الأحد، 10 أبريل 2016

شرح التسجيل فى موقع Cryptopay وكيفية الحصول على فيزا كارد إفتراضيه مجانيه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات البيتكوين وخصوصاً طرق الحصول على بطاقات فيزا وماستر كارد وتجارب إستخدامها على الإنترنت وتفعيل البنوك الإلكترونيه حيث أقوم اليوم بـ شرح موقع Cryptopay وهو موقع جديد لا يعرفه الكثير والأهم أنه يمنحك بطاقة فيزا مجانيه فقط سارع فى التسجيل فى الموقع حتى تحصل على هذا العرض قبل نفاذه.

شرح التسجيل فى موقع Cryptopay وكيفية الحصول على فيزا كارد إفتراضيه مجانيه.

موقع E-Coin كان صادم لى اليوم للأسف بعد أن كنت قد وثقت فيه الثقه العمياء بأنه لا غيره يمتلك جميع الإمكانيات والمزايا التى لا يمتلكها موقع غيره ، وكذلك البطاقه الخاصه بالموقع لها مالها من مزايا ، ولكن اليوم للأسف فعلاً للأسف كانت الصادمه وهى أننى لم أستطع الشراء بحسابى الباى بال المصرى المفعل ببطاقة E-Coin ليس هذا وفقط بل تزايد الأمر إلى مشكلة أخرى وهى أننى لم أستطع أن أرسل الأموال لصديق.

فعلاً كان  الأمر صادماً لى ،،،
وللتوضيح أكثر فإن بطاقة E-Coin تستطيع الشراء بها ولكن لا تستطيع الشراء بالباى بال المربوط بها . وللعلم أيضاً أنك تستطيع سحب رصيد الباى بال عليها بشكل طبيعى كما تستطيع إستقبال الأموال بطريقه عاديه جدا.

بعد ما سمعتوه منى عن موقع E-Coin وجب أن أعلمكم بالأمر وأنا حزين ولكن بـ فضل الله أكرمنى بموقع أخر ، هو موقع شبيه جداً بموقع E-Coin ، الموقع جديد ويمنحك ميزة مهمه نبحث عنها جميعاً ولكنى لن أسبق الأحداث وسأترك التجربه تكون هى الفيصل بيننا وهى التى تفرق بين المواقع وبين مزاياها ، ولكنى يجب أن أفصح عن هذا الأمر وهو أن الموقع الذى أتحدث عنه اليوم يمنحك بطاقة فيزا كارد ، نعم فيزا كارد وليست ماستر كارد ، ليس هذا وفقط ولكن الأهم أنها فيزا كارد إفتراضيه سعرها 2.5 دولار ولكن أكمل معى الشرح وستحصل عليها بدون أى تكلفه إن شاء الله ، فقط سارع فى التسجيل.

أولاً قم بالدخول إلى الموقع وذلك بالضغط هنا:
قم بالضغط على Sign UP وملىء بينات التسجيل ، سيصلك بريد إلكترونى به رابط التفعيل فقم بالتوجه إلى بريدك الإلكترونى الذى تسجلت به والضغط على رابط التفعيل ، وبعدها قم بتسجيل الدخول مره أخرى إلى الموقع.
قم بطلب الكارد وإختر عملة الفيزا كارد التى تريدها وبعدها إختر طريقة الدفع ومنها حدد هذا الإختيار Promo Code وضع هذا الكود الذى من خلاله تستطيع الحصول على فيزا كارد إفتراضيه:
BACK-IN-BLACK

هذا الكود غير سارى على البطاقه البلاستيكيه ، فقط تستخدمه فى طلب البطاقه الإفتراضيه ولمره واحده فقط.
الموقع يمنحك بطاقه فيزا إفتراضيه سعرها 2.5 دولار وبعد إستخدام الكود تحصل عليها مجاناً ، بينما البطاقه البلاستيكه سعرها 15 دولاراً وذلك بالشحن العادى وبالشحن السريع تصلك فى 5 أيام عمل وسعرها يصل إلى 90 دولار.

هذا الكود عرض لفتره محدوده فـ أنصحك بسرعة التسجيل وإغتنام هذه الفرصه ولا تجعلها تضيع منك فتندم.

الموقع يعطيك 4 محافظ لعملات البيتكوين والدولار واليورو والإسترلينى ، كما يمكنك تبادل العملات داخل الموقع وتستطيع إستقبال البيتكوين وتحويله لأى عملة تريد.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص البيتكوين وبطاقات الفيزا والماستر كارد ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق