الأحد، 24 يوليو 2016

شرح كامل لشركة RevenueHits وهى شركه اعلانيه بديله لشركة جوجل أدسنس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات دورة الربح من المدونات والمواقع وشركات الإعلانات نتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح شركة الإعلانات RevenueHits وهى شركه مربحه وتعتبر بديلاً لـ شركة جوجل أدسنس لـ من يجد المشاكل مع حسابات جوجل أدسنس.

شرح كامل لشركة RevenueHits وهى شركه اعلانيه بديله لشركة جوجل أدسنس

مواضيع ذات صلة:
شرح كامل لشركة yllix وهى شركه اعلانيه بديله لشركة جوجل أدسنس
معلومات هامه عن تحويل حساب جوجل أدسنس من مستضاف إلى عادى
طريقة إضافة موقعك إلى محرك بحث جوجل وعمل ملفى Sitemap و Robots وتسريع أرشفة المشاركات
كيفية تركيب قالب إحترافى على مدونة بلوجر
ربط مدونة بلوجر بدومين مدفوع لمدة عام مجانى.
إنشاء مقالات أجنبيه حصريه بكل سهوله وبدون إتقان اللغه الأجنبيه.

بعد العديد من الموضوعات التى طرحتها على موقعنا والتجارب التى قومت بها بنفسى وكنت أوافيكم بـ النتائج وأعتقد أن جميع متابعى موقع وقناة عالم التكنولوجيا والاستثمار قد علموا علم اليقين أنه لا فائدة بعد الآن فى موضوع جوجل أدسنس أمريكى كما أنصح كل من يمتلك حساب أدسنس أمريكى أن يحافظ عليه وأن لا يعبث به مع مواقع الزيارات أو برامج الزيارات التى ترسل لموقعك زيارات غير شرعيه وبـ التالى لن يمر عليك وقت طويل حتى تجد حسابك على أدسنس قد أغلق تماماً وفى الغالب لن تستطيع إستعادته من جديد وننتظر فى الأيام المقبله حيث أتوقع من شركة جوجل أن تحدث قوانينها وتصعب الأمور أكثر فـ أكثر حتى تحد من العابثين بـ برنامجها الإعلانى الأقوى على ساحة الإنترنت.

فى هذه الأيام من يفقد حساب جوجل أدسنس يتأثر ويشوبه الحزن طويلاً ولن ينسى ذلك خصوصاً إن كان يمتلك على حساب هذا أموالاً كثيره لذلك أكرر كلامى لكل من يريد البدء فى إنشاء موقع على منصة كانت وبـ أى دومين كان أنصحه بـ عدم التعامل مع جوجل أدسنس فى بداية تجربته لأنه سيغلق حسابه لا محاله ولا اقول ذلك لـ تثبيط العزائم ولكن تلك هى الحقيقه ونصيحتى لك/ى أخى/تى الكريم/ه أن تلجأ أولاً إلى شركة بديله لـ جوجل أدسنس فى البدايه حتى تستطيع تكوين قدر من الثقه بين موقعك و زواره وتكوين عدد لا بأس به من الزوار وعلى مدار تلك الفتره أقرأ جيداً عن جوجل أدسنس وقوانينه الصارمه التى لا يستطيع أحد عن يكسرها إلا ويعاقب من قبل فريق أدسنس ، بعد ذلك قم بـ التوجه إلى جوجل أدسنس وأنشأ حساباً وأعتقد وقتها أن موقعك سـ يقبل من شركة أدسنس وتمنحك إعلاناتها وهنيئاً لك حينها.

بعد تلك المقدمه والتى أعرف أن كل جديد فى عالم التدوين يريد البدء فى التدوين والربح منه سـ يتوجه إلى بـ سؤال وهو ماذا نفعل إذن؟؟
الحل بسيط وأجبت عليه فى المقدمه السابقه وقولت أنك لابد وأن تلجأ إلى شركة بديله لـ أدسنس فى البدايه وقد قومت سابقاً بـ طرح أول شركة إعلانيه بديله وهى شركة yllix والآن أطرح لكم ثانى شركة إعلانيه بديله وهى شركة RevenueHits وهى شركه عملاقه فى مجالها ولها من المميزات الكثيره ولعل أشهرها هو كثرة الوحدات الإعلانيه التى توفرها للناشرين.

نبدأ على بركة الله بـ التسجيل فى شركة RevenueHits من هنا:
بعد الضغط على الرابط تجد الضفحه الرئيسيه لـ موقع RevenueHits قم بـ الضغط على Sign up واملىء البيانات المطلوبه منك كما بـ الصور:

شرح كامل لشركة RevenueHits وهى شركه اعلانيه بديله لشركة جوجل أدسنس

شرح كامل لشركة RevenueHits وهى شركه اعلانيه بديله لشركة جوجل أدسنس

بعد التسجيل فوراً يمكنك وضع أكواد الإعلانات على موقعك وبـ الفعل تبدأ فى الظهور وتجد إحصائيات مشاهدة الإعلانات على لوحة التحكم الخاصه بـ حسابك وتبدأ أرباحك فى الظهور.

أهم ما يميز الموقع هو توافره على العديد من الوحدات الإعلانيه التى يستطيع الناشر وضعها على موقعه وتنقسم إلى قسمين:
القسم الأول: خاص بـ إعلانات القالب الأساسى وهى متنوعه كما بـ الصوره:

شرح كامل لشركة RevenueHits وهى شركه اعلانيه بديله لشركة جوجل أدسنس

القسم الثانى: خاص بـ إعلانات قالب الموبايل وهى متنوعه كما بـ الصوره:

شرح كامل لشركة RevenueHits وهى شركه اعلانيه بديله لشركة جوجل أدسنس

يمكنك الإختيار ما بين هذه الوحدات الإعلانيه التى يوفرها لك موقع RevenueHits وأنصحك بتجربة جميع الوحدات الإعلانيه وما ترتاح له ضعه على موقعك ، كما أنصحك بكتابة اسم الموقع الذى تريد الإعلان عليه وكذلك كتابة رابطه وهذا ليس بشرط ولكن لـ تستطيع التميز فيما بعد بين الوحدات الإعلانيه المفعله على حسابك وبـ الأخص إن كنت تعلن على أكثر من موقع.

قم بـ إختيار الموقع الذى أضفته وبـ الطبع تجده فارغاً ومن ثم قم بـ إختيار نوع الوحده الإعلانيه ما بين القالب الأساسى أو قالب الموبايل وقم بـ إختيار وحده إعلانيه تريدها وأكتب أى اسم يدل عليها لـ تميزها فيما بعد وأختر المقاس إن كان متوفراً وأضغط حفظ حتى يتم حفظ تفاصيل هذه الوحده الإعلانيه وبعد ذلك قم بـ الضغط على أيقونة التى ترمز إلى لغة الـ HTML وفوراً يظهر أمامك كود الإعلان أنسخه وضعه فى المكان الذى تريده على موقعك.

أيضاً من مميزات شركة RevenueHits طرق الدفع المختلفه حيث يوفر عدة طرق للدفع منها الباى بال والبايونير وفى الطريقتين الحد الأدنى للدفع هو 20 دولار بينما يوفر طريقة دفع ثالثه وهى الحساب البنكى والحد الأدنى للدفع هو 500 دولار.

بـ النسبه للإحالات فـ إن موقع RevenueHits يوفر برنامج إحالات جيد حيث أنك تستطيع الحصول على 5% عموله من أرباح أى شخص سجل عن طريق رابط إحالتك إن كانت أرباح لم تتجاوز 1500 دولار شهرياً أما إن تجاوزت أرباحه وتخطت حاجز 1500 دولاراً شهرياً فـ عمولتك تصل إلى 10% من الأرباح.

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الربح من مدونات بلوجر وشركات الإعلانات والمواقع وقنوات اليوتيوب ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق