السبت، 7 يناير 2017

كيفية استعادة النسخه الاحتياطيه Backup على هاتفك الأندرويد - تحتاج إلى روت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الأندرويد وبرامج الهواتف الذكيه نتطرق فى موضوعنا إلى تكملة أفضل طريقه يمكنك من خلالها عمل نسخه إحتياطيه Backup لـ أى تطبيق أو لعبه على هاتفك الأندرويد حيث حديثنا اليوم عن كيفية إستعادة هذه النسخه الإحتياطيه Backup التى تم عملها فى الموضوع السابق ، ويجب التنويه على أن هذه الطريقه تحتاج إلى روت على جهازك.

كيفية استعادة النسخه الاحتياطيه Backup على هاتفك الأندرويد - تحتاج إلى روت

مواضيع ذات صلة:
التطبيق الرسمى للموقع متاح الآن على متجر تطبيقات جوجل بلاى
كيفية عمل رقم أمريكى على برنامج بريمو Primo بعد التحديثات الأخيره
أفضل طريقة لتشغيل لعبة البوكيمون Pokémon GO على جهاز الكمبيوتر
أفضل طريقه لعمل نسخه إحتياطيه Backup من أى برنامج أو لعبه على هاتفك الأندرويد - تحتاج إلى روت
كيفية تفعيل الواتس اب Whatsapp برقم امريكى مع بعض النصائح المهمه لحل مشاكل برنامج بريمو Primo
تحديث جديد لتطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger يضيف خاصية محادثات الفيديو كول الجماعيه




فى الموضوع السابق والذى يمكنك الرجوع إليه من هنا عرفنا كيفية عمل نسخه إحتياطيه على هواتف الأندرويد من خلال البرنامجين BusyBox و MyBackup:

البرنامج الأول هو BusyBox النسخه المدفوعه من هنا:

والبرنامج الثانى هو MyBackup Pro النسخه المدفوعه من هنا:

بعد عمل النسخ الإحتياطى Backup لأى برنامج أو لعبه على جهازك الأندرويد يمكنك إزالة البرنامج أو عمل فورمات لـ هاتفك أو سوفت وير له دون أية مشكله ودون فقد لأية بيانات خاصه بـ البرنامج أو اللعبه التى قومت بـ عمل نسخ إحتياطى له.

قبل كل شىء قم بـ تثبيت البرنامج أو اللعبه مرة أخرى على هاتفك وأيضاُ قم بـ تحميل البرامج المطلوبه والتى روابطها بـ الأعلى ولـ تثبيت البرامج بـ الطريقه الصحيحه قم بـ مراجعة الموضوع السابق.

بعد إتمام أدوات العمل يجب عليك نقل ملف البيانات الخاص بـ البرنامج أو اللعبه إلى ذاكرة الهاتف الداخليه والشروع فى تشغيل برنامج MyBackup وإختيار الأمر الثانى MyBackups ثم إختيار أحد الأمرين Application & Media وهو خاص بـ البرامج التى تم تثبيتها من قبل المستخدم أو الأمر الأخر وهو Data وهو خاص بـ البرامج الأساسيه مثل الرسائل وسجل المكالمات.

قم بـ إختيار مكان وجود ملف النسخه الإحتياطيه Backup وكما ذكرت فى البدايه أنه عليك نقل ملف النسخه الإحتياطيه Backup إلى ذاكرة الهاتف الداخليه وبـ التالى يتوجب عليك إختيار الأمر Local ومن ثم إختيار النسخه الإحتياطيه التى تريد إستعادتها.

عليك الإنتظار حتى تظهر رسالة إتمام العمليه بـ نجاح وبعدها قم بـ تشغيل البرنامج أو اللعبه وستجده يعمل كما لو كان قبل الإزاله أو قبل عمل الفورمات.


قم بـ مشاهدة الفيديو أسفل الموضوع حتى لا تقع فى أية مشاكل أثناء قيامك بـ عمل نسخ إحتياطى Backups لأى تطبيق أو لعبه على هاتفك الأندرويد ، كما أن موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار غير مسؤل عن أية بيانات يتم فقدها.


برنامج MyBackup Pro أعتبره هو الأفضل فى مجاله من وجهة نظرى ، وللتذكره يجب أن يكون جهازك عليه روت Root وجميع برامج النسخ الإحتياطى تحتاج إلى روت لـ تعمل بـ شكل جيد.


إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الأندرويد وبرامج الهواتف الذكيه ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق