الخميس، 23 يونيو 2016

إنشاء قناة يوتيوب وعمل حساب أدسنس أمريكى مستضاف بطريقه شرعيه 100%

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات دورة الربح من مدونات البلوجر واليوتيوب سنتطرق فى موضوع اليوم إلى كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب وكيفية إنشاء حساب جوجل أدسنس أمريكى مستضاف بطريقه شرعيه 100%.

إنشاء قناة يوتيوب وعمل حساب أدسنس أمريكى مستضاف بطريقه شرعيه 100%

مواضيع ذات صله:
الفرق بين حساب أدسنس الأمريكى وحساب أدسنس العربى
شرح كيفية إنشاء حساب على جيميل Gmail وعمل مدونه على بلوجر Blogger
شرح كيفية إنشاء حساب جيميل أمريكى وإنشاء مدونه على بلوجر Blogger
تصفح الإنترنت بسرعة خياليه مع موقع Rabb.it بـ سرعه تصل إلى 600 ميجا بت فى الثانيه

فى المواضيع السابقه تجد شروحات عن كيفية إنشاء حساب جيميل على حسب الدوله التى تقيم فيها ، وكذلك كيفية إنشاء حساب حيميل أمريكى حتى إن كنت تقيم فى دوله خارج الولايات المتحده الأمريكيه ويمكنك الرجوع للمواضيع السابقه من المواضيع ذات صله الموجوده بالأعلى.

بـ الطبع لكى تستطيع الحصول على حساب أدسنس أمريكى يجب أن يكون حساب الجيميل أمريكى أيضاً وكذلك للحصول على حساب أدسنس مصرى مثلاً يجب أن يكون حساب الجيميل أيضاً مصرى وكذلك مع جميع الدول ، وهذه هى سياسة أدسنس فى الحصول على حساب أدسنس الخاص ببرنامج الإعلانات الخاصه بـ شركة جوجل الغنيه عن التعريف.

يمكننى القول بأن جميع حسابات أدسنس متقاربه ولا يوجد بينها أختلافات تذكر ولكن يمكننى أن أجسد بعض الفروق الجوهريه بين حساب إعلانات جوجل أدسنس الأمريكى وجميع حسابات أدسنس العربيه وبالأخص حساب أدسنس المصرى ولعل أهم هذه الفروق هو أن حساب أدسنس الأمريكى سهل جدا الحصول عليه وهنا أقصد الحساب العادى ، وحتى تسطيع أخى الزائر رؤية الفروق فى وضوح تام أنصحك بـ مشاهدة هذا الموضوع:

بعد أن تعرفت على جميع الفروق بين الحساب الأمريكى والحساب العربى يمكنك الإختيار ماذا تريد ، وإن شاء الله فى دورة الربح من المدونات واليوتيوب التى بدأناها سوياً سـ أشرح فيها كيفية الحصول على حساب إعلانات جوجل أدسنس أمريكى والآن نبدأ على بركة الله.

بداية قم بـ الدخول إلى موقع Rabb.it وعمل تسجيل دخول ، وإن كنت لا تمتلك حساب على موقع Rabb.it فيمكنك مشاهدة هذا الموضوع:
قم بـ الدخول على موقع اليوتيوب وعمل تسجيل دخول بـ حساب الجيميل الأمريكى ، بعد ذلك اضغط على صورة حسابك بالأعلى على اليمين وقم بـ الدخول على Creator Studio كما بـ الصور:
إنشاء قناة يوتيوب وعمل حساب أدسنس أمريكى مستضاف بطريقه شرعيه 100%
إنشاء قناة يوتيوب وعمل حساب أدسنس أمريكى مستضاف بطريقه شرعيه 100%

قم بـ الضغط على Create a Channel ومن ثم كتابة إسم القناه التى تريدها وهى بـ الفعل سـ تأخذ نفس إسم الحساب ولك الحريه فى ترك الأسم كما هو أو القيام بـ تغيره وبعدها الضغط على Create Channel مره أخرى والإنتظار حتى تتم إنشاء القناه.

أدخل على تبويب Channel من القائمه على اليسار وأضغط على Verify وأترك البلد كما هى الولايات المتحده الأمريكيه ولا تغيرها وكذلك لا تقوم بتغير اللغه إلا بعد تفعيل الحساب ، وهنا فى مرحلة تأكيد ملكية القناه تحتاج إلى رقم هاتف أمريكى ويمكنك الحصول عليه من خلال برنامج TextNow ، قم بـ إختيار إرسال الكود عن طريق رساله صوتيه ثم كتابة الرقم الأمريكى والضغط على Submit.
للحصول على رقم هاتف أمريكى عن طريق برنامج TextNow من هنا:
بعد تأكيد ملكية القناه وظهور اللون الأخضر دليل على تمام التأكيد ، إضغط على زر Enable بجوار Monetization والشروع فى الإشتراك وتفعيل الربح على القناه والموافقه على الشروط والاحكام.

بعد تفعيل عملية الربح على قناتك تبقى خطوة واحده وهى الإشتراك فى جوجل أدسنس مستضاف عن طريق القناه حيث سـ تجد إشعار أعلى القناه تفيد بـ أنك قد قومت بـ تفعيل خاصية الربح على قناتك وتبقى الآن الإشتراك فى جوجل أدسنس فـ قم بـ الضغط على Link ومن ثم ملىء نموذج التسجيل وذلك بـ إختيار نوع الحساب شخصى وكتابة أسمك الصحيح كما هو فى بطاقة التعريف الوطنيه أو جواز السفر وملىء بيانات العنوان من أى خدمة شحن مثل خدمة شوب أند شيب من شركة أرامكس وبعد ذلك الموافقه على الشروط والأحكام وإتمام عملية التسجيل وفى خلال بضع دقايق تستطيع تقديم طلب الإشتراك فى حساب أدسنس أمريكى.

فى حالة طلبك لـ حساب أدسنس أمريكى يتوجب عليك التسجيل فى بنك بايونير والحصول على بطاقة الماستر كارد وتصلك بـ المجان على عنوانك ، وللتسجيل فى بنك بايونير من هنا:
يجب التسجيل فى بنك بايونير بـ إسمك الحقيقى كما هو فى بطاقة التعريف الوطنيه لأنك سـ تقوم بـ رفع ما يثبت هويتك حتى يتم تفعيل حسابك بـ شكل كامل ومن ثم يجب أن يكون إسمك فى بايونير هو نفس الإسم فى حساب جوجل أدسنس.

إن كنت تريد حساب أدسنس عربى مستضاف قم بـ عمل نفس الخطوات ولكن قم بـ كتابة عنوانك الحقيقى كما هو فى بطاقة التعريف الوطنيه أو جواز السفر وإتمام باقى عملية التسجيل كما هى فى الفيديو بـ الأسفل.

سواء طلبت حساب جوجل أدسنس أمريكى مستضاف أو حساب جوجل أدسنس عربى مستضاف فـ أنه سيتم تفعيل حسابك فى خلال يومين عمل إلى أسبوع إن كان هناك ضغط كبير فى الإشتراك فى أدسنس ، وفى الغالب وعن تجربه سـ يتم التفعيل خلال 4 ساعات.



إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص الربح من بلوجر واليوتيوب ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق