الجمعة، 8 أبريل 2016

كيفية شراء البيتكوين برصيدك على الباى بال عن طريق موقع E-Coin.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات البيتكوين سنتكلم عن موقع E-Coin وكيفية شراء البيتكوين من خلاله حيث تقوم بشحن البطاقه من رصيدك على الباى بال وبعدها تقوم بشراء رصيد البيتكوين الذى تريده وتدفع بالدولار.

كيفية شراء البيتكوين برصيدك على الباى بال عن طريق موقع E-Coin.

قمت سابقاً بـ شرح موقع E-Coin بالتفصيل المملل وأعتقد بعد إطلاعك على تلك الحلقات التى قمت بتسجيلها لن تكون هناك أية أمور غامضه حول موقع E-Coin وهو موقع مختص بعملة البيتكوين فى الأساس وكيفية بيعها وشراءها.

إن كانت هذه هى المرة الأولى لك فى حلقات شرح موقع E-Coin فـ أنصحك أولا أن تشاهد الحلقات السابقه وبعدها تتابع هذا الموضوع.

لمتابعة الحلقات السابقه من هنا:
الموضوع الأول: أفضل طريقه لتحويل عملة البيتكوين إلى دولار عن طريق موقع E-Coin وطلب الفيزا كارد ،، من هنا:
الموضوع الثاني: شرح كيفية تحويل البيتكوين إلى دولارات عن طريق موقع E-Coin وشحن البطاقة بالتفصيل ،، من هنا:
الموضوع الثالث: شرح كيفية تفعيل حساب الباى بال بالبطاقة الإفتراضيه من موقع E-Coin تفعيلاً كاملاً وسحب الأموال عليها ،، من هنا:
الموضوع الرابع: نهاية الجدل حول بطاقة E-Coin هل هى ماستر كارد أم فيزا كارد؟؟ ،، من هنا:
أهلا بك أخى الكريم من جديد ،،،
لتستطيع شراء البيتكوين يجب عليك أن تكون قد قمت بجميع الخطوات التى جاءت فى الحلقات السابقه ، وأن تكون بطاقتك على موقع E-Coin قد قمت بشحنها من الباى بال بالعملة التى أصدرت بها البطاقه كـ الدولار أو اليورو أو الجنيه الإسترلينى ، بعدها قم بالتوجه إلى حسابك فى موقع E-Coin وبعد تسجيل الدخول عليه ، قم بالدخول إلى تبويب Buy Bitcoin وإختر البطاقه التى ستشترى بها إن كنت تمتلك أكثر من بطاقه وقم بوضع قيمة الرصيد الذى تريد شرائه.

سيقوم الموقع بعدها بعرض جميع البيانات الخاصه بعملية الشراء ولن يتبقى أمامك سوا تأكيد عملية الشراء أو رفضها.
أقل عملية شراء هى 0.01 من عملة البيتكوين وذلك فى كل مره تقوم بالشراء فيها فإن أردت أن تشترى مبلغ أقل من هذا فلن تتم عملية الشراء وبشرط أن لا تزيد عن 1 بيتكوين فى كل مره تقوم بالشراء فيها.
تستطيع تكرار عمليات الشراء بما لا يزيد عن 10 بيتكوين يومياً ولا يزيد عن 30 بيتكوين شهرياً.
بعد تأكيد عملية الشراء سيتم إشعارك بإتمام العمليه بنجاح وفى خلال دقيقه سيظهر فى حسابك مبلغ البيتكوين الذى قمت بشرائه ، ولك الحريه فى التصرف فيه وذلك بأن تقوم بسحبه إلى محفظة البيتكوين أو إلى أى موقع تحب.

إن شاء الله فى الحلقه القادمه سأقوم بشرح موقع من أهم وأفضل مواقع تعدين البيتكوين وكيفية التسجيل فيه وسحب البيتكوين الذى قمنا بشرائه من موقع E-Coin وإرساله إلى هذا الموقع وكذلك كيفية التعدين وشراء العقود فيه ... فتابعونا ،،،

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص البيتكوين والربح من الإنترنت ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق