الخميس، 21 أبريل 2016

إضافة الفيس بوك للمحادثات الصوتيه الجماعيه داخل جروبات تطبيق الماسنجر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الأندرويد سنتطرق فى هذا الموضوع عن إضافه أو ميزه تمت إضافتها الفيس بوك فى الـ 24 ساعه الأخيره وأعتقد أن هذه الإضافه سوف تعجبك كثيراً وهو يعتبر سبق من شركة الفيس بوك والتى عودتنا دائماً على المفاجأت الرائعه ، هذه الإضافه هى إضافة ميزة التحدث الصوتى أو المكالمه الصوتيه فى الجروبات داخل تطبيق الماسنجر الخاص بالشركه.

إضافة الفيس بوك للمحادثات الصوتيه الجماعيه داخل جروبات تطبيق الماسنجر.

مستخدمى الفيس بوك قد تعدوا المليار ونصف المليار حول العالم ولذلك تظل شركة الفيس بوك تفاجئنا بأروع الميزات والخصائص التى تسبق وتوفرها فى تطبيقاتها قبل الشركات الأخرى.

هنا اليوم نقف أمام إضافه جديده ورائعه جداً وستعجب الملايين من مستخدمي الفيس بوك بصفة عامه ولمستخدمى تطبيق الماسنجر على منصتى الأندرويد والـ IOS بصفة خاصه ، هذه الميزه هى إضافة المحادثات الصوتيه الجماعيه فى جروبات الدردشه داخل تطبيق الماسنجر.

ماذا تقصد بكلمة جروبات الدردشه داخل تطبيق الماسنجر؟؟
أقصد أن هذه الإضافه تمكنك من عمل محادثة صوتيه جماعيه بينك وبين مجموعة من الأشخاص بشرط أن تكونوا جميعاً فى جروب دردشه منشأ فى الأساس داخل تطبيق الماسنجر ، أما الجروبات المنشأه على موقع الفيس بوك فلم تحظى بهذه الميزه بعد.

من المعروف أن تطبيق الماسنجر حاز على إعجاب الكثير أو الملايين حيث وصل مستخدمى هذا التطبيق إلى ما يفوق عن 900 مليون مستخدم حول العالم ، وقد ذكر مارك صاحب موقع الفيس بوك فى العام الماضى أن حوالى 10% من إجمالى المحادثات الصوتيه التى تتم حول العالم عبر الإنترنت تحدث من خلال برنامج الماسنجر للدردشه الصوتيه.

لتجربة هذه الأضافه والانطلاق فى عمل محاداثات مع أصدقائك وأفراد عائلتك قم بالتوجه إلى تطبيق الماسنجر وقم بعمل جروب جديد داخل الماسنجر وإضافة الأصدقاء أو أفراد العائله أو من تريد أن يتواجد فى هذا الجروب وبعدها إبدأ فوراً فى محادثتهم بشكل جماعى فى نفس الوقت محادثه صوتيه.

ذكرت شركة الفيس بوك أن إضافة المحادثه الجماعيه داخل جروبات الدردشه الموجوده ببرنامج الماسنجر سوف تكون متاحه قريباً لجميع مستخدمى تطبيق الماسنجر على منصة الأندرويد ومنصة الـ IOS ، ولتجربة هذه الإضافه قم بالتوجه الى متجر جوجل بلاى وعمل تحديث لبرنامج الماسنجر أو من متجر أب ستور ، وبعد عمل التحديث على أى من المنصتين قم بفتح التطبيق والتوجه إلى أى جروب منشأ داخل التطبيق ستظهر لك أيقونة جديده على شكل سماعة هاتف داخل الجروب وبالضغط على هذه الايقونه يتم فتح محادثه جماعيه بينك وبين أعضاء الجروب.

يمكن لمدير الجروب أو منشأ الجروب التحكم الكامل فى عملية المحادثة الصوتيه حيث يستطيع إختيار الأفراد الذين يمكنهم المشاركه فى المحادثه أو بمعنى أخر يستطيع إدراج الأفراد التى يريدها ضمن الدردشه الصوتيه وكذلك يستطيع منع بعض من الأفراد فى هذه المحادثه ، وبعد إختيار منشأ الجروب للأفراد يتم إعلامهم بإشعار الاتصال بشكل فورى ويستطيع كل فرد تمت إضافته بالمحادثه أن يقوم بالضغط على أيقونة الاتصال ليبدأ فوراً فى المحادثه مع باقى الأعضاء الذين تمت دعوتهم لهذا الشات الصوتى من قبل مدير المجموعه.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص الأندرويد والإنترنت ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق