الاثنين، 16 مايو 2016

احذر من تعدين البيتكوين عن طريق موارد جهازك الشخصى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات البيتكوين سنتطرق فى موضوعنا اليوم إلى نصائح أو تحذير بـ شأن تعدين البيتكوين عن طريق جهازك الشخصى لأن هذا سيتسبب فى إتلافه وتجميده وبالتالى سوف تخسر جهازك نهائياً وفى فترة وجيزه قد لا تتعدى بضع أيام فقط.

احذر من تعدين البيتكوين عن طريق موارد جهازك الشخصى

مواضيع ذات صله:
ما هو البيتكوين | وما هى العملات الإفتراضيه ؟؟
تعدين البيتكوين والعملات الإفتراضيه.
الشرح الكامل لأفضل موقع لتعدين البيتكوين HashOcean والحصول على هدية التسجيل
الشرح الكامل لموقع التعدين السحابى TopMine والحصول على هدية التسجيل
شرح كيفية إنشاء محفظة بتكوين | من خلال موقع xapo.

تحدثت سابقاُ عن موضوع تعدين البيتكوين بالتفصيل ووضحت بعض الأجهزه المستخدمه فى مجال تعدين البيتكوين ومدى قوتها العملاقه التى تتمتع بها.

أعلم أن هناك بعض الأشخاص الذين يتحدثون عن البيتكوين يقومون بـ شرح طرق لتعدين البيتكوين عن طريق موارد جهاز الكمبيوتر الشخصى أو عن طريق التلفون المحمول ، وهذه الطريقه فى ربح البيتكوين لا أحبها بل وأنت يا من تستخدمها لو عرفت ما هى أضرار تلك العمليه ستقلع عنها فوراً ، والضرر الذى سينجم منها هو توقف جهازك عن العمل للأبد.

البيتكوين هو عمله رقميه أو إلكترونيه تعتمد على خوارزميات رياضيه معقده جداً وحتى تستطيع الحصول على مكافأتك من عملة البيتكوين يتوجب عليك فك هذه الخوارزميات التى تحتاج أياماً كما تحتاج أجهزة إلكترونيه معقده ومع مرور الزمن أصبح فك هذا التشفير أصعب من ذى قبل ، وتحتاج إلى أجهزه أسرع وأقوى.

حتى تستطيع فك بلوك واحد يحتوى على ما يقارب 25 عملة بيتكوين تحتاج إلى قوة تعدين ضخمه جداً تزيد عن تيرا هاش ، أتفهم ما أتحدث عنه تيرا هاش ، يا ترى جهازك العملاق يمنحك قوة تعدين ما مقدراها ؟؟
0.5 كيلو هاش أو 1 كيلو هاش ، ماذا ستفعل يها إذن ؟؟
تعدين البيتكوين والحصول على عملة البيتكوين هى مسأله متكامله ولا تتجزأ بـ معنى أنك إما أن تستطيع فك خوارزميات بلوك كامل والحصول على عملات البيتكوين وإما أنك لا تستطيع فك شفرة هذا البلوك وحينها لن تحصل على شىء حتى وإن كنت قد اقتربت من حلها ، وأقصد بذلك أنك إما أن تحصل على المكافأه كامله أو لا تحصل على شىء إطلاقاً.

لذلك لجأ القائمين على التعدين بعمل فرق تعدين وذلك من خلال أن يشارك كل فرد بجهازه وبالتالى تزيد قوة التعدين ويبدأون فى العمل سوياً وعند الحصول على البيتكوين يتم إقتسامه بينهم كل على حسب قوة التعدين التى شارك بها ، وكما قولت سابقاً أن تعدين البيتكوين يزيد تعقيداً مع مرور الوقت لذلك ظهرت أجهزه ضخمه وأصبح التعدين بـ الأجهزه الشخصيه مستحيلاً لأنه يضعف موارد الجهاز من المعالج وكروت الشاشه.

أخيراً أتمنى أن أكون قد أوضحت فكره وجيزه عن موضوع التعدين وأحذرك بـ شده من التعدين عن طريق موارد جهازك لأنه وإن طال عمره فـ لن يتعدي بضع أيام وبعدها سيتوقف عن العمل ومن المستحيل عودته مرة أخرى ، والحل الأفضل لمن هو مهتم بـ تعدين العملات الرقميه هو التعدين السحابى.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص البيتكوين وتعدين البيتكوين ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق