الأحد، 22 يناير 2017

شركة هواوى Huawei ترسل تحديثات الأندرويد نوجا 7.0 لمستخدامى هواتفها الذكيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ،
موضوعنا اليوم عن شركة هواوى Huawei وتحديداً عن قيامها بـ إرسال تحديثات نسخة الأندرويد الجديده والتى تحمل إسم نوجا 7.0 لمستخدمى هواتفها الذكيه إبتداءاً من الهاتف هونر8  Honor8.

شركة هواوى Huawei ترسل تحديثات الأندرويد نوجا 7.0 لمستخدامى هواتفها الذكيه

مواضيع ذات صلة:
كيفية استعادة النسخه الاحتياطيه Backup على هاتفك الأندرويد - تحتاج إلى روت
وصول خاصية محادثات الفيديو كول فعلياً للتطبيق الشهير الواتس اب Whatsapp
هل تم إختراق وتهكير برنامج تيليجرام Telegram فعلياً؟؟ وكيف يمكنك حماية نفسك من الإختراق
أفضل طريقه لعمل نسخه إحتياطيه Backup من أى برنامج أو لعبه على هاتفك الأندرويد - تحتاج إلى روت
تحديث جديد لتطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger يضيف خاصية محادثات الفيديو كول الجماعيه




بدأت شركة هواوى Huawei بـ إرسال تحديثات الأندرويد النسخه الجديده والتى تحمل إسم نوجا ورقم إصدار 7.0 إلى مستخدمى هواتف هونور8 Honor8 فى اليابان ومن الواضح أن الشركة أستكملت إرسال التحديث إلى كل المستخدمين على مستوى العالم.


تحديث نسخة الأندرويد الجديده نوجا 7.0 من شركة هواوى Huawei يأتى بـ واجهة EMUI 5.0 المدعومه بـ بعض الخصائص والمميزات المهمه مثل تحسين إستهلاك الطاقه والذكاء الإصطناعى وتحسين شكل الواجهه وذلك بعد أن تفهمت شركة هواوى Huawei ما يحتاجه المستخدم وما هى أولوياته.


صرحت بعض التقارير أن تحديث نسخة أندرويد نوجا الجديده من شركة هواوى Huawei حجمه كبيراً نوعاً ما حيث بلغ التحديث ما يقارب 2.27 جيجا فى التحديثات الموجهه لـ بعض الدول أما عن نسخة الأندرويد التى وصلت لـ نفس الهاتف فى اليابان بلغ حجمها ما يقارب 1.97 جيجا.


إن كان هاتفك الذكى هواوى هونر8 فـ من المؤكد قد وصلك التحديث أو سـ يصلك التحديث قريباً جداً وأنصحك بـ التأكد من إعدادات جهازك وذلك عن طريق الدخول إلى الإعدادات Settings ثم الدخول إلى تبويب حول الهاتف About Device ومن ثم الضغط على تحديثات النظام System Update وسـ تجد إشعار يعلمك بوصول تحديث لهاتفك إذا كان التحديث أطلق بالفعل لـ بلدك لأن التحديثات تصل تباعاً حسب الدول الموجهه لها الهواتف.

أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم - شكراً لكم ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق