الجمعة، 10 يونيو 2016

تصفح الإنترنت بسرعة خياليه مع موقع Rabb.it بـ سرعه تصل إلى 600 ميجا بت فى الثانيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الإنترنت سنتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح موقع Rabb.it وهو موقع خاص بـ الشات ولكن يمنح مستخدميه إمكانية تصفح الإنترنت بـ سرعه عاليه جدا تصل إلى 600 ميجا بت فى الثانيه.

تصفح الإنترنت بسرعة خياليه مع موقع Rabb.it بـ سرعه تصل إلى 600 ميجا بت فى الثانيه

فى موضوع اليوم سنتكلم عن موقع Rabb.it وهو موقع مشهور مخصص لعمل دردشه بين الأصدقاء وتكوين صداقات جديده ولكنى أقدم الموقع بـ طريقة مختلفه وهى من خلال الخدمة المميزه التى يقدمها الموقع ألا وهى خدمة تصفح الإنترنت ولكن بـ سرعه عاليه جداً تصل إلى 600 ميجا بت فى الثانيه كما أن سرعة الرفع تتجاوز 1000 ميجا بت فى الثانيه.

للتسجيل فى موقع Rabb.it والبدء فى تجربة هذا الموقع وتجربة الإنترنت بـ هذه السرعه الخياليه قم بالضغط هنا:
بعد ملىء نموذج التسجيل وبعد إكتمال إشتراكك فى الموقع وتفعيل حسابك عن طريق رابط التفعيل الذى يصلك فى رساله على البريد الإلكترونى الذى قومت بالتسجيل به ، يأتى دور تجربة الموقع وذلك بعد قيامك بـ تسجيل الدخول إلى موقع Rabb.it وتركه بعض لحظات حتى يكتمل تحميل الموقع.

ستجد أمامك بعض الخيارت التى سـ أتركك تتصفحها لأنها ليست موضوعنا اليوم وما يهمنا هو الإختيار الثانى وهو Decide What to Watch وبـ مجرد الضعط على هذا الإختيار ستظهر أمامك نافذه صغيره وبها محرك بحث ، أكتب فى محرك البحث الموقع الذى تريد تصفحه وليكن مثلاً موقعنا www.techandinv.com.

سيفتح معك موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار وستجد أن جميع الإعلانات الخاصه بـ موقعنا لم تظهر وذلك لأن المتصفح المستخدم على سيرفر موقع Rabb.it محمل عليه مانع للإعلانات فـ إن كنت تريد ظهور الإعلانات قم بـ إغلاقه وعمل تحديث للصفحه.

المتصفح المستخدم فى موقع Rabb.it هو متصفح فايرفوكس الغنى عن التعريف وبالتأكيد يتم تحديثه لأخر إصدار من قبل أدمن الموقع أو إدارة الموقع دون تدخل منك حيث أنك لا تستطيع التعديل على أى شىء داخل السيرفر لأنك مستضاف فقط وليست لديك أية صلاحيات كـ أدمن.

يمكنك الإستفاده من سرعة الإنترنت الخياليه التى يقدمها لك موقع Rabb.it فى أمريين:
الأول: فى تصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات بسرعه عاليه وبدون توقف للفيديو.
الثانى: وهو لأصحاب المواقع أو من يقومون بتحميل البرامج والإسطوانات والألعاب ذات الأحجام الكبيره التى تتجاوز الـ 10 جيجا وبعد ذلك يقومون برفعها على حسابتهم الخاصه فى مواقع الرفع حيث يستطيع هؤلاء الأشخاص تحميل ورفع هذه المفات بـ سرعه جنونيه.

هناك امر أخر أستخدمه أنا شخصياً وأجده مثالياً وهو إستخدام هذا السيرفر كـ VPN وهذا أمر خيالى بـ هذه السرعه العاليه حيث أنك لو قومت بـ إستعمال برنامج VPN ستجده فى أكثر الأحيان يضعف من سرعة الإنترنت الخاصه بك ، ولكن عندما تستخدم موقع Rabb.it كـ VPN ستجد الامر مختلف ويتبقى لك التجربه فقط وإعطائنا رأيك.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص الإنترنت ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق