السبت، 14 مايو 2016

شراء البيتكوين برصيد الباى بال عن طريق فيزا كارد Spectrocoin

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات البنوك الإلكترونيه التى تتعامل بـ البيتكوين وأخص بـ الذكر موقع Spectrocoin حيث سنتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح كيفية شراء البيتكوين برصيدك على حساب الباى بال عن طريق  الفيزا كارد الخاصه بـ الموقع.

شراء البيتكوين برصيد الباى بال عن طريق فيزا كارد Spectrocoin

لأن أطيل اليوم فى الشرح الكتابى لأن كل ما يتردد فى ذهنى قولته مراراً وتكرارا فى المواضيع السابقه ، وليس هناك جديد فى الأمر وما زلت ارى أن موقع Spectrocoin هو الأفضل على الإطلاق فى البنوك الإلكترونيه التى لها تعاملات بـ البيتكوين ، يمكنك الإطلاع على الموضوع بـ الكامل من خلال هذه الروابط.

مواضيع ذات صله:
شرح كامل لموقع Spectrocoin وكيفية التسجيل فيه وطلب البطاقه وكيفية شحن حسابك والسحب منه
شرح كيفية شحن حسابك على موقع Spectrocoin وكيفية طلب الفيزا كارد
كيفية شحن الفيزا كارد الخاصه بـ موقع Spectrocoin وتفعيل الباى بال

موضوعنا اليوم عن طريقة شراء البيتكوين برصيدك على الباى بال وذلك عن طريق الفيزا كارد التى تمتلكها الخاصه بـ حسابك على موقع Spectrocoin ، وأردت أن أضع هذا الموضوع بين أيديكم اليوم لأننى أعلم علم اليقين أن كل مهتم بعملة البيتكوين يبحث عن هذا الموضوع وكذلك أعلم ايضاً أن الأغلبيه منكم لن يعرفوا كيفية شراء البيتكوين برصيد الفيزا كارد وفوراً سيضع المقارنه بين موقع Spectrocoin والموقع الفاشل Cryptopay فـ شتان الفارق بينهما ، وسيقول أن الموقعين سواسيه ولا يمكن من خلالهما شراء البيتكوين برصيد الفيزا كارد ، ولكن الأمر مغلوط لأننى بالفعل وجدت الطريقه الصحيحه لـ شراء البيتكوين من رصيد الفيزا كارد ، ولـ تتعرف على الطريقه فقط تابع معى،،،

يجب عليك ربط بطاقة الفيزا كارد بـ موقع Spectrocoin من تبويب Linked Cards ومنه الضغط على كلمة Add Card لإضافة البطاقه وكل ما عليك فعله هو كتابة بيانات الفيزا كارد والضغط على Link وسيتم خصم مبلغ من 1 - 3 يورو وعمولة الربط 1 يورو ، فإن تم خصم مبلغ 2 يورو مثلاً سيأخذ الموقع مبلغ 1 يورو عموله وسيعيد إلى محفظتك بـ اليورو باقى المبلغ وذلك بعد إتمام عملية ربط البطاقه.

بعد إجراء عملية ربط البطاقه تستطيع عمل إيداع منها إلى حسابك فى موقع Spectrocoin فى أى محفظة تريد على حسابك وعمولة الإيداع تقريباً 5 % من المبلغ بـ حد أدنى 1.15 دولار من كل عملية إيداع.

الخطوات التى ستقوم بها لـ شراء البيتكوين من رصيدك على الباى بال كـ الآتى:
1- ربط الفيزا كارد بـ حسابك على الباى بال.
2- ربط الفيزا كارد بـ حسابك على Spectrocoin.
3- سحب رصيدك من الباى بال إلى الفيزا كارد ، بـ حد أدنى 10 دولار والعموله 5 دولار على كل عملية سحب وهذه العمليه تأخذ ما بين 3 - 5 أيام عمل وهذه هى سياسة الباى بال.
4- تحويل رصيدك من الفيزا إلى حسابك فى Spectrocoin عن طريق عمل إيداع فى الموقع فى المحفظه التى تريدها ولتكن محفظة الدولار مثلاً.
5- شراء البيتكوين من محفظتك على الموقع من خلال تبويب Buy Bitcoin.

بـ هذه الخطوات تكون قد قمت بـ شراء البيتكوين برصيدك من الباى بال ، وأعلم أنها خطوات طويله بعد الشىء ولكن يجب عليك التحمل مقابل باقى المميزات التى يمنحك أياها الموقع والتى لن تجدها فى أى موقع أخر.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص البيتكوين والبنوك الإلكترونيه ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق