الثلاثاء، 3 مايو 2016

شرح موقع ADZBUX وكيفية ربح 1.5 دولار يومياً على الأقل بدون أى مجهود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الربح من الإنترنت وربح البيتكوين سنتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح موقع ADZBUX من خلاله تستطيع الربح عن طربق الزيارات حيث سأشرح كيفية التسجيل فيه وكذلك كيفية استخراج رابط الـ PTP الخاص بحسابك وكيفية إرسال الزيارات إلى رابطك و ربح ما لا يقل عن 1.5 دولار فى اليوم وبدون أى مجهود.

شرح موقع ADZBUX وكيفية ربح 1.5 دولار يومياً على الأقل بدون أى مجهود

موقع ADZBUX هو موقع مختص بالإعلانات وتستطيع الربح منه عن طريق رابط الـ PTP الخاص بك وترسل له زيارات وبذلك تحقق الأرباح وكلما زادت الزيارات إلى رابطك كلما زادت أرباحك على الموقع.

للتسجيل فى موقع ADZBUX إضغط على هذا الرابط من هنا:
بعد الضغط على هذا الرابط سيحيلك فوراً إلى الموقع ، قم بالضغط على REGISTER وملىء نموذج التسجيل والموافقه على الشروط والأحكام والضغط على REGISTER ، ستصلك رساله على بريدك الإلكترونى الذى تسجلت به ومنها قم بالضغط على رابط تفعيل حسابك.

بعد تفعيل الحساب قم بعمل تسجيل دخول بـ اسم المستخدم والباسورد وستفتح لك واجهة الموقع أو لوحة التحكم الخاصه بحسابك على الموقع.

لـ ضبط إعدادات حسابك وكذلك إعدادات الدفع قم بالضغط على تبويب Settings ثم الضغط على Personal Settings وقم بالتعديل على بياناتك كما تريد ، ومن إعدادات الدفع قم بكتابة حساباتك فى البنوك الإلكترونيه التى تريد أن تدفع منها أو تريد أن تسحب عليها مثل حسابك فى PayPal, Payza, Perfect Money, Bitcoin وما أفضله هو عملة البيتكوين.

بالنسبه للعمولات التى يأخذها موقع ADZBUX عند إجراء عملية السحب:
- بالنسبة للسحب عن طريق محفظة البيتكوين فـ إن العموله هى 15 % من قيمة المبلغ الذى تريد سحبه + 10 سنت ، وسيتم الدفع فى أقل من 24 ساعه ، العموله التى تخصم منك عند السحب بـ البيتكوين تعتبر هى العموله الوحيده فى الموقع حيث أنك لو قمت بالسحب بـ أى طريقة أخرى مثل الباى بال أو بايزا فليست هناك أية عمولات على السحب.

كيف تستطيع الربح من موقع ADZBUX :
كما قلنا أنك تربح عن طريق رابط الـ PTP الخاص بحسابك وتجده فى أعلى الموقع فى القائمه المنسدله التى تحمل إسم EARN MONEY ثم الضغط على كلمة ADZBUX PTP ، قم بعمل نسخ للرابط الخاص بك والذهاب إلى موقع تويتر وعمل بوست أو تغريده جديده بـ هذا الرابط ، قم بالوقوف على الرابط فى تويتر و بـ زر الفأره الأيمين أختر نسخ مكان الرابط أو Copy link address ، بعدها قم بالتوجهه إلى حسابك فى موقع الزيارات مثل هيتلاب Hitleap ووضع رابط الـ PTP هذا وارسل له زيارات وكلما زادت الزيارات كلما زادت أرباحك.
لزيارة الموضوع السابق الخاص بـ شرح موقع HitLeap لجلب الزوار و الربح منه من هنا:
الموقع لا يقبل الزيارات مجهولة المصدر لذلك يجب عليك إستخدام موقع Traffic لإرسال زيارات معلومة المصدر أو قم بإستخدام وسيط كما فعلنا فى هذه الحلقه حيث تم إستخدام موقع تويتر كـ وسيط تأتى منه الزيارات وبذلك تستطيع جنى الأرباح ، من المؤكد أن الأرباح تختلف حسب الدول المستهدفه وهذا أمر طبيعى كذلك تتأثر الأرباح حسب الـ IP إذا كان وحيداً أو متكرراً.

أقل عملية سحب من موقع ADZBUX هى 1 دولار والموقع صادق حيث بالفعل لقد قمت بالسحب من الموقع وهذه الصور هى لإثبات عملية الدفع:

شرح موقع ADZBUX وكيفية ربح 1.5 دولار يومياً على الأقل بدون أى مجهود

شرح موقع ADZBUX وكيفية ربح 1.5 دولار يومياً على الأقل بدون أى مجهود

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص الربح من الإنترنت وربح البيتكوين ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق