الجمعة، 29 أبريل 2016

تعرف على مزايا وعيوب الفيزا كارد الخاصه بـ موقع Cryptopay

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الربح من الإنترنت والبيتكوين وكذلك البنوك الإلكترونيه سنتطرق فى موضوع اليوم إلى التعرف على مزايا وعيوب الفيزا كارد الخاصه بـ موقع Cryptopay.

تعرف على مزايا وعيوب الفيزا كارد الخاصه بـ موقع Cryptopay

موقع Cryptopay هو موقع يمنحك بطاقة من نوع فيزا كارد وتستطيع تفعيل الباى بال بها تفعيلاً كاملاً ويمكنك مراجعة الموضوع كاملاً من هنا:

أهم ما يميز الفيزا كارد الخاصه بـ موقع Cryptopay هى أنها تقوم بالفعل بتفعيل حسابك على الباى بال وتستطيع إستقبال الأموال على حسابك وسحبها على الفيزا وكذلك تستطيع إرسال الاموال من حسابك على الباى بال وأيضاً تستطيع الشراء من المواقع الإلكترونيه,

ولو تكلمت عن عيوب هذه الفيزا كارد فـ إننى سأذكر لكم ثلاثة عيوب:
الأول: هو أن موقع Cryptopay لا يدعم جميع الدول وأغلبها نت الدول العربيه وبذلك فـ إن كنت تعيش فى إحدى هذه الدول فستجد صعوبة فى تفعيل حسابك بالمستندات ويمكن القول أنك لن تستطيع توثيقه من الأساس ، والعيب فى ذلك أن حسابك سيظل غير مفعل وسقف حسابك سيكون محدوداً بـ مبلغ 2500 دولار فقط بعدها سيتجمد الحساب ولن تستطيع إستخدامه.

الثانى: هو أنك إن كنت تعيش فى إحدى الدول التى لا يدعمها موقع Cryptopay فلن تستطيع طلب الفيزا كارد البلاستيكيه لأن الموقع لا يدعم دولتك ولا يدعم شحن البطاقه البلاستيكيه إلى دولتك ، ولكن هذا العيب له حل وهو إستخدام موقع من مواقع الشحن.

الثالث: هو أهم عيب فى وجهة نظرى وهذا ما سيجعلنى أتخلى عن موقع Cryptopay وسألجأ إلى البحث عن موقع أخر أو بنك إلكترونى أخر ، فما هو هذا العيب ؟؟
هو أن الموقع للأسف لا يدعم الشراء بالبيتكوين من الفيزا كارد وذلك بـ معنى أنك إن كنت تملك رصيد فى الفيزا كارد الخاصه بك على موقع Cryptopay وتريد تحويل هذا المبلغ إلى البيتكوين فـ للأسف لن تستطيع ذلك.

هذه هى بعض العيوب التى توصلت إليها فى إستخدامى للموقع ومن الممكن أن هذه العيوب التى ظهرت لى تكون بالنسبة لك أنت أخى الكريم ليست بالعيب أو أنك لن تتأثر بهذه العيوب ، فـ لو كان إستخدامك للفيزا كارد بسيط وأنك لا تصل إلى الحد الأقصى لها بسرعه أو ستبلغ إلى 2500 دولار فى وقت كبير فبذلك تكون قد تخلصت من العيب الأول ، ولو أردت طلب الفيزا كارد البلاستيكيه وأستخدمت إحدى مواقع الشحن فتكون أيضاً تخلصت من العيب الثانى ، أما إن كنت لا تهتم بالبيتكوين فأنت تخلصت من العيب الثالث لأنك لن تحتاج تحويل رصيدك إلى البيتكوين.
فـ أنت تستطيع الحكم على الموقع حسب إستخدامك وأنت من تستطيع أن تقرر إن كانت هذه العيوب تعتبر عيوب بالنسبة لك أم لا.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص الربح من الإنترنت والبنوك الإلكترونيه وكذلك ربح البيتكوين ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق