الأربعاء، 4 يناير 2017

أفضل طريقه لعمل نسخه إحتياطيه Backup من أى برنامج أو لعبه على هاتفك الأندرويد - تحتاج إلى روت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الأندرويد وبرامج الهواتف الذكيه نتطرق فى موضوعنا إلى أفضل طريقه يمكنك من خلالها عمل نسخه إحتياطيه Backup من أى تطبيق أو لعبه على هاتفك الأندرويد ويجب التنويه على أن هذه الطريقه تحتاج إلى روت على جهازك.

أفضل طريقه لعمل نسخه إحتياطيه Backup من أى برنامج أو لعبه على هاتفك الأندرويد - تحتاج إلى روت

مواضيع ذات صلة:
التطبيق الرسمى للموقع متاح الآن على متجر تطبيقات جوجل بلاى
كيفية عمل رقم أمريكى على برنامج بريمو Primo بعد التحديثات الأخيره
أفضل طريقة لتشغيل لعبة البوكيمون Pokémon GO على جهاز الكمبيوتر
كيفية تفعيل الواتس اب Whatsapp برقم امريكى مع بعض النصائح المهمه لحل مشاكل برنامج بريمو Primo
تحديث جديد لتطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger يضيف خاصية محادثات الفيديو كول الجماعيه




بداية تحتاج إلى تحميل برنامجين:
البرنامج الأول هو BusyBox النسخه المدفوعه من هنا:

والبرنامج الثانى هو MyBackup Pro النسخه المدفوعه من هنا:

بعد تحميل البرنامجين قم بتثبيتهما على هاتفك ، ولمعرفة الطريقه الصحيحه لـ تثبيت البرامج قم بـ مشاهدة الفيديو أسفل الموضوع.

تبقى لنا أمر واحد وهو البرنامج أو اللعبه التى تريد عمل نسخه إحتياطيه Backup لها وفى موضوعنا هنا سـ يكون الواتس اب هو البرنامج محل التجربه ، وأيضاً لـ حل المشكله التى من الممكن أن تواجهها فى الواتس اب المفعل بـ رقم أمريكى من برنامج بريمو حيث أننى أستعمل برنامج بريمو منذ اكثر من 5 شهور ومن وقتها قومت بـ تفعيل الواتس اب بـ هذا الرقم وبعد فتره أضطرتنى الظروف لـ عمل سوفت وير لـ هاتفى ، وقومت بـ إعادة تفعيل الواتس اب بـ الرقم الأمريكى ذاته ولكن لم أستطع ذلك وظللت اكثر من 10 أيام احاول وللاسف دون جدوى ، ولكن الحل الوحيد فى هذه المشكله هو أخذ نسخه إحتياطيه من برنامج الواتس اب بعد تفعيله بـ الرقم الأمريكي وحفظ هذه النسخه فى مكان آمن خارج الذاكره الداخليه لـ هاتفك وإسترجاعها متى شئت.

قم بـ الدخول إلى تطبيق MyBackup Pro وأختر الأمر الأول وهو New Backup لـ عمل نسخه إحتياطيه جديده والشروع فى تهيئة إعدادات النسخه الإحتياطيه كـ إختيار المكان الذى تريد التخزين فيه سواء على ذاكرة الهاتف الداخليه أو على التخزين السحابى للبرنامج أو على جهاز الكمبيوتر وأنا افضل إختيار ذاكرة الهاتف الداخليه وبعد الإنتهاء قم بـ نقلها إلى ذاكرة الميمورى كارد أو الكمبيوتر.

كذلك أثناء تهيئة إعدادات النسخه الإحتياطيه يطلب منك التطبيق الذى تريد عمل نسخه إحتياطيه له Backup الإختيار بين عمل نسخه من البيانات فقط أو من البيانات وملف الـ apk أو من ملف الـ apk فقط ، وبـ الطبع انا أفضل أن تقوم بـ عمل نسخه إحتياطيه لـ  ملف البيانات فقط وبعدها قم بـ إختيار إسم النسخه التى سـ يتم حفظها به.

إنتظر حتى تتم العمليه بـ نجاح ويظهر إشعار بـ ذلك وبعدها قم بنقل أو نسخ النسخه الإحتياطيه Backup إلى المكان الذى تريده خارج ذاكرة الهاتف ، ويمكنك عمل نسخه إحتياطيه لأكثر من برنامج فى وقت واحد ، كما يمكنك أيضاً من خلال برنامج MyBackup Pro وبنفس الطريقه عمل نسخه إحتياطيه للرسائل والأسماء وسجل المكالمات على هاتفك الأندرويد.


قم بـ مشاهدة الفيديو أسفل الموضوع حتى لا تقع فى أية مشاكل أثناء قيامك بـ عمل نسخ إحتياطى لأى تطبيق أو لعبه على هاتفك الأندرويد ، كما أن موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار غير مسؤل عن أية بيانات يتم فقدها.


برنامج MyBackup Pro أعتبره هو الأفضل فى مجاله من وجهة نظرى ، وللتذكره يجب أن يكون جهازك عليه روت Root وجميع برامج النسخ الإحتياطى تحتاج إلى روت لـ تعمل بـ شكل جيد.



إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الأندرويد وبرامج الهواتف الذكيه ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق