الاثنين، 9 مايو 2016

كيفية ربط الماستر كارد الخاصه بـ حسابك فى نيتلر Neteller مع الباى بال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات البنوك الإلكترونيه سنتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح موقع نيتلر Neteller وكيفية ربط الماستر كارد الخاصه بـ حسابك فى نيتلر Neteller مع الباى بال.

كيفية ربط الماستر كارد الخاصه بـ حسابك فى نيتلر Neteller مع الباى بال

فى المواضيع السابقه وضعت بين أيديكم شروحات تفصيليه لـ موقع نيتلر Neteller من حيث كيفية التسجيل فى الموقع وكيفية طلب الماستر كارد الخاصه بـ الموقع وكذلك الطرق المتاحه لشحن حسابك على نيتلر Neteller ، واليوم أضع بين أيديكم تكملة لشروحات موقع نيتلر Neteller وتتمثل فى كيفية ربط الماستر كارد الخاصه بـ حسابك فى نيتلر Neteller مع الباى بال.

مواضيع ذات صلة:
معلومه هامه:
التعامل بـ البيتكوين فى موقع نيتلر Neteller يعتبر أمر فاشل ، لأنك عند شحن حسابك فى نيتلر Neteller بعملة البيتكوين لن تستطيع إستخدامه خارج الموقع ، كذلك لن تستطيع إستخدام ما تم شحنه بالبيتكوين إلا فى إرساله لأحد التجار أو لصديق لك على موقع نيتلر Neteller فقط.

إن كنت تريد ربط الماستر كارد الخاصه بحسابك فيجب أن تقوم بشحن حسابك بأى عمله خلاف عملة البيتكوين بعدها قم بطلب الماستر كارد.

قم بالدخول على حسابك فى نيتلر Neteller ومن تبويب البطاقات Net+ Cards أدخل على تبويب البطاقات الإفتراضيه أو تبويب البطاقه البلاستيكيه إن كنت قد طلبتها وفعلتها بالموقع ، بعد ذلك أدخل البين كود Scure ID وفوراً ستظهر أمامك بيانات البطاقه.

قم بالدخول إلى حسابك فى الباى بال وأضغط على البنوك والبطاقات ومنها أضغط على إضافه بطاقه جديده وقم بكتابة بيانات الماستر كارد الخاصه بحسابك على نيتلر Neteller.

بـ مجرد ربط البطاقه فقط سيتم خصم 1 دولار من حسابك وذلك لـ يتأكد موقع الباى بال بأن البطاقه تعمل وبها رصيد ، قم بعد ذلك بعمل تأكيد لعملية التفعيل وحينها سيتم خصم 1.5 دولار أخرى وإرسال كود بالعمليه التى تمت وبه 4 أرقام وهو ما نحتاجه.

إذهب إلى حسابك فى نيتلر Neteller مرة أخرى  ، وقم بنسخ هذه الأرقام الأربعه والرجوع إلى حسابك فى الباى بال وإضغط على الماستر كارد التى تم ربطها ثم اضغط على تأكيد التفعيل وأكتب الـ 4 أرقام وأضغط تفعيل.

المبالع التى قام الباى بال بخصمها من حسابك فى نيتلر Neteller سيتم إعادتها مرة أخرى خلال 24 ساعه.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص البنوك الإلكترونيه ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق