الثلاثاء، 23 فبراير 2016

الشرح الكامل لموقع روسيكليكس ReCyclix وكيفية سحب الأرباح.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إن شاء الله في هذا الشرح سنتطرق إلى موقع ReCyclix وهو من مواقع الاستثمار والربح من الانترنت ، وكنا قد شرحنا سابقاً كيفية التسجيل فيه وكيفية البدء فى العمل والاستثمار فى الموقع ،، للرجوع إلى الموضوع من هنا شرح موقع | ReCyclix | و كيفية التسجيل فيه + هدية 20 يورو | لبدأ العمل و الإستثمار.

الشرح الكامل لموقع روسيكليكس ReCyclix وكيفية سحب الأرباح.

أود أن أذكركم بـ أن موقع ReCyclix خاص بإعادة تدوير القمامه وشراء عدد من الكيلوجرامات من القمامه واعادة تدويرها ، حيث تمر بعدة مراحل ، وكل مرحله تأخد عدد من الأيام.

المرحله الأولى تأخذ حوالى 21 يوم.
والمرحله الثانيه تأخذ حوالى 14 يوم.

إن كان لديك حساب على موقع ReCyclix فـ إستمر فى قرائة الموضوع لأنى سأتكلم عن معلومات هامه جداً يجب أن تعرفها ،، أما إن كنت تسمع عن موقع ReCyclix لأول مره فـ أنصحك أولاً بالرجوع إلى هذا الموضوع شرح موقع | ReCyclix | و كيفية التسجيل فيه + هدية 20 يورو | لبدأ العمل و الإستثمار.

للتسجيل فى الموقع وبدء الربح من هنا:

سأسرد كلماتى إليكم فى سؤال وجواب

س: كيف أحسب أرباحى؟؟
نعلم أن كل دوره تنقسم لمرحلتين ،، المرحلة الأولى مدتها ثلاثة أسابيع وأرباحها 0.06 يورو لكل كيلو جرام مخلفات مستثمر ،، والمرحلة الثانيه مدتها أسبوعان وأرباحها 0.08 يورو لكل كيلو جرام مخلفات مستثمر ،، هذه هى الأرباح ورأس المال باقٍ كما هو.
لو قمت بـ إستثمار الـ 20 دولار التى يعطيها لك الموقع ،، فـ بعد المرحلة الأولى تتحصل على أرباح 1.2 يورو ثم تكمل للمرحلة الثانيه ،، وبعد إنتهائها تتحصل على 1.6 يورو ،، وبالتالى فأرباحك كلها بعد الدورة الأولى هى 2.8 يورو وتكمل إستثمارك لدوره جديده وهكذا.......
أما إن أكتفيت بأرباحك من المرحلة الأولى ثم أنهيت المرحله الثانيه وقمت بالبيع فالأمر مختلف لأنك ستتحصل على أرباح 1.2 يورو الخاصه بالمرحلة الأولى فقط + سعر بيع ما تملك من رأس المال من المخلفات وقيمتها 25% من مقدار المخلفات وسعر الكيلو 0.6 يورو ،، وبالتالى ستبيع بـ 25 كيلو * 0.6 = 15 يورو فقط.

بشكل عام:
أرباحك عن كل دروه كامله ستكون 0.14 يورو لكل كيلو جرام ،، وإن فكرت فى البيع ستحصل على 25% من مقدار المخلفات التى استثمرتها.


س: كيف أسحب أرباحى؟؟
- لن تستطيع سحب ارباحك من الموقع إلا إذا قمت بعملية إيداع أولاً ،، فـ هذه هى سياسة الموقع.

- يجب عليك إن تقوم بـ عملية إيداع من نفس الحساب المراد السحب عليه:
بمعنى إنك لو أردت أن تسحب رصيدك على حسابك فى باى بال ، فـ يجب عليك أن تودع مبلغ لا يقل عن 20 يورو من نفس حسابك فى باى بال وكذلك الحال إن أردت إستقبال أرباحك فى محفظتك فى البيتكوين.

- إن كنت تريد سحب الرصيد عن طريق بطاقة الإتمان فـ الوضع مختلف قليلاً
لأن الموقع سيطلب منك صوره لبطاقة الإتمان التى سبق وقمت بـ عملية الإيداع منها  بالإضافه لصورة تحقيق الشخصيه حتى يتأكد أنك صاحب الحساب وبعدها سيتم تفعيل عملية السحب عليها.

س: أقل مبلغ أستطيع سحبه أو إيداعه؟؟
أقل مبلع للسحب أو الإيداع هو 20 يورو أو ما يعادلها من العملات الأخرى.

أترككم مع الفيديو ... مشاهده ممتعه


أشكركم والسلام عليكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق