الثلاثاء، 26 أبريل 2016

شرح كامل لموقع نيتلر - كيفية التسجيل فيه وطلب الماستر كارد وأشياء هامه يجب عليك معرفتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الربح من الإنترنت وربح البيتكوين سنتطرق فى حلقة اليوم إلى شرح واحداً من أهم المواقع أو يمكنك القول البنوك الإلكترونيه وهو بنك نيتلر Neteller العنى عن التعريف وهو بنك إلكترونى يمنحك بطاقة إئتمانيه من نوع ماستر كارد يمكنك من خلالها التسوق والشراء من الإنترنت وأيضاً تفعيل الباى بال.

شرح كامل لموقع نيتلر - كيفية التسجيل فيه وطلب الماستر كارد وأشياء هامه يجب عليك معرفتها

بنك نتلر نال شهرة كبيره بين البنوك الإلكترونيه الموجوده على شبكة الإنترنت وبدأت المواقع الربحيه تضع نيتلر Neteller ضمن طرق الدفع فيها ، وذلك لثقة المواقع وكذلك ثقة المستخدمين لشبكة الإنترنت له.

يمكنك التسجيل فى بنك نيتلر Neteller من هنا:
بعد التسجيل سيطالبك الموقع بتفعيل البريد الإلكترونى فـ قم على الفور بالدخول على بريدك الإلكترونى الذى تسجلت به فى الموقع ستجد ميل من موقع نيتلر Neteller قم بفتح الرساله ومن ثم الضغط على رابط تفعيل حسابك.

بعدها ستدخل على لوحة التحكم الخاصه بحسابك وستجد أن حسابك حالته غير مفعله أو Unverify فقم بالضغط على Unverify وقم برفع المستندات الخاصه بك وذلك لتوثيق حسابك فى بنك نيتلر Neteller والمستندات المطلوبه هى ملف لإثبات هويتك أو إثبات إسمك وهذا الملف عباره عن جواز السفر الخاص بك أو الهويه الوطنيه أو رخصة القياده ولعل أفضلها هو جواز السفر ، وأيضاً تحتاج إلى ملف لإثبات عنوانك وهو عباره عن فاتورة دفع سواء فاتورة كهرباء أو فاتورة مياه أو كشف حساب بنكى وبشرط أن يكون تاريخ إصدار الملف لم يمر عليه أكثر من 3 أشهر وإلا يعتبر ملف لاغى ولا يعتد به ، وفى خلال 48 ساعه سيتم توثيق الملفات وتفعيل حسابك بالكامل وتستطيع إستخدام حسابك بدون أى حدود أو قيود.
لكى تستطيع تفعيل حسابك بالمستندات يجب عليك أولاً عمل إيداع فى الموقع بمبلغ لا يقل عن 5 دولار ويمكنك إستخدام البيتكوين فى عملية التفعيل وشراء بطاقات الماستر كارد.

لعمل إيداع فى حسابك على موقع نيتلر Neteller أو شحن حسابك إدخل على تبويب Money in وأختار طريقة الدفع التى تريدها مابين بطاقات إئتمان أو البيتكوين أو بنك Skrill وكذلك البنوك الأرضيه.

ملحوظه هامه:
- عند عمل إيداع بـ عملة البيتكوين فـ يجب معرفة ما يمكنك فعله برصيدك من البيتكوين حيث أنه لا يمكنك تحويله على بطاقة الماستر كارد كما لا يمكنك إستخدامه فى عمليات الشراء من الإنترنت ، ولكن يمكنك إستخدام البيتكوين فى الشراء من التجار الموجودين على موقع نيتلر Neteller كما يمكنك إرساله إلى أى حساب نيتلر Neteller أخر ، وبعمل إيداع بالبيتكوين سيمكنك الدخول على تبويب تفعيل حسابك ورفع المستندات وتوثيق الحساب.

- أىضاً يجب عليك معرفة أنك عندما تقوم بعمل إيداع بـ 5 دولار مثلاً بيتكوين فـ إن الموقع سيطالبك بـ سداد مبلغ بيتكوين ما قيمته 5.05 دولار وذلك لأن عمولة الشحن بالبيتكوين 1 % ، وحينها يجب عليك إرسال المبلغ فقط ولا ترسل مبلغ أكبر من المطلوب لأن موقع نيتلر Neteller سيأخذ فقط ما طلبه منك وهو 5.05 دولار وسيقوم برفض باقى المبلغ ، وطبعاً المبلغ المرفوض محتمل ضياعه وذلك فى حالة البيتكوين فإن المبلغ المرفوض أو المبلغ الزائد سيضيع ولن تحصل عليه لا على حسابك فى نيتلر Neteller ولا على محفظتك التى أرسلت منها.

تستطيع سحب الأموال على حسابك البنكى وأقل مبلغ يمكنك سحبه هو 20 دولار ، كما يمكنك إرساله لأى شخص يمتلك حساب نيتلر Neteller ويمكنك أيضاً سحبه على بطاقة الفيزا كارد الخاصه بالموقع.

موقع نيتلر Neteller يمنحك بطاقه ماستر كارد بلاستيكه ولا يمكنك طلبها إلا إذا كان فى حسابك 13 دولار على الأقل ، كما يمنحك بطاقة ماستر كارد إفتراضيه ويشترط لحصولك على البطاقه الإفتراضيه أن تقوم بشحن حسابك مره على الأقل بـ 5 دولار ، وبعدها تستطيع الحصول على أول بطاقه إفتراضيه مجاناً وبأى عملة تريد من العملات التى يوفرها الموقع ويمنحك الموقع 5 بطاقات إفتراضيه الأولى مجاناً وأى بطاقة أخرى سعرها 3 دولار ويمكنك شرائها برصيد البيتكوين.

برنامج الإحالات فى هذا الموقع ليس من السهل الحصول عليه حيث يطالبك بالتسجيل فى برنامج الإحالات وملىء نموذج تسجيل وبعدها يتم مراجعة طلبك خلال مدة 48 ساعه ومن الممكن قبول طلبك أو رفضه.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص البيتكوين والربح من الإنترنت ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق