الاثنين، 9 يناير 2017

إضافة شريط إحصائيات قنوات اليوتيوب Social Blade على متصفحك لمعرفة إحصائيات أى قناه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات بلوجر والربح من المدونات والمواقع وقنوات اليوتيوب نتطرق فى موضوع اليوم إلى إضافة بسيطه ولكنها مهمه جداً للجميع بـ شكل عام ولأصحاب قنوات اليوتيوب بـ شكل خاص وهى إضافة إحصائيات قنوات اليوتيوب Social Blade وإحصائيات حسابات إنستجرام و تويترعلى متصفحك.

إضافة شريط إحصائيات قنوات اليوتيوب Social Blade على متصفحك لمعرفة إحصائيات أى قناه

مواضيع ذات صلة:
شرح كيفية إضافة صفحة سياسة الخصوصيه لمدونات بلوجر
طريقة إنشاء بريد إلكترونى على الجيميل Gmail من هاتفك الأندرويد
شرح موقع Zoho أفضل طريقة لإنشاء بريد إلكترونى رسمى لموقعك
إضافة شريط أليكسا Alexa Toolbar فى المتصفح لمعرفة ترتيب أى موقع
شرح كيفية إضافة صفحة اتصل بنا لمدونات بلوجر عن طريق موقع FoxyForm
فائدة القائمه البريديه Feedburner للمدونات والمواقع وكيفية الإشتراك فى التغذيه
شرح كيفية حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت




ما هو ترتيب Social Blade؟؟
موقع Social Blade يوفر ترتيب أى قناة على اليوتيوب بـ النسبه للقنوات الأخرى على مستوى العالم كما يوفر ترتيب لـ حسابات إنستجرام وأيضاً ترتيب حسابات تويتر.

فائدة إضافة Social Blade على متصفحك بـ النسبه لليوتيوب مهمه جداً حيث توفر الأداه إحصائيات كاملة لأى قناه تقوم بـ تشغيل فيديو تابع لها وتوضح ترتيب القناه على مستوى قنوات اليوتيوب من حيث عدد المشتركين فيها و عدد المشاهدات وأيضاً توضح ربح القناه الشهرى ، كما تجد فى هذه الأداه عدد المشاهدات التى تحصل عليها هذه القناه يومياً وعدد المشاهدات أخر 30 يوم وأيضاً عدد الأشخاص الذين قاموا بـ الإشتراك فى القناه هذا اليوم وعدد المشتركين فى أخر 30 يوم.

يمكنك تحميل الإضافه بـ البحث عنها فى جوجل أو من خلال الضغط على هذا الرابط:
قم بـ النزول اسفل الصفحه وسـ تجد Mobile App وذلك غن اردت تحميل برنامج الموقع على هاتفك فـ هو متاح لـ منصتى الأندرويد والـ IOS ، وبـ جانبها تجد إضافة المتصفح وبـ مجرد الضغط على أيقونة المتصفح يتم تحويلك مباشرة إلى متجر الإضافات الخاص بـ المتصفح الذى تستخدمه ومن ثم الضغط على Add Extension والإنتظار حتى يتم تحميل الأداه وتثبيتها على متصفحك.

فى الصوره تظهر ايقونة متصفح كروم لأننى أستخدم متصفح كروم Chrome أما أن كنت تستخدم متصفح فايرفوكس Firefox أو أوبرا Opera ستظهر أمامك ايقونة فايرفوكس Firefox أو أوبرا Opera.
إضافة شريط إحصائيات قنوات اليوتيوب Social Blade على متصفحك لمعرفة إحصائيات أى قناه

بعد تحميل وتنصيب الأداه على متصفحك الذى تستخدمه وظهورها أعلى المتصفح قم بـ العوده إلى موقع Social Blade وتسجيل حساب جديد ولن يأخذ من وقتك إلا دقيقتين على الأكثر وذلك بـ الضغط على كلمة Register ثم كتابة بريدك الإلكترونى وأسمك وكتابة الباسورد ثم إعادة كتابة الباسورد مرة اخرى والضغط على Register.
سـ تصلك رسالة على بريدك الإلكترونى بها رابط التفعيل أضغط عليه ويتم تفعيل حسابك.

إضافة شريط إحصائيات قنوات اليوتيوب Social Blade على متصفحك لمعرفة إحصائيات أى قناه

بعد الإنتهاء من تحميا الأداه ومن عملية التسجيل وتفعيل حسابك قم بـ الدخول على اليوتيوب وتشغيل أى فيديو وتجد على جانب الفيديو ظهور مربع خاص بـ الأداه ويطالبك بـ تسجيل الدخول ومن ثم قم بـ كتابة بريدك الإلكترونى الذى تسجلت به فى الموقع وكتابة الباسورد وعمل تسجيل دخول Sign in.

بـ مجرد إكتمال تسجيل الدخول تظهر أمامك إحصائيات القناه من حيث ترتيبها وارباحها وعدد المشاهدات اليوميه و أيضاً عدد المشتركين يومياً.

بـ الطبع هذه الأداه يحتاجها اصحاب قنوات اليوتيوب لـ معرفة ترتيب قنواتهم ومعرفة ما إذا كانت إحصائيات قناتهم تزداد أم تنخفض.

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الربح من بلوجر والمدونات والمواقع وقنوات اليوتيوب ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق