الأحد، 29 مايو 2016

كيفية التسجيل والربح من موقع التواصل الإجتماعى empowr شبيه الفيس بوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الربح من الإنرنت سنتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح كيفية التسجيل فى موقع التواصل الإجتماعى empowr وهو موقع يشبه الموقع الشهير الفيس بوك ، وأيضاً سـ نعرف كيفية الربح من هذا الموقع ، حيث أجد أن أرباح هذا الموقع خياليه ولذلك أشك فى أمره ولكن تلبية لـ طلب صديق لنا على قناتنا على اليوتيوب قومت بـ شرح الموقع وبذلك يتسنى للجميع التجربه.

كيفية التسجيل والربح من موقع التواصل الإجتماعى empowr شبيه الفيس بوك

مواضيع ذات صله:
شرح برنامج WowApp شبيه الواتس اب وكيفية الربح منه.
شرح كيفية الربح من موقع Wowapp شبيه الواتس اب وكيفية سحب الأرباح


موقع empowr هو موقع تواصل إجتماعى شبيه بـ موقع الفيس بوك ولكنه يتميز بـ إمكانية الربح منه من خلال عدة طرق منها عمل حملات إعلانيه أو بيع منتج أوخدمه أو الربح عن طريق البوستات التى تقوم بـ نشرها سواء التحديثات النصيه أو الصور أو الفيديوهات التى تقوم بنشرها على بروفايلك.

بداية للتسجيل فى الموقع والحصول على 10 دولار هدية التسجيل من هنا:
أما إن كنت تريد التسجيل فى موقع empowr والحصول على 20 دولار هديه فور التسجيل أكتب البريد الإلكترونى الخاص بك فى تعليق أسفل الموضوع أو أسفل الفيديو على قناة اليوتيوب أو إن كنت تريد أن يبقى الموضوع سرياً وخاصاً فـ قم بمراسلتى على نموذج التسجيل الخاص بالموقع من هنا أو قم بمراسلتى على البريد الإلكترونى الرسمى admin@techandinv.com وسوف أقوم يـ إرسال رابط التسجيل على بريدك الإلكترونى وفور التسجيل تحصل على هديتك 20 دولار.

أى شخص يسجل عن طريق رابط الإحاله الخاص بك سيحصل على 20 دولار هديه فور التسجيل وأنت كذلك ستحصل على 20 دولار هديه ولكن يشترط أن يقوم هذا الشخص بتفعيل حسابه بـ إحدى طرق الدفع إما عن طريق الباى بال أو عن طريق بطاقه إئتمانيه.

لكى تستطيع تفعيل حسابك تفعيلاً كاملاً وتستطيع سحب أرباحك من الموقع يجب عليك ربط حسابك على موقع empowr بـ حسابك على الباى بال أو بـ بطاقه إئتمانيه وسيتم خصم 1 سنت أثناء عملية التفعيل.

لـ معرفة كيفية الحصول على رابط الإحاله الخاص بك وكذلك كيفية إرساله لأحد الأصدقاء على بريده الإلكترونى ، وأيضاً كيفية التسجيل فى موقع empowr وتفعيل الحساب تفعيلاً كاملاً قم بـ مشاهدة الفيديو بـ الأسفل.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص الربح من الإنترنت ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق