الأربعاء، 18 مايو 2016

الشرح الكامل لموقع 101Dogs كيفية التسجيل فيه وربح البيتكوين وكيفية سحب الأرباح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات البتكوين والربح من البيتكوين سنتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح موقع أخر لربح عملة البيتكوين وهو أشبهه بـ لعبه بسيطه وهى لعبة 101Dogs وهذا الموقع تابع لـ موقع DonaldCoin وشبيه جداً لـ موقع HinPTC وفى موضوعنا هنا سنعرف كيفية التسجيل فى موقع 101Dogs وكذلك طريقة الربح منه وكيفية سحب أرباحك.

الشرح الكامل لموقع 101Dogs كيفية التسجيل فيه وربح البيتكوين وكيفية سحب الأرباح

مواضيع ذات صله:
شرح كيفية إنشاء محفظة بتكوين | من خلال موقع xapo.
الشرح الكامل لـ موقع DonaldCoin كيفية التسجيل فيه وربح البيتكوين وسحب الأرباح
الشرح الكامل لموقع HinBTC كيفية التسجيل فيه وربح البيتكوين وكيفية سحب الأرباح
شرح كامل لموقع Golden Tea - كيفية التسجيل فيه و ربح البيتكوين
الشرح الكامل لأفضل موقع لتعدين البيتكوين HashOcean والحصول على هدية التسجيل
الشرح الكامل لموقع التعدين السحابى TopMine والحصول على هدية التسجيل

للتسجيل في الموقع إضغط هنا:
بعد الدخول إلى هذا الرابط وملىء نموذج التسجيل بالطريقه العادية والتى قد تعودنا عليها وكما رايناها سابقاً فى موقع DonaldCoin وكذلك موقع HinPTC ، قم بـ تسجيل الدخول باليوزر نيم والباسورد الذى أنشأتهما فى عملية التسجيل وبعدها قم بتفعيل بريدك الإلكترونى الذى تسجلت به فى الموقع.

موقع 101Dogs عباره عن لعبه صغيره جداً وبسيطه جداً حيث بمجرد تسجيلك فى الموقع ستحصل على Dog أو كلب يقوم بالبحث فى الأرض عن عظام ، ويأخذ حوالى من 6 إلى 10 دقائق فى إيجاد عظمه واحده ، بعدها تقوم أنت بجمع العظمه وتحل كود الكابتشا وبذلك تحصل على عدد من الساتوشى يتراوح ما بين 50 إلى 600 ساتوشى تقريباً ، ويعتبر سعة التخزين فى هذه اللعبه هى عظمه واحده فـ إذا لم تقم بجمعها بـ إستمرار سيتوقف الكلب عن العمل والبحث عن عظام جديده.

كما ذكرت أن سعر العظمه الواحده يتراوح ما بين 50 إلى 600 ساتوشى ، وتستطيع إيجاد ما يقارب 7 عظمات كل ساعه ولو حسبت أرباحك المتوسطه فى الساعه ستجدها حوالى 1500 ساتوشى تقريباً كل ساعه أى تستطيع فى اليوم أن تتحصل على أرباح لا تقل عن 15 ألف ساتوشى لمدة 10 ساعات فقط فى اليوم ، وهذه الأرباح ليست بالقليله نوعاً ما وبزيادة المجهود ستصل إلى أرباح مرضيه.

كذلك تستطيع زيادة أرباحك فى موقع 101Dogs إلى ما يزيد عن 50 ألف ساتوشى يومياً وذلك عن طريق الدخول إلى المسابقه التى يطرحها الموقع يومياً بين جميع أعضاء الموقع وتجد تفاصيلها فى تبويب CONTEST ، واكثر 125 عضو ينتجون أرباحاً هم من يفوزون في هذه المسابقه بجوائز مختلفه تصل إلى 50 ألف ساتوشى للحائز علي المركز الأول وتختلف الجوائز حسب ترتيب كل فائز ، ومدة المسابقه 18 ساعه وبعد إنتهاء المسابقه يتم الإعلان عن الفائزين وتحول الجوائز لحساباتهم فوراً.

عمولة الإحالات فى موقع 101Dogs هى 20% من البيتكوين الذى يقوم بجمعه من سجل عن طريق رابط الإحاله الخاص بك وتجد روابط الإحاله الخاصه بـ حسابك فى تبويب REFERRALS.

بالنسبه لـ سحب أرباحك فـ إن موقع 101Dogs مثل موقع DonaldCoin ومثل موقع HinPTC متاح لك طريقتين هما السحب مباشرة إلي محفظتك ولكن هناك عموله ثابته 10 الآف ساتوشى وأقل عملية سحب 25 ألف ساتوشي ، والطريقه الثانيه عن طريق موقع Faucet Box والعموله 2% بحد أدنى 25 ساتوشي وأقل عملية سحب 100 ساتوشي فقط ، وهذه هى الطريقه التي أفضلها.

بـ العمل على الثلاثة مواقع معاً، موقع 101Dogs وموقع DonaldCoin وكذلك موقع HinPTC ستحقق أرباحاً كبيره ، وبـ متابعة موقعنا موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار وكذلك قناتنا قناة عالم التكنولوحيا والإستثمار سـ تجد مواقع كثيره عن ربح البيتكوين ومنها ستحقق أرباحاً كبيره جداً يومياً.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص البيتكوين وربح البيتكوين ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق