الثلاثاء، 5 أبريل 2016

شرح كيفية تفعيل حساب الباى بال بالبطاقة الإفتراضيه من موقع E-Coin تفعيلاً كاملاً وسحب الأموال عليها.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات البيتكوين سنكمل فى هذه الحلقه شرح موقع E-Coin وموضوعنا اليوم عن الباى بال وكيفية تفعيل حساب الباى بال تفعيلاً كاملاً يقبل سحب الأموال واستقبال الأموال من الشركات أو من اصدقائك على الباى بال فهو تفعيل حقيقى بشكل كامل وليس تفعيلاً وهمياً.
شرح كيفية تفعيل حساب الباى بال بالبطاقة الإفتراضيه من موقع E-Coin تفعيلاً كاملاً وسحب الأموال عليها.

شرحت على مدار حلقتين سابقتين شرحاً كاملاً لموقع E-Coin وهو أفضل موقع أراه فى تحويل عملة البيتكوين إلى دولارات كما أنه لا يقتص عمولة كبيره مثل المواقع الأخرى ، ويمكنك زيارة المواضيع السابقه من هنا:

الموضوع الأول : شرح كيفية تحويل البيتكوين إلى دولارات عن طريق موقع E-Coin وشحن البطاقة بالتفصيل ، من هنا:
الموضوع الثانى : أفضل طريقه لتحويل عملة البيتكوين إلى دولار عن طريق موقع E-Coin وطلب الفيزا كارد ، من هنا:
بعد أن قمت بعمل ما جاء فى شرح الموضوعين السابقين أى أن بطاقتك على موقع E-Coin مشحونه وجاهزه للإستخدام ، وإن كانت بطاقتك غير مشحونه فـ إرجع إلى الحلقتين السابقتين ونفذ ما فيهما ثم تابع بعد ذلك هذا الموضوع.

إن كنت بالفعل قد سبق وشحنت بطاقتك وبها ما لا يقل عن 3 دولار فما بقى لك غير خطوة واحده ثم بعدها تقوم بالشروع فى تفعيل حسابك على الباى بال وسيتم ذلك على الفور ، فقط تابع معى ،،

أولا يتوجب عليك التسجيل فى موقع My Choise حيث أن شركة E-Coin تابعه لشركة My Choise ومن خلالها ستصلك رسائل الباى بال التى تحتوى على كود التفعيل ، للتسجيل من هنا:
بعد الدخول على الرابط قم بإحتيار NEW USER ثم قم بكتابة معلومات بطاقتك سواء الإفتراضيه أو البلاستيكيه وبعدها سيتم فتح حساب جديد على موقع My Choice وستجد أن جميع بيانات بطاقتك التى تسجلت بها فى موقع E-Coin قد ظهرت أمامك بشكل تلقائى ، وكل ما يجب عليك تغيره هو البريد الإلكترونى ، شاهد الفيديو بالأسفل لتقوم بهذه الخطوه.
ملحوظه هامه:
يجب عليك التسجيل فى موقع My Choice ببيانات بطاقة الماستر كارد الخاصه بموقع E-Coin وإن لم تفعل ذلك فلن يقبلها الباى بال ولن تستطيع التفعيل بها ،، التسجيل على موقع My Choice مجانى.
قم بتسجيل الدخول على حسابك فى البنك الإلكترونى الباى بال وإضغط على إدارة البطاقات والبنوك واطلب ربط بطاقه جديده وقم بكتابة بيانات بطاقتك على موقع E-Coin وبعدها قم بتأكيد التفعيل حتى يتم خصم مبلغ 1 يورو أوما يعادل 1.72 دولار وأيضاً سيتم خصم عمولة التحويل من اليورو إلى الدولار مقدارها 5 سنت.

ستصلك رساله بعملية السحب على حسابك فى موقع My Choice وبها كود العمليه على هذا الشكل PP*2873CODE فـ كل ماتحتاجه هو كود التفعيل المكون من 4 ارقام باللون الأحمر ، قم بنسخ هذا الكود ومن ثم الذهاب إلى الباى بال وإضغط على تأكيد عملية التفعيل وضع الكود وإضغط موافق ، ومبرووووك عليك تفعيل حسابك تفعيلا كاملاً وتستطيع إستقبال الأموال عليه.

وبالفعل قد قمت بإستقبال أموال على حسابى وسأضع لكم الصور فى أخر الموضوع التى تثبت ذلك.
أصبحت سياسة الباى بال هى عدم قدرتك على سحب الأموال من حسابك إلا بعد مرور 30 يوم ، حيث تصبح الأموال معلقه كل هذه المده وبعد إنقضاء الـ 30 يوم تستطيع سحب الأموال على بطاقتك.

شرح كيفية تفعيل حساب الباى بال بالبطاقة الإفتراضيه من موقع E-Coin تفعيلاً كاملاً وسحب الأموال عليها.

شرح كيفية تفعيل حساب الباى بال بالبطاقة الإفتراضيه من موقع E-Coin تفعيلاً كاملاً وسحب الأموال عليها.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص الربح من الإنترنت وربح البيتكوين ،،،


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق