الاثنين، 22 فبراير 2016

شرح برنامج WowApp شبيه الواتس اب وكيفية الربح منه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إن شاء الله في هذا الشرح سنتطرق إلى شرح موقع WowApp وهو موقع شبيه جداً بـ موقع الواتس اب أو فايبر أو تليجرام ، فى هذه الحلقه سنتعرف على كيفية التسجيل فى موقع WowApp وكيفية تحميل البرنامج على الكمبيوتر الشخصى وتحميله على الموبايل وكيفية الربح منه.

شرح برنامج WowApp شبيه الواتس اب وكيفية الربح منه.

موقع WowApp هو موقع ربحى جديد على ساحة الإنترنت ولم تذيع شهرته إلى الآن ، لذلك أنصحكم بشده بإستغلال هذه الفرصه والإستفاده منه على قدر المستطاع ، ولن تخسر شيئاً فـ هو يتيح لك برنامج WowApp للكمبيوتر الشخصى سواء بنظام ميكروسوفت ويندوز أو بنظام ماك كما يتيح برنامج WowApp للموبايل سواء على منصة أندرويد أو منصة ios أو منصة ويندوز فون ، وهذا البرنامج هو برنامج دردشه كما هو الحال فى برنامج الواتس اب أو فايبر أو تليجرام ، فـ تستطيع من خلاله أن تدعو اصدقائك للإشتراك فى البرنامج ومن ثم مراسلتهم عبر الدردشه وتربحوا الأموال معاااااااااااااااااااااااااااااااا.


الآن نأتى لعملية التسجيل وهى عن طريق الضغط على هذه الصوره:

شرح برنامج WowApp شبيه الواتس اب وكيفية الربح منه.

ملحوظه هامه:
لا تستطيع التسجيل فى الموقع إلا عن طريق دعوه من أحد الأصدقاء.


بـ مجرد الضغط على الصوره ستنقلك مباشرة إلى صفحتى الشخصيه على موقع WowApp ، ومنها تقوم بالضغط على (الانضمام إلى Mostafa على WowApp) كما بالصوره التاليه:
شرح برنامج WowApp شبيه الواتس اب وكيفية الربح منه.

بعدها تجد نفسك أمام نموذج التسجيل على الموقع ، وكل ما عليك فعله هو ملئ بيناتك الشخصيه وإكمال خطوات التسجيل كما بالفيديو.

بـ مجرد الإنتهاء من التسجيل سيقوم الموقع بإرسال رساله ترحيبيه على بريدك الإلكترونى الذى تسجلت به ، كما ستجد أمامك نافذة تحميل برنامج WowApp للكمبيوتر الشخصى ، قم بالموافقه على التحميل ثم تثبيت البرنامج على جهازك وتسجيل الدخول عليه.

يجب عليك الرجوع إلى موقع الويب وتسجيل الدخول على حسابك وذلك لإكمال بيناتك الشخصيه وإكمال ملفك الشخصى حتى يصل إلى 100% ، بعدها قم بتحميل برنامج WowApp للموبايل.

جميعنا يعرف أن أرباح هذه المواقع يأتى من الإعلانات وسياسة هذا الموقع هو مشاركة أرباح الإعلانات معك وذلك تحت شعار فعل الخير من خلال قوة المشاركة ، وبالتأكيد لك نسبة من الأرباح وليست الأرباح كامله والمشاركه تكون كالآتى:
بـ مجرد تسجيلك فى الموقع تأخذ 10% من الأرباح.
وعند تشغيل برنامج WowApp على الكمبيوتر تأخذ 20% من الأرباح.
وعند تشغيل برنامج WowApp على الموبايل تأخذ 70% من الأرباح.

كيف تستطيع مضاعفة أرباحك؟؟
تسطيع فعل ذلك عن طريق دعوة أصدقائك للإشتراك فى البرنامج عن طريق رابط الدعوه الخاص بك والقيام بـ مراسلتهم عن طريق الدردشه أو الاتصال بهم ،، فـ كل نشاط تقوم بـ فعله فى هذا البرنامج تربح من خلاله... فـ ضاعف نشاطك ستتضاعف أرباحك.

أرباحك التى تتحصل عليها تستطيع أن تتبرع بها للجمعيات الخيريه أو سحبها عن طريق موقع Paypal أو عن طريق تحويل بنكى.

أترككم مع الفيديو ... مشاهده ممتعه

أشكركم والسلام عليكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق