الخميس، 12 يناير 2017

كيفية ربط دومين مدفوع من شركة جودادى GoDaddy مع مدونة بلوجر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات بلوجروالربح من بلوجر والمواقع وقنوات اليوتيوب نتطرق فى موضوع اليوم إلى كيفية ربط دومين مدفوع com. من شركة جودادى GoDaddy بـ مدونتك على بلوجر وذلك للتخلص من دومين بلوجر المجانى blogspot.com. والإستفاده بـ مزايا الدومينات المدفوعه كـ سرعة الأرشفه وعمل بريد إلكترونى رسمى لـ موقعك.

كيفية ربط دومين مدفوع من شركة جودادى GoDaddy مع مدونة بلوجر

مواضيع ذات صلة:
إنشاء أول تدوينه فى مدونتك.
كيفية تركيب قالب إحترافى على مدونة بلوجر
شرح طريقة إضافة صندوق إعجاب الفيس بوك على مدونة بلوجر.
إضافة صندوق إجمالى مرات مشاهدة الصفحه لمدونتك على بلوجر.
أفضل اكواد الميتا تاج META TAG لـ مدونتك على بلوجر لتقوية الأرشفه و تحسين السيو.




عند إنشاء مدونة على بلوجر فـ إن شركة جوجل تمنح دومين مجانى blogspot.com. وبـ الطبع هو دومين ليس له أية مميزات فضلاً عن شكله وصعوبة نطقه ولـ ذلك يسعى الجميع وراء دومين مدفوع والإستمتاع بـ مميزات الدومينات المدفوعه ومنها على سبيل المثال لا الحصر سرعة وقوة الأرشفه بـ الإضافه إلى عمل بريد إلكترونى رسمى لـ موقعك.

يمكنك من هنا الإطلاع على كيفية حجز دومين مدفوع من شركة جودادى GoDaddy مقابل 99 سنت + 18 سنت عمولة CNAME لـ يصبح سعر الدومين 1.17 دولار فقط لأول سنه والتجديد بعد ذلك مقابل 15 دولار سنوياً.

كما يمكنك من هنا الإطلاع على كيفية إنشاء بريد إلكترونى رسمى بـ إسم الدومين المدفوع الخاص بك عن طريق شركة Zoho.


كيفية ربط دوميت مدفوع من شركة جودادى GoDaddy بـ مدونة بلوجر:

قم بـ فتح مدونة بلوجر التى تريد ربط الدومين المدفوع بها والدخول إلى تبويب إعدادات ثم أضغط على الأمر إعداد عنوان URL يتبع لجهه خارجيه والمظلل بـ اللون الأصفر فى الصوره:

كيفية ربط دومين مدفوع من شركة جودادى GoDaddy مع مدونة بلوجر

قم بـ كتابة الدومين الخاص بك مسبوقاً بـ .www كما بـ الصوره:
كيفية ربط دومين مدفوع من شركة جودادى GoDaddy مع مدونة بلوجر

سـ تظهر رسالة الخطأ المظلله بـ اللون الأصفر كما فى الصوره والتى معناها أن شركة جوجل تود منك إثبات ملكيتك للدومين الذى قومت بـ إضافته وذلك عن طريق إضافة البيانات الموجوده بـ المستطيل الأحمر داخل بيانات الـ DNS الخاصه بـ الدومين فى حسابك على جودادى GoDaddy.
كيفية ربط دومين مدفوع من شركة جودادى GoDaddy مع مدونة بلوجر

الآن قم بـ تسجيل الدخول على حسابك فى جودادى GoDaddy ومن ثم الدخول على إعدادات الـ DNS وإضافة البيانات تحت مسمى CNAME والعودة إلى بلوجر وعمل حفظ Save والإنتظار حتى يتم حفظ الإعدادت.

إن لم يتم الحفظ ما عليك سوى الإنتظار حوالى 5 دقائق وإعادة الضغط على حفظ مرة أخرى.

قم بـ فتح الدومين فى صفحة جديده فى المتصفح وسـ يتم فتح مدونة بلوجر عليه بدلاً من دومين بلوجر المجانى وبـ الطبع يمكن أن تجد المدونة الخاص بك توقفت عن العمل لـ بعض من الوقت بـ سبب عملية تحويلها من دومين بلوجر إلى الدومين الجديد وهذا يتوقف على كمية البيانات المحمله عليها وعدد المواضيع وكلما كانت البيانات والموضوعات كثيره كلما تأخرت وأخذت وقتاً أطول وقد تصل فى بعض الأحيان إلى 24 ساعه حتى تعود إلى العمل من جديد تحت الدومين الجديد المدفوع.

لـ فهم الموضوع أكثر أنصحك بـ مشاهدة الفيديو أسفل المقاله.

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الربح من بلوجر والمواقع وقنوات اليوتيوب ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق