الثلاثاء، 17 يناير 2017

كيفية تفعيل بطاقة بايونير وشرح لوحة التحكم الخاصه بحساب بايونير بالتفصيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات البنوك الإلكترونيه نتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح كيفية تفعيل بطاقة ماستر كارد بايونير Payoneer وشرح كامل للوحة تحكم حسابك فى بايونير Payoneer.

كيفية تفعيل بطاقة بايونير وشرح لوحة التحكم الخاصه بحساب بايونير بالتفصيل

مواضيع ذات صلة:




بنك بايونير Payoneer فى وجهة نظرى وحسب تجربتى مع البنوك الإلكترونيه منذ أن بدأت العمل فى هذا المجال أُعده أفضل البنوك الإلكترونيه على ساحة الإنترنت وخصوصاً لـ من يملك حساب أدسنس امريكى ويسحب ارباحه على بنك بايونير Payoneer.

بعد التحديثات التى قامت بها شركة بايونير مؤخراً والتى صدمتنى وصدمت الكثير من الذى يعملون على ساحة الإنترنت حيث لم يستطع احد التسجيل فى بايونير Payoneer إلا إذا كان يمتلك حساب بنكى فى دولته لأنه أثناء عملية تسجيل الحساب يطلب منك إضافة معلومات حسابك البنكى وإلا فـ لن تستطيع تسجيل حساب جديد.

الموضوع السابق خاص بـ كيفية التسجيل فى بايونير Payoneer دون الحاجه إلى حساب بنكى ولكن هناك ميزة واحده فقط عند التسجيل بـ إستخدام حساب بنكى وهي قدرتك على التسجيل من خلال رابط إحاله وبـ التالى تحصل على 25 دولار هديه عند شحن حسابك بـ 100 دولار ولمعرفة الطريقه يمكنك الإطلاع على الموضوع السابق من هنا ، أما إذا كنت لا تمتلك حساب ينكى ولاا تحتاج إلى الـ 25 دولار هديه فـ أكمل فى قراءة الموضوع حيث يمكنك بـ الفعل فتح حساب جديد فى بايونير Payoneer ولن تحتاج لإضافه حساب بنكى.

الطريقه تعتمد على هاتفك حيث يتم التسجيل عن طريق برنامج بايونير Payoneer للهواتف الذكيه وإن كنت لا تمتلك هاتفاً فـ يمكنك تحميل برنامج محاكى الأندرويد بلوستاكس على جهاز الكمبيوتر وللإطلاع على الموضوع قم بـ الضغط هنا ، أما إن كنت تريد الإطلاع على الموضوع السابق قم بـ الضغط هنا.

كيفية تفعيل بطاقة بايونير بعد وصولها:
بعد إستلام بطاقة ماستر كارد بايونير قم بـ الدخول إلى حسابك فى بايونير Payoneer والضغط على كلمة تفعيل ومن ثم الضغط على تنشيط حسابك وأكتب رقم البطاقه المكون من 16 رقم ثم أكتب البين كود وهو الرقم السرى الذى سـ تستخدمه فى ماكينة الصراف الآلى عند إجراء عمليات السحب وأعد كتابته مرة أخرى وقم بـ الموافقه على شروط الإستخدام والضغط على تفعيل.

كيفية تفعيل بطاقة بايونير وشرح لوحة التحكم الخاصه بحساب بايونير بالتفصيل

 بـ النسبه لـ شرح لوحة تحكم حسابك فى بايونير Payoneer بـ كافة تفاصيلها وتبويباتها تجده فى الفيديو بـ الأسفل لأن الشرح الكتابى لن يغطى ذلك.

لـ فهم الموضوع أكثر أنصحك بـ مشاهدة الفيديو أسفل المقاله.

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الربح من بلوجر واليوتيوب ،،،

هناك تعليق واحد:

  1. Want To Increase Your ClickBank Commissions And Traffic?

    Bannerizer makes it easy for you to promote ClickBank products with banners, simply go to Bannerizer, and grab the banner codes for your favorite ClickBank products or use the Universal ClickBank Banner Rotator to promote all of the ClickBank products.

    ردحذف