الثلاثاء، 10 يناير 2017

أحمى نفسك من الضغط على إعلاناتك وعدم حظر حسابك فى أدسنس مع إضافة Google Publisher Toolbar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات أدسنس والربح من جوجل أدسنس نتطرق اليوم إلى إضافة مهمه جداً جداً لكل من يعمل مع برنامج جوجل أدسنس الأعلانى وهى إضافة بسيطه يتم تركيبها على متصفح كروم فقط لـ منعك من الضغط على إعلاناتك وحماية حسابك أدسنس من الحظر.

أحمى نفسك من الضغط على إعلاناتك وعدم حظر حسابك فى أدسنس مع إضافة Google Publisher Toolbar

مواضيع ذات صلة:
معلومات ونصائح هامه جداً يجب عليك معرفتها عن برنامج جوجل أدسنس للإعلانات
كيفية عمل ترقيه لحساب جوجل أدسنس من مستضاف لعادى بعد التحديثات الأخيره 2017
حل مشكلة البين كود Pin Code فى جوجل أدسنس وإرفاق ملف إثبات الهويه بعد التحديثات الأخيره 2017
تم تفعيل حساب أدسنس Adsense بدون البين كود Pin Code وكيفية إضافة طريقة الدفع Western Union
شرح إضافة طريقة دفع بايونير Payoneer فى إعدادات دفع جوجل أدسنس Adsense الأمريكى مع إثبات الدفع




كل من يريد العمل مع برنامج جوجل أدسنس الإعلانى أو يعمل بـ الفعل مع أدسنس فـ هو على درايه كافيه بـ أن من أهم المخالفات التى يقع فيها الكثير وهى النقر على الإعلانات والنشاط غير القانونى ومن ضمنها أن تقوم أنت بـ النقر على إعلاناتك بنفسك وهذا يسبب حظر لـ حسابك فى أدسنس وأيضاً جميعنا يعلم أنه عند حظر أدسنس لأية حسابات مخالفه فـ إن أصحابها لا يستطيعون إستعادة الحسابات الخاصه بهم مرة اخرى.

السؤال الذى يتبادر فى أذهان الكثير هو كيف أستطيع حماية حسابى من الحظر بسبب نقرات أقوم بها من غير قصد؟؟
من الممكن وأنت تتصفح مدونتك أو موقعك أن تضغط على الوحدات الإعلانيه الخاصه بـ حسابك فى أدسنس دون قصد وبـ التالى ينتج عن ذلك مخالفه لـ سياسات ادسنس قد تؤدى بـ حسابك إلى الحظر الدائم ، لـ ذلك أردت ان أضع بين أيديكم هذا الحل والذى استخدمه شخصياً ويعمل معى بـ كفاءة عاليه والأمر ليس بـ الصعب ، فـ الحل يكمن فى تركيب إضافة حجمها 4.66 ميجا على متصفح كروم (الإضافه تعمل على متصفح كروم فقط).

يمكنك تحميل الإضافه بـ البحث عنها فى جوجل أو من خلال الضغط على هذا الرابط:
قم بـ الضغط على Add To Chrome وانتظر حتى يتم تحميل وتثبيت الأداه بـ نجاح وظهورها أعلى متصفح جوجل كروم.

بعد ذلك قم بـ الضغط على الأداه والتى تُظهر نافذه منسدله وتطالبك بـ تفعيل لـ حسابك أدسنس ومن ثم قم بـ الضغط على تفعيل Enable ووافق على الصلاحيات التى تطلبها الإضافه للمرور إلى حسابك فى أدسنس وعرض إحصائيات حسابك فى النافذه المنسدله للأداه.

أيضاً وبـ نفس الطريقه يمكنك تفعيل حسابك على جوجل أنالتيكس Analytics.

فى النافذه المنسدله للإضافه تجد بيانات الوحدات الموجوده فى نفس الصفحه لـ مدونتك أو موقعك بـ الإضافه إلى الربح اليومى لـ هذا اليوم وربح الأمس وأيضاً الربح الشهرى لـ هذا الشهر وربح الشهر الماضى وبـ الطبع كل هذه الإحصائيات هى فقط لـ حساب أدسنس المحتوى Content وأدسنس البحث Search وأدسنس أد موب AdMob وأما أدسنس بارتنر الخاص بـ حسابك على اليوتيوب فـ هو لا يظهر فى هذه الأداه.

قبل تنصيب الأداه عند ضغطك على أى وحده إعلانيه يتم تحويلك إلى الموقع الخاص بـ الإعلان أما بعد تنصيب الأداه يظهر مستطيل بـ اللون الأخضر يغطى الوحده الإعلانيه (سرعة ظهور المستطيل الأخضر متوقف على سرعة الإنترنت لديك) ، قم بـ الضغط على الوحده الإعلانيه وتجد ظهور نافذه بها جميع إحصائيات هذه الوحده الإعلانيه التى قومت بـ الضغط عليها.

لـ فهم الموضوع أكثر أنصحك بـ مشاهدة الفيديو أسفل المقاله.

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص أدسنس والربح من أدسنس ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق