائل لـ شركة جوجل أدسنس.

شركة Shrinkit4me شركة مشهوره والجميع يعرفها ولها شروحات كثيره على اليوتيوب ولكن اليوم أتطرق إليها بـ شكل مختلف وذلك لأن الشركة قامت بتغير ثوبها وأتت لنا ببعض التغيرات التى أراها من وجهة نظرى أنها الأفضل فى مجال إختصار الروابط وذلك لأن شركة Shrinkit4me علمت أن جميع المدونين واصحاب المواقع يخافون على حساباتهم أدسنس من الحظر بسبب إختصار الروابط معهم وبـ التالى أضافوا شركات أخرى إعلانيه بديله لـ شركة أدسنس حيث قاموا بـ إضافة 2 تاب جديد الأول خاص بـ إضافة شركة yllix والثانى خاص بـ إضافة شركة RevenueHits أو أى شركة إعلانات أخرى تحبها.

أولاً: التسجيل فى موقع Shrinkit4me من هنا:
بعد الضغط على هذا الرابط تجد نفسك أمام صفحة التسجيل بـ موقع Shrinkit4me وتجد جدول يوضح الفرق بين العضويه المجانيه والعضويه المدفوعه مقابل 25 دولار شهرى وأهم ما يميز العضويه المدفوعه هو أن نسبة ظهور إعلاناتك 80%  وبـ التالى أرباحك ستكون 80% من الأرباح النهائيه التى تأتى عن طريق موقعك بينما العضويه المجانيه تكون نسبة ظهور إعلاناتك 50% فقط وارباحك 50% فقط وباقى الأرباح تذهب لـ موقعShrinkit4me ، هذه الصوره توضح ما أقول:


شرح كامل لموقع Shrinkit4me ومشاركة أرباح أدسنس وغيرها من الشركات الإعلانيه

يمكنك التسجيل فى العضويه المدفوعه من البدايه وأيضاً يمكنك تجربة الموقع على العضويه المجانيه وفى أى وقت تستطيع الترقيه للعضويه المدفوعه مقابل 25 دولار فى الشهر الواحد وطريقة الدفع هى الباى بال فقط ، للتسجيل إضغط على Register Now.

قم بملىء نموذج التسجيل بـ بياناتك الصحيحه حتى لا تقابل أية مشاكل فيما بعد ، وبعد الإنتهاء إضغط على Register وبذلك تكون قد أتممت عملية التسجيل وتم إنشاء حساب على موقع Shrinkit4me :

شرح كامل لموقع Shrinkit4me ومشاركة أرباح أدسنس وغيرها من الشركات الإعلانيه

قم بـ تسجيل الدخول وتجد نفسك فى لوحة التحكم الخاصه بـ حسابك والتى بها بعد البيانات عن الحساب مثل نسبة ظهور الإعلانات فى حسابك وهذا يتوقف على نوع حساب هل هو مجانى أم مدفوع حيث تظهر لك نسبة 50% فى الحساب المجانى و80% فى الحساب المدفوع ، كما تجد عدد الروابط التى تم إختصارها سواء يدوياً أو بـ شكل أتوماتيك عن طريق سكريبت خاص بـ الموقع تجده فى التبويب الثانى Auto Link Shorten وتركيبه سهل جداً حيث تضعه فى قالب مدونتك ، كما تجد أيضاً فى لوحة التحكم الخاصه بـ حسابك العدد لكلى لـ مشاهدة روابطك المختصره.

تجد فى التبويب الثالث Adsense Setting حيث يطالبك موقع Shrinkit4me من كتابة معرف حسابك على أدسنس ويجب أن يكون حساب أدسنس عادى وليس مستضاف ، وفى التوبويب الرابع تجد إعدادات شركة RevenueHits حيث هناك مقاسات معينه يجب عليك وضع أكواد الاعلانات حسب تلك المقاسات ، أما التبويب الخامس فـ هو خاص بـ موقع yllix والتبويب الذى يليه هو خاص بـ التحكم فى عرض الإعلانات.

شرح كامل لموقع Shrinkit4me ومشاركة أرباح أدسنس وغيرها من الشركات الإعلانيه

يعد ذلك تجد تبويب خاص بـ الإحالات يوفره موقع Shrinkit4me حيث تجد بداخله رابط الإحاله الخاص بك قم بـ نسخه ونشره فى مواقع التواصل الإجتماعى أو عن طريق إرساله بـ البريد الإلكترونى لأى شخص يود التسجيل عن طريقك ، وعمولتك من الإحالات تختلف حسب نوع عضويتك حيث عمولتك 5% من الأرباح التى تأتى عن طريق الشخص الذى سجل عن طريقك وذلك إن كنت على العضوية المجانيه أما إن كنت على العضويه المدفوعه فـ عمولتك تصل إلى 10% وتلك العموله هى عباره ظهور نسبة إعلاناتك عن الأسخاص الذين سجلوا عن طريقك وبـ التالى على حسب نسبة ظهور إعلاناتك تكون أرباحك.

إن كنت تريد وضع إعلانات أدسنس فى الروابط المختصره ولكنك تخاف على حسابك من الحظر فـ يمكنك طلب معرف أدسنس من موقع Shrinkit4me وذلك عن طريق تقديم طلب لهم وبعد الموافقه عليه سيعطونك معلومات الدفع وتقريباً سعره 15 دولاراً فى الشهر الواحد ، وإن قومت بـ ذلك فعلاً وتم تفعيل معرفك على أدسنس من خلال موقع Shrinkit4me فـ أين تجد أرباحك؟؟
تجد ارباحك فى تبويب Request Payment فـ هو خاص فقط لـ من طلبوا معرفات أدسنس من الموقع.

إن كنت قد سجلت فى موقع Shrinkit4me عن طريق العضويه المجانيه وبعد تجربة الموقع أردت الترقيه إلى العضويه المدفوعه فـ يمكنك من فعل ذلك من تبويب Member Upgrade مقابل 25 دولار شهرياً تدفع عن طريق الباى بال فقط.

تجد بعد ذلك تبويب My YRL Details وهو خاص بـ تفاصيل أو بيانات الروابط التى تم إختصارها سواء يدوياً أو أتوماتيك عن طريق تركيب سكريب الموقع فى مدونتك أو موقعك والذى يقوم بـ إختصار جميع الروابط على موقعك بـ شكل أتوماتيك دون تدخل منك.

وفى الأخير تجد تبويب My Account Details وهى عبارعن استمارة خاصه فقط بـ الأعضاء الذين طلبوا معرفات أدسنس من الموقع ، أما إن كنت تستخدم معرف أدسنس الخاص بـ حسابك فلا تملىء هذه الإستماره وأتركها فارغه.

انتظروا الحلقه القادمه مع شرح الطريقه الصحيحه لـ إضافة معرف حساباتك وأكواد إعلاناتك من مواقع الإعلانات المشترك بها إلى موقع Shrinkit4me.

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الربح من مدونات بلوجر وشركات الإعلانات والمواقع وقنوات اليوتيوب ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق