الجمعة، 17 يونيو 2016

شرح كامل لـ كيفية عمل محفظه لـ عملة الإيثيريوم Ethereum

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات العملات الإفتراضيه وربح العملات الإلكترونيه نتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح عملة الإيثيريوم Ethereum الجديده والتى سعرها يتغير بـ شكل سريع ، واليوم سـ نبدأ بـ شرح كامل لـ كيفية إنشاء محفظة الإيثيريوم Ethereum على موقع MyEtherWallet.


مواضيع ذات صله:
تعريف لـ عملة الإيثيريوم Ethereum الجديده


تكلمت فى الموضوع السابق عن عملة الإيثيريوم Ethereum بـ شكل شبه تفصيلى وعرفنا أنها تنتمى إلى العقود الذكيه ومن أشهر هذه العقود التى ظهرت مؤخراً والتى تؤثر تأثيراً كبيراً على سعر هذه العمله هو ما يعرف بـ الـ DAO ، لمعرفة المزيد يرجى العوده إلى الموضوع السابق.

بعد بحث طويل على ساحة الإنترنت لم أجد الكثير من المواقع التى توفر محفظه مستقله لـ عملة الإيثيريوم Ethereum ولكن وجدت محافظ خاصه بـ مواقع التداول أو التعدين أو البنوك الإلكترونيه وأيضاً وجدت هذا الموقع والذى أعتبره البعض أنه من أفضل المواقع المختصه بـ إنشاء محفظه الإيثيريوم Ethereum مستقله ولكن يجب الحذر حيث أن هذه المواقع ما زالت تحت التطوير وكذلك الحمايه عليها ضعيفه بعض شىء.

موضوعنا اليوم عن إنشاء محفظة الإيثيريوم Ethereum عن طريق موقع My Ether Wallet والذى وجدت له راحة نفسيه عند التعامل معه ولذلك وددت أن أشراككم هذا الموقع وأيضاً أستمع لأرائكم وتعليقاتكم فـ هى تهمنى بـ شده.

بداية للتسجيل فى الموقع وإنشاء محفظة الإيثيريوم Ethereum من هنا:
قم بـ كتابة الباسورد ويجب ألا يقل عن 9 أحرف وأن يحتوى على الأقل حرف كبير وأخر صغير وأيضاً رقم وفى الأخير رمز من الرموز وذلك لـ تقوية الباسورد وتجنب عمليات الإختراق ، ثم الضغط على Generate وذلك لـ إنشاء محفظتك.

فى ثوان معدوده سيتم إنشاء محفظتك الخاصه بـ عملة الإيثيريوم Ethereum وظهور جمبع البيانات الخاصه بها والتى يجب عليك الإحتفاظ بها فى مكان أمن وهى عباره عن مفتاح التعريف الخاص بـ تسجيل الدخول إلى المحفظه وأيضاً رابط المحفظه الذى سـ تستخدمه فى مواقع الجمع أو فى استقبال رصيد الإيثيريوم Ethereum عليه ، كذلك أنصحك بـ القيام بـ تحميل ملف التعريف وهو طريقه أخرى لـ تسجيل الدخول فى حال ما إذا فقدت مفتاح التعريف الأول.

بعد الإنتهاء من إنشاء المحفظه وكذلك تدوين هذه المعلومات المهمه والتى ستحتاجها عند كل عملية تسجيل دخول ، قم بـ الدخول إلى التبويب الثانى ViewWallet Info وهو الخاص بـ معلومات محفظتك وللدخول إليها يتطلب تسجيل الدخول بـ إحدى طريقتين إما عن طريق رفع ملف التعريف الخاص بك أو عن طريق كتابة مفتاح التعريف والضغط على Unlock Wallet وفورا سـ يتم إظهار معلومات المحفظه أمامك وستجد رابط محفظتك وكذلك ملف التعريف وأيضاُ مفتاح التعريف وسـ يظهر أمامك رصيد المحفظه بـ عملة الإيثيريوم Ethereum وما يقابلها بـ عملة الدولار واليورو وأيضاً البيتكوين.

ماذا سـ تفعل إن أردت إرسال رصيد من محفظتك إلى أى محفظة أخرى؟؟
الموضوع سهل جداً وهو الدخول إلى التبويب الثالث ثم عمل تسجيل دخول بـ أى طريقة تريد وبعدها سـ يظهر أمامك عنوان محفظتك وكذلك رصيدك وبـ الجانب الأخر سـ تجد بيانات الإرسال ومن ثم قم بـ كتابة عنوان المحفظه التى تريد إرسال ألاموال إليها ثم كتابة المبلغ الذى تريد إرساله والضغط على Generate Transaction وذلك لـ توليد بيانات الإرسال وبعدها قم بـ الضغط على Send لإكمال عملية إرسال الأموال ووافق على رسالة التحذير التى تنبهك بـ عملية التحويل وعلى الفور سـ يتم إرسال رصيد الإيثيريوم Ethereum إلى الموقع الذى تريده.

عملة البيتكوين عباره عن 100,000,000 ساتوشى وكذلك عملة اللايتكوين 100,000,000 ليتوشى أما الوضع قد أختلف فى عملة الإيثيريوم Ethereum فـ هى عباره عن 1,000,000,000 Gwie وتعادل 50 ألف ساتوشى ولمزيد من التفاصيل قم بزيارة الرابط من هنا:

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص العملات الإفتراضيه أو الرقميه ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق