الخميس، 9 يونيو 2016

شرح كيفية إنشاء حساب على جيميل Gmail وعمل مدونه على بلوجر Blogger

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، سنبدأ سوياً إن شاء الله فى شروحات دورة الربح من شركة جوجل حيث سنتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح كيفية إنشاء حساب على جيميل حسب الدوله التى تقيم بها وكذلك شرح عمل مدونه على بلوجر.

شرح كيفية إنشاء حساب على جيميل وعمل مدونه على بلوجر

سنبدأ اليوم إنشاء الله فى أول موضوع فى دورة الربح من جوجل وذلك بناءاً على رغبة بعض الأصدقاء على قناة اليوتيوب وعلى صفحة الفيس بوك.

كنت قد بدأت سابقاً فى شرح دوره إنشاء مدونة بلوجر إحترافيه ولكن لم يسعفنى الوقت لتكملتها وبما أننى وجدت طلبات كثيره حول هذا الموضوع فـ قررت البدء من جديد فى عمل دوره شامله لكل تطبيقات جوجل إن شاء الله وسيتم تقسيم الدوره إلى حلقات ترفع تباعاً على موقعنا وكذلك على قناتنا على اليوتيوب.

موضوع اليوم أعرف أنه لن يفيد الجميع لأننى متأكد أن أغلبية متابعى الموقع يعرفون جيداً ما هو حساب الجيميل ويمتلكون حساباً على الجيميل وأعتقد أنهم يمتلكون أكثر من حساب على الجيميل ، ولكنى كما ذكرت سـ أقدم دوره شامله أى من الصفر فـ لذلك يجب تقديم هذا الموضوع وهو شرح كامل لـ كيفية عمل حساب على الجيميل وهذا الحساب يكون على حسب دولتك فـ إن كنت مصرياً سيكون حسابك على الجيميل حساب مصرى وإن كنت من دولة أخرى فـ أيضاً سيكون حسابك الذى أنشأته تابع لهذه الدوله.

للدخول على نموذج تسجيل حساب جديد من هنا:
هناك من يريد إنشاء حساب أمريكى على الجيميل بـ غرض إنشاء حساب جوجل أدسنس أمريكى للربح منه وإن شاء الله فى الحلقات القادمه شوف أشرح لكم طريقة إنشاء حساب أدسنس أمريكى وكيفية الربح منه.

كذلك فى موضوع اليوم ستجد شرح لـ كيفية إنشاء مدونة مجانيه على منصة بلوجر وفى المواضيع القادمه سنكمل فى دورتنا كيفية جعل هذه المدونه أكثر إحترافيه والطريقه الصحيحه لـ خفض ترتيبها فى أليكسا وذلك بعد ربط مدونة بلوجر بـ دومين مدفوع.

لن أطيل عليكم فى الشرح الكتابى ودائماً أفضل الشرح المرىء لأن فائدته تكون أكثر وأفضل ولذلك أنصحك بـ مشاهدة الفيديو بـ الأسفل.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص الربح من الإنترنت ومدونات بلوجر وحسابات أدسنس ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق