الجمعة، 6 مايو 2016

كود خصم 45 دولار والحصول على عضوية شوب أند شيب Shop and Ship مجانيه مدى الحياه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الإنترنت والربح من الإنترنت سنتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح شركة أرامكس وأخص بالذكر خدمة شوب أند شيب Shop and Ship وفى موضوعنا اليوم سأقدم لكم كود خصم 45 دولار وبذلك يمكنك الحصول على عضوية شوب أند شيب Shop and Ship من شركة أرامكس عضويه مجانيه مدى الحياه.

كود خصم 45 دولار والحصول على عضوية شوب أند شيب Shop and Ship مجانيه مدى الحياه

أى شخص منا سيأتى عليه يوماً ويحتاج لـ شركة شحن لـ يقوم بشحن منتجاته التى قام بـ شرائها من الإنترنت إلى منزله ، وأعلم أنه أصبح هناك العديد من شركات الشحن على مستوى العالم ولكنى أفضل شركة أرامكس وخدمتها الغنية عن التعريف شوب أند شيب Shop and Ship والتى تمكنك من الحصول على أكثر من عشرة عناوين على مستوى دول العالم أهمها عنوان فى الولايات المتحده الأمريكيه وذلك مقابل عضوية مدفوعه بـ 45 دولار تدفع مره واحده فى العمر ولكن اليوم أتيتكم بـ كود خصم للحصول عليها مجانيه بشكل كامل والتفعيل فورى بـ مجرد رفع الهويه الشخصيه سواء بطاقة التعريف الوطنيه أو جواز السفر أو رخصة القياده.

ماذا أستفيد من عناوين خدمة شوب أند شيب Shop and Ship ؟؟
- تستطيع شحن أى منتج من أى دوله فى العالم أو من أى موقع على الإنترنت لا يدعم شحن منتجاته إلى دولتك ، وأود فى هذا الموضوع حلاً لمن سألنى عن كيفية شحن البطاقه الإئتمانيه الخاصه بموقعى E-Coin و Cryptopay من القاطنين فى الدول التى لايدعم الموقع الشحن إليها كـ دولة مصر أو الجزائر ، حيث بعد رؤيتك لهذا الموضوع ومشاهدة الفيديو بالأسفل تستطيع الحصول على عضويه مجانيه مدى الحياه من خدمة شوب أند شيب Shop and Ship وشحن البطاقه لأى دوله من الدول المتاحه لك ومن ثم تقوم خدمة شوب أند شيب Shop and Ship بـ إعادة شحنها إلى منزلك.

- يمكنك من خلال خدمة شوب أند شيب Shop and Ship الحصول على عنوان أمريكى وإستخدامه فى المواقع التى تحتاج التسجيل بعضويه أمريكيه وإستقبال مراسلاتك علي هذا العنوان ، من الآن لن تحتاج إلى اللجوء إلى المواقع التى تمنحك عنوان أمريكى مزيف ، كما يمكنك إستخدامه فى الحصول على حساب جوجل أدسنس أمريكى إن كنت مهتم بذلك.

للتسجيل فى الموقع قم بزيارة هذا الرابط:
عملية التسجيل فى خدمة شوب أند شيب Shop and Ship تتم فى 4 خطوات:
الخطوه الأولى وهى بملىء نموذج التسجيل ببياناتك الشخصيه ويجب أن تستخدم بياناتك الصحيحه.
الخطوه الثانيه وهى ملىء بيانات الشحن والمقصود بها عنوانك فى دولتك وفى هذا النموذج قم بكتابة العنوان الأول كما هو موجود ببطاقة الهويه التى ستقوم برفعها ، وفى العنوان الثانى قم بكتابة رقم هاتفك.
الخطوه الثالثه وهى عملية الدفع حيث تجد خياران للدفع هما الدفع عن طريق حسابك فى الباى بال أو عن طريق البطاقه الإئتمانيه ، وفى موضوعنا اليوم لا يهم طريقة الدفع حيث أنك ستقوم بوضع كود التخفيض والذى سيمنحك عضويه مجانيه مدى الحياه.
كود الخصم:
FREESNS100

الخطوه الرابعه والنهائيه وهى عملية التفعيل حيث يطالبك الموقع برفع بطاقة هويتك وبمجرد الإنتهاء من رفعها سيتم فوراً تحويلك إلى حسابك فى خدمة شوب أند شيب Shop and Ship وستجد تبويب العناوين أمامك والذى يدل على نجاح عملية التفعيل والآن يمكنك الشراء من الإنترنت وإرسال شحنتك إلى أى من هذه العناوين الخاصه بـ عضويتك.

عند قيامك بعملية الشراء من أى موقع لا تنسى أن تكتب العنوان الثانى فى بيانات الشحنه التى ستطلبها وذلك لأن العضويات فى خدمة شوب أند شيب Shop and Ship تكون معرفه بـ العنوان الثانى ، فـ عند وصول أى شحنه إلى شركة شوب أند شيب Shop and Ship يعرفون أنك مالك هذه الشحنه من خلال عنوانك الثانى الذى كتب بالشحنه.

إلى هنا أكون قد أنهيت موضوعى اليوم وما أسعى إليه هو أن يقوم الجميع بإغتنام هذه الفرصه والإستفاده من هذا العرض قبل إنتهائه فـ أنصحك أخى الكريم وأختى الكريمه بـ سرعة التسجيل والحصول على هذه العضويه المجانيه حتى وإن كنت لا تحتاجها فى الوقت الحالى ، فـ من يعلم ، من الممكن أن تحتاجها بعد ذلك وحينها ستجد التسجيل مقابل 45 دولار أمريكى وستندم وقتها أنك لم تغتنم تلك الفرصه ، لأى إستفسار لا تتردد فى ترك تعليق أو مراسلتى على أى من مواقع التواصل الإجتماعى.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص الإنترنت والربح من الإنترنت ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق