الخميس، 16 يونيو 2016

شرح كيفية التسجيل فى منتدى عرب شاترز وكيفية ربح البيتكوين من كتابة الموضوعات والتعليقات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات ربح البيتكوين سنتطرق اليوم إلى شرح منتدى عرب شاترز وهو منتدى عربى يدعم عملة البيتكوين وتستطيع من خلاله ربح البيتكوين عن طريق كتابة موضوعات حصريه وأيضاً تستطيع الربح من كتابة التعليقات.

شرح كيفية التسجيل فى منتدى عرب شاترز وكيفية ربح البيتكوين منه


مواضيع ذات صله:
إثبات الدفع من موقع Golden Tea إلى حسابى فى Payeer
الشرح الكامل لموقع التعدين السحابى TopMine والحصول على هدية التسجيل
الشرح الكامل لأفضل موقع لتعدين البيتكوين HashOcean والحصول على هدية التسجيل
الشرح الكامل لـ موقع DonaldCoin كيفية التسجيل فيه وربح البيتكوين وسحب الأرباح

منتدى عرب شاترز هو منتدى عربى تقوم فكرته على دفع البيتكوين للأعضاء من خلال كتابة الموضوعات أو كتابة التعليقات بـ شرط الإلتزام بـ قوانين المنتدى وعدم الإخلال بها حتى لا تتعرض لحذف عضويتك من المنتدى.

للتسجيل فى المنتدى من هنا:
بعد الضغط على الرابط وملىء نموذج التسجيل ستصلك رساله على البريد الإلكترونى الذى تسجلت به وبها رابط تفعيل حسابك ، بـ مجرد تفعيل حسابك فى المنتدى عن طريق الضغط على رابط التفعيل وتمام تأكيد عملية التفعيل قم بـ عمل تسجيل دخول إلى المنتدى لتجد الواجهه الرئيسيه للمنتدى.

هذه الصوره توضح القوائم الرئيسيه بالمنتدى:


قى تبويب منتدى تجد قائمة المنتديات أو قائمة الأقسام التى يضمها المنتدى وكذلك المشاركات الجديده والمقروءه... إلخ.

بينما تجد فى تبويب غرف الدردشه قائمة بـ غرف الدردشه التى يضمها منتدى عرب شاترز والتى من خلالها أيضاً تستطيح ربح البيتكوين.

وتجد فى التبويب الذى يليه وهو تبويب روابط سريعه تجد مركز رفع الصور حيث أن المنتدى يطالبك برفع الصور التى ترفقها فى موضوعاتك على مركز الرفع الخاص بالمنتدى وأيضاً تجد تبويب الهوست أو الاستضافه إن كنت تريد شراء إستضافه من المنتدى كما يضم هذا التبويب شروط الإستخدام وسياسة الخصوصيه والتى أنصحك بقرائتها جيداً.

بعدها تجد تبويب بنك البيتكوين وهو ما يهمنا حيث يظهر فيه رصيد البيتكوين الخاص بك والذى قدر ربحته من كتابة الموضوعات والتعليقات على موضوعاتك أو موضوعاتك الأعضاء الأخرين ، ويضم أيضاً تبويب الاحالات أو الريفيرال وهو ما زال تحت التطوير ولكنك تستطيع ربح البيتكوين من الإحالات عن طريق مسابقات يقوم بها أدمن الموقع وبمنح جوائز لأكثر الأعضاء الذين يمتلكون إحالات ، أيضاً هذا التبويب يضم قسم إثبات سحوبات أعضاء عرب شاترز والتى أنصحك بـ شدة قراءة موضوع وهو من كتابة أدمن المنتدى وعنوانه شرح كيفية سحب الارباح ورفع اثبات الدفع في موقع عرب شاترز.


عندما تصل أرباحك إلى 100 ألف ساتوشى تسطيع السحب من منتدى عرب شاترز حيث أن هذا المبلغ هو الحد الأدنى للسحب ولكى تستطيع سحب رصيدك يجب عليك مراسلة أدمن الموقع وفى خلال 48 ساعه سيتم الدفع إن شاء الله.

إلى هنا يكون موضوعنا قد إنتهى وإنتظر تكملة شرح كيفية العمل والربح من منتدى عرب شاترز فى الموضوع القادم ،،،

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص ربح البيتكوين ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق