الأربعاء، 13 أبريل 2016

شرح طريقة شحن فيزا كارد Cryptopay عن طريق البيتكوين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات البيتكوين وخصوصاً طرق الحصول على بطاقات فيزا وماستر كارد وتجارب إستخدامها على الإنترنت وتفعيل البنوك الإلكترونيه حيث قمت بـ شرح موقع Cryptopay وهو موقع جديد لا يعرفه الكثير وحلقة اليوم سأشرح فيها كيفية شحن الفيزا كارد عن طريق البيتكوين.

شرح التسجيل فى موقع Cryptopay وكيفية الحصول على فيزا كارد إفتراضيه مجانيه.

أولاً: عليك زيارة الموضوع الأول والذى يتكلم عن كيفية التسجيل فى موقع Cryptopay وكيفية الحصول على فيزا كارد إفتراضيه أو بلاستيكيه ،،، لزيارة الموضوع من هنا:
الموقع يمنحك محفظه لأربعة عملات وهى عملة البيتكوين والدولار واليورو والإسترلينى ، وتستطيع أن ترسل البيتكوين مباشرة لأى محفظة تريد ، وذلك بنسخ عنوان المحفظه التى تريد إرسال البيتكوين إليها وفوراً سيظهر رصيدك فيها.

يمكنك شحن رصيدك على موقع Cryptopay عن طريق بنك تقوم بإضافته لحسابك على الموقع وتقوم بتحويل الرصيد من حساب البنك الذى أصفته إلى محفظتك ، كما يمكنك أيضاً شحن محفظتك على الموقع بـ فيزا كارد أو ماستر كارد تقوم أيضاً بربطها بالموقع.
هناك شرطين لكى تستطيع ربط اى كارد سواء أكان فيزا كارد أو ماستر كارد:
1- أن تقوم بتفعيل حسابك بالمستندات الرسميه وللأسف الموقع لا يدعم إلا المستندات التى باللغه الإنجليزيه فلا يدعم المستندات بالعربيه.
2- أن يكون حسابك على موقع Cryptopay يشمل على فيزا كارد بـ عملة اليورو أو الإسترلينى أما إن كنت تمتلك فيزا بـ عملة الدولار فقط فـ للأسف لن تستطيع ربط حسابك بـ البطاقه حتى وإن كنت قد فعلته بـ المستندات.
بعد شحن محفظتك على موقع Cryptopay بأى طريقة تريد سواء البيتكوين أو البطاقه يأتى دور شحن الفيزا ويتم ذلك عن طريق الضغط على كلمة Load Card وتختار المحفظه التى ستشحن منها الكارد ثم تحدد المبلغ الذى تريده وتضغط على Transfer Money وتكمل الخطوات بالموافقه على التحويل وتنتظر بضع ثوان وسيعلمك الموقع بتمام عملية الشحن بنجاح.

الميزه التى أراها فى هذا الموقع دون غيره هى ليس هناك حد أدنى لعملية شحن الكارد فتستطيع شحن الكارد بأى مبلغ تريد حتى ولو كان 10 سنت فقط وهذه الميزه متاحه إلى وقت كتابة الموضوع ولا أعلم بعد ذلك هل سيُبقى الموقع على هذه الميزه أم سيقوم بتغيير سياسته وقوانينه.

بالنسبه لموضوع تفعيل عضويتك بالمستندات فقد قمت بمراسلة الموقع عدة مرات وللأسف لم أنجح فى تفعيل عضويتى لأنهم يريدون مستندات رسميه باللغة الإنجليزيه ولا يدعمون المستندات التى باللغه العربيه ، ولكن بعد التواصل معهم أكدوا أن الحساب الغير مفعل تستطيع إستخدامه بشكل طبيعى ولكن الفرق بين المفعل والغير مفعل هو:
أن الحساب الغير مفعل رصيده محدود فـ تستطيع إستخدامه إلى أن تصل لمبلغ 2500 دولار فقط ولكى تجعل حسابك غير محدود الرصيد يجب تفعيل حسابك ، بـ الإضافه إلى الفرق السابق ذكره وهو أنه فى الحساب المفعل تستطيع شحنه بالبطاقه سواء الفيزا كارد أو الماستر كارد.

شىء أخر وجب ذكره وهو أن أى عملية أرسال أموال تتم عن طريق البيتكوين بمعنى أنك إذا أرسلت أموال لصديق بأى عملة غير البيتكوين فـ إنها تصل إلى صديقك بالبيتكوين فقط.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص البيتكوين والربح من الإنترنت ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق