الاثنين، 29 فبراير 2016

إنشاء مقالات أجنبيه حصريه بكل سهوله وبدون إتقان اللغه الأجنبيه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إن شاء الله في هذا الشرح سنستكمل شرح دورة إنشاء مدونه إحترافيه على بلوجر ، وحلقة اليوم سنتكلم فيها عن كيفية إنشاء مقالات أجنبيه حصريه بكل سهوله وبدون إتقان اللغه الأجنبيه.


عنوان التدوينه يدل على مضمونها لذلك لن أتحدث كثيراً وسـ أدخل فوراُ فى ما نحتاجه لكى نطبق ما جاء فى حلقة اليوم.

الموقع الأول وهو EzineArticles : موقع تجد فيه مقالات لا حصر لها بـ اللغه الإنجليزيه ، وتستطيع من خلاله تحديد التصميف الذى تريده وإختيار الموضوع.

الموقع الثانى وهو SEO Tools : يحتوى على العديد من الأدوات المطلوبه فى تجهيز المقالات ، وكل ما سنحتاجه أداتين هما أداة الفحص والتى من خلالها تعرف نسبة حصرية المقاله ، والأداه الثانيه وهى أداة إعادة الكتابه أو إعادة الصياغه ومنها تستطيع إعادة صياغة المقاله بشكل أخر ولكن المعنى ومضمون المقاله يظل كما هو.

الموقع الثالث وهو Best Free Spinner : وهو شبيه بالموقع الثانى ولكنه مدفوع ولن يستجيب معك فى إعادة ضياغة مقاله كامله ، وهنا سنستخدمه فى إعادة صياغة عنوان المقاله فقط.

الموقع الرابع وهو Free Best Spinner :موقع شبيه الثالث ، إن واجهت أى مشاكل فى الموقع الثالث فـ استخدمه وإلا فـ لا.

فى البدايه أدخل على الموقع الأول وأختار الموضوع الذى تريده وانسخه كاملاً أو جزءاً منه كما تُـحب ، ثم قم بـ الدخول إلى الموقع الثانى وأختار أداءة الصياغه وأتركها حتى تكتمل 100% وحينها تكون المقاله تعدلت لتصبح حصريه بنسبه تتخطى 80% ، ولكنى أنصحك بتكرار هذه الخطوه مره أخرى لتصبح حصرية المقاله 100% ، وهذا هو المطلوب وبعدها انسخ المقاله الجديده إلى مدونتك فى تدوينه جديده.

نأتى إلى عنوان الموضوع ونستطيع إعادة صياغته أيضاً عن طريق الموقع الثالث أو الرابع.

أترككم مع الفيديو .. مشاهده ممتعه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق