الخميس، 16 يونيو 2016

إثبات الدفع من موقع Golden Tea إلى حسابى فى Payeer

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الربح من الإنترنت وربح البيتكوين وإستكمالاً لـ شروحات موقع Golden Tea نتطرق فى موضوع اليوم إلى إثبات الدفع من الموقع إلى حسابى فى بنك Payeer.

إثبات الدفع من موقع Golden Tea إلى حسابى فى Payeer

موضوعنا اليوم إن شاء الله هو تكملة لما بدأناه عن موقع Golden Tea الروسى وهو صادق جداً ولكن سياسته وشروطه صعبة بعض الشىء وذلك لأن موقع Golden Tea يقوم بحماية نفسه بـ هذه الشروط ولك أن تتابع الموضوع وكذلك تشاهد الموضوعات السابقه بعدها لك حرية الإختيار أن تقرر هل تتعامل مع الموقع وتخضع لـ شروطه أم لا.

أولاً: عليك التسجيل بـ الموقع من هنا:
بعد الضغط على الرابط سينقلك فوراً إلى نموذج التسجيل بالموقع ، قم بملى نموذج التسجيل ببياناتك والضغط على كود الكابتشا والموافقه وبعدها قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وعمل تفعيل لـ بريدك الإلكترونى الذى تسجلت به وكذلك تفعيل حسابك برقم هاتفى وذلك بكتابة رقم هاتفك وسيصلك كود التفعيل.

تحذير هام:
لا يحق لك إستخدام أكثر من حساب لأن ذلك مخالف لقوانين الموقع ، وإن قومت بعمل حساب أخر سيتم غلقه وكذلك توقيع غرامه إيداع مقدراها 300 روبل وبذلك ستتوقف عملية السحب حتى تقوم بـ الإيداع بـ مبلغ 400 روبل.

فضلاً وليس أمراً الرجاء مشاهدة المواضيع السابقه والتى أتى بها كيفية التسجيل فى موقع Golden Tea وشرح كامل للموقع وكذلك كيفية العمل عليه والربح منه وأيضاً شرح كامل لعملية الإيداع بـ الموقع وكذلك عملية السحب.

فى الموضوع السابق كنت قد ذكرت لكم أننى وقعت فى خطأ غير مقصود وهو قيامى بـ تسجيل حساب أخر أثناء عمل أول فيديو لكم وبـ التالى تم توقيع الغرامه وقام موقع Golden Tea بـ تعليق عملية السحب حتى أقوم بـ إيداع مبلغ 400 وربل ، وبالفعل اليوم بـ تاريخ 16 / 6 / 2016 قومت بـ أخر عملية إيداع وتجاوز رصيد الإيداع 400 روبل وبـ التالى تم بـ الفعل تفعيل عمليات السحب مرة أخرى على حسابى ، أتمنى من الجميع إحترام قوانين الموقع وعدم تجاوزها حتى لا يوقع نفسه فى الغرامات.

بالنسبه لتفعيل الهاتف فى موقع Golden Tea بمكنك مراسلة الدعم الفنى للموقع وإرفاق رقم هاتفك ويجب التأكد منه ويكون مسبوقاً بـ كود دولتك وفى خلال 24 ساعة عمل ستصلك رساله تفيد بـ أنه قد تم تفعيل الهاتف وعند الدخول إلى البروفايل الخاص بك ستجد رقم هاتفك تمت إضافته وبـ جانبه علامة صح خضراء دليل على إكتمال التفعيل.

بعد أن تم تفعيل السحب على حسابى قومت بـ سحب كامل رصيدى من موقع Golden Tea والذى بلغ 108 روبل إلى حسابى فى موقع Payeer وإليكم صور إثبات عملة الدفع:

صورة إثبات الدفع من داخل حسابى فى Golden Tea:

إثبات الدفع من موقع Golden Tea إلى حسابى فى Payeer

صورة إثبات الدفع من داخل حسابى فى Payeer:
إثبات الدفع من موقع Golden Tea إلى حسابى فى Payeer

إلى هنا يكون موضوعنا قد إنتهى ،،،،،

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص الربح من الإنترنت وربح البيتكوين ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق