الثلاثاء، 17 مايو 2016

الشرح الكامل لموقع التعدين السحابى TopMine والحصول على هدية التسجيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات البيتكوين وتعدين البيتكوين سنتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح موقع جديد من مواقع التعدين السحابى والذى أعده أفضل أنواع التعدين وهو التعدين السحابى مع موقع TopMine الذى يمنحك هدية التسجيل 5 وحدات من قوة التعدين وكذلك 10 دوج كوين يومياً.

الشرح الكامل لموقع التعدين السحابى TopMine والحصول على هدية التسجيل

سبق وحذرت من التعدين عن طريق موارد جهازك الشخصى لأن جهازك مهما كانت إمكانياته فـ قوة تعدينه لن تتعدى 10 كيلو هاش فى الثانيه وبذلك ارباحك لن تصل إلى 1 سنت يومياً وكل ذلك يستهلك من موارد المعالج وكارت الشاشه لجهازك حتى يصبح قطعة معدن خلال مدة وجيزه لن تتعدى بضع أيام.

مواضيع ذات صله:
تعدين البيتكوين والعملات الإفتراضيه.
ما هو البيتكوين | وما هى العملات الإفتراضيه ؟؟
شرح كيفية إنشاء محفظة بتكوين | من خلال موقع xapo.
احذر من تعدين البيتكوين عن طريق موارد جهازك الشخصى
شرح كامل لموقع Golden Tea - كيفية التسجيل فيه و ربح البيتكوين
الشرح الكامل لأفضل موقع لتعدين البيتكوين HashOcean والحصول على هدية التسجيل
تعدين البيتكوين | عن طريق موقع CLD Mining | والحصول على 1500 دوغ كوين هديه فور التسجيل.

للتسجيل فى موقع TopMine اضغط على هذا الرابط:
بعد التسجيل فى الموقع وتفعيل حسابك عن طريق الضغط على رابط التفعيل المرسل إليك فى رساله على بريدك الإلكترونى ، قم بـ عمل تسجيل دخول على الموقع وستجد نفسك فى لوحة التحكم الخاصه بـ حسابك وقد ربحت هديه 5 وحدات TeraX وهى الوحدات التى تمثل قوة التعدين فى موقع TopMine ، وبزيادة هذه العمله تزداد قوة التعدين وبالتالى زيادة أرباحك.

سعر وحدة الـ TeraX هى 12 سنت فقط وهذا ما يميز الموقع حيث أنك لو قومت بـ عمل إيداع بـ 1 دولار فقط سيتحول إلى 9 وحدات TeraX بالإضافه إلى 5 وحدات هدية التسجيل ، إذن سيصبح معك 14 وحدة TeraX وبذلك أرباحك تزداد بعض الشىء.

فى موقع TopMine تستطيع التعدين على بعض العملات الإلكترونيه ليس جميعها ولكنها أهم وأشهر العملات الإلكترونيه مثل البيتكوين واللايتكوين والدوج كوين وعملة الإيثيريوم الجديده وعملة الداش وأخيراً تستطيع التعدين على عملة الدولار أيضاً.

تستطيع عمل إيداع فى الموقع وزيادة أرباحك بعدة طرق منها الإيداع عن طريق البيتكوين أو اللايتكوين أو الدوج كوين وكذلك بنك بايير ، وطبعاً لكل عملة حد أدنى للإيداع ، لمزيد من التفاصيل قم بـ مشاهدة الفيديو بـ الأسفل.

كذلك يمنحك موقع TopMine عمل سحب للعملات التى قومت بالتعدبن عليها وذلك إذا وصلت للحد الأدنى للسحب.

إذا أردت التعدين فى هذا الموقع أو فى أى موقع تعدين أخر أو أى موقع ربحى فـ يجب أن تؤمن بـ شىء واحد وهو أن أى موقع مهدد بالغلق أو يمكن القول مهدد أن يكون محتالاً ويأخذ الأموال ، هذا الشئ لابد وأن تقتنع به لذلك أنصحك بالآتى:
قم بـ عمل الإيداع بـ المبلغ الذى تريده بـ شرط أن تقوم بـ سحب ارباحك يومياً وفى خلال شهرين ونصف تكون قد سحبت أرباحاً تعادل رأس المال الذى أودعته فى الموقع ، بعد الشهرين ونصف تكون قد حققت مبلغ رأس المال بالإضافه إلى قوة التعدين باقيه فى حسابك تدر عليك بالأرباح الإضافيه.
بعد إستكمال رأس المال الذى أودعته قم بـ تكبير قوة التعدين الخاصه بك من خلال أرباحك الشهريه.

لمعرفة أرباحك المقدره وذلك لمعرفة المبلغ الذى تود إيداعه كم سيدر عليك بالأرباح اليوميه وكذلك الشهريه قم بالدخول إلى تبويب الآله الحاسبه وأكتب المبلغ الذى تود إيداعه وستجد أرباحه أمامك.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص البيتكوين وتعدين البيتكوين ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق