الأحد، 29 مايو 2016

شرح موقع التواصل الاجتماعى empowr شبيه الفيس بوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الربح من الإنرنت سنتطرق فى موضوع اليوم إلى تكملة ما بدأناه فى شرح موقع التواصل الإجتماعى empowr وهو موقع يشبه الموقع الشهير الفيس بوك ، وفى موضوعنا اليوم سـ نتعرف على واجهة الموقع وكذلك شرح كامل لـ جمبع تبويبات موقع empowr وكيفية الربح منه ، حيث أجد أن أرباح هذا الموقع خياليه ولذلك أشك فى أمره ولكن تلبية لـ طلب صديق لنا على قناتنا على اليوتيوب قومت بـ شرح الموقع وبذلك يتسنى للجميع التجربه.

كيفية التسجيل والربح من موقع التواصل الإجتماعى empowr شبيه الفيس بوك

مواضيع ذات صله:
كيفية التسجيل والربح من موقع التواصل الإجتماعى empowr شبيه الفيس بوك
شرح برنامج WowApp شبيه الواتس اب وكيفية الربح منه.
شرح كيفية الربح من موقع Wowapp شبيه الواتس اب وكيفية سحب الأرباح

موقع empowr هو موقع تواصل إجتماعى شبيه بـ موقع الفيس بوك ولكنه يتميز بـ إمكانية الربح منه من خلال عدة طرق منها عمل حملات إعلانيه أو بيع منتج أوخدمه أو الربح عن طريق البوستات التى تقوم بـ نشرها سواء التحديثات النصيه أو الصور أو الفيديوهات التى تقوم بنشرها على بروفايلك.

بداية للتسجيل فى الموقع والحصول على 10 دولار هدية التسجيل من هنا:
أما إن كنت تريد التسجيل فى موقع empowr والحصول على 20 دولار هديه فور التسجيل أكتب البريد الإلكترونى الخاص بك فى تعليق أسفل الموضوع أو أسفل الفيديو على قناة اليوتيوب أو إن كنت تريد أن يبقى الموضوع سرياً وخاصاً فـ قم بمراسلتى على نموذج التسجيل الخاص بالموقع من هنا أو قم بمراسلتى على البريد الإلكترونى الرسمى admin@techandinv.com وسوف أقوم يـ إرسال رابط التسجيل على بريدك الإلكترونى وفور التسجيل تحصل على هديتك 20 دولار.

فى موضوع اليوم شرح كامل لموقع empowr من حيث كيفية النشر على البروفايل الخاص بك وهى نفس الطريقه التى يعمل بها موقع التواصل الإجتماعى الشهير الفيس بوك ، كذلك شرح كامل لـ جميع تبويبات الموقع والتى ستجد تشابهاً كبيراً بينها وبين موقع الفيس بوك مثل الإشعارات والرسائل وكذلك صندوق طلبات الصداقه التى تجدها أعلى صفحة الموقع.

تجد أيضاُ تبويبات أخرى تضم المعجبين بـ بروفايلك Fans وهو ما يشبه فولو Follow على الفيس بوك وأيضاً تبويب الأصدقاء ويضم تبويبات أخرى كثيره حيث أن الموقع يتميز بـ تعدد المهام والمميزات وأنصحك بـ مشاهدة الفيديو بـ الأسفل لمعرفة كل التفاصيل عن الموقع.

تابع الموقع وكذلك القناه وإنتظر الفيديو القادم الخاص بـ كيفية العمل فى موقع empowr وكيفية وضع تدوينات وأيضاً عمل حملات إعلانيه والربح منها.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص الربح من الإنترنت ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق