الخميس، 25 فبراير 2016

قم يتحميل أي كتاب مهما بلغ تمنه مجانا مع هذا الموقع الرائع

السلام عليكم و رحمة الله و براكاته و مرحبا بكم متابعي مدونة عالم التقنية في هاته التدوينة حيث سوف نحاول حل مشكلة أو عائق يعد من أبرز العوائق التي تواجه أي طالب للعلم أو أي شخص يود التعلم ذاتيا من الإنترنيت , فكما يعلم الجميع فمسيرة التعلم الداتي عبر الإنترنيت تستوجب من المرء توفره على العديد من المراجع و الكتب الإلكترونية و غالبا هده الكتب تكون غير متاحة بالمجان . أو يتم طرح روابط لتحميلها تكون في الغالب غير آمنة . لذا قررت أن أشارككم و أسلط الضوء على هذا الموقع الأكتر من رائع الدي ستتمكن من خلاله من تحميل أي كتاب تحتاجه في مسيرتك التعليمية بشكل مجاني و بدون دفع و لا فلس .
 تحميل أي كتاب مدفوع مهما بلغ تمنه مجانا ! على سبيل المتال كنت مؤخرا كنت أنوئ شراء كتاب الكتروني حول البرمجة بلغة جافا . و فعلا وجدت هدا الكتاب في موقع أمازون و مواقع أخرى لكن كان تمنه يزيد عن 100 دولار و هدا ما جعلني أبحت عن موقع موثوق يخول لي تحميل هدا الكتاب بشكل مجاني أو حتي بتمن مخفض عن التمن الأصلي له, و فعلا لم تبوء جهودي في البحت بالفشل حيت وجدت هدا الموقع الرائع الذي لم أجد لم متيلا في الخصائص التي يتمتع بها .



 فعلا فموقع Booksee يتيح لك إمكانية تحميل اي كتاب بغض النظر عن تمنه أوتخصصه أو حتى لغته بحيت يعتبر أكبر منصة لتحميل الكتب المدفوعة بشكل مجاني و بطريقة سهلة و سريعة لا تحتمل التعقيد . فكل كل ما عليك القيام به للحصول على الكتاب الذي تريد تحميله هو الدخول لواجهة الموقع و وضع إسم الكتاب و الضغط على أيقونة البحت . و من تم سيتم عرض مجموعة من نتائج البحت المتعلقة بالكتاب الذي تبحت عنه . بعد دالك تختار الكتاب الدي تبحت عنه . و تضغط ببساطة على ايقونة التحميل و مبروك عليك الكتاب .


 و الجدير بالدكر أن الموقع يحتوى على أزيد من 2.5 مليون كتاب في شتي المجالات و منها ماهو مدفوع و مطروح في الموقع مجانا و منها ما هو مجاني و يتم طبعا طرحه مجانا , كما أن الموقع يوفر لك تفاصيل مهمة عن الكتاب الدي ترغب في الحصول عليه متل عنوان الكتاب الكامل و لااصلي و وصف دقيق و ملخص له و كذا تمنه و روابط شرائه في المواقع الاخرى و لغة الكتاب الأصلية . الجميل في الموقع أن بمجرد ان تكتب أية كلمة حتى و لو لم تقصد البحت عن كتاب معين و أردت فقط البحت فقط بشكل عام عن كتاب متعلق بموضوع أو كلمة ما . فالموقع يعرض لك جميع الكتب المتعلق بنتائج بحتك بطريقة مرتية من الاغلى قيمة من حيت التمن الى الادني .
 إذن في الختام أتمنى أن أكون قد ساهمت في حل عائق من عوائق التي تقف في وجه كل من يعتمد على الإنترنيت في التعلم الذاتي أو في البحت العلمي , فالموقع لا يتوفر فقط على مواقع في تخصصات معينة دون الاخرى فهو كما أسلفت الدكر عبارة عن مكتبة مجانية ضخمة . .
و رجاءا إذا واجهتك أية مشاكل مع الموقع فلا تترد في طرحها في خانة التعليقات .. غير دالك أدعوكم لمشاركة هذه المقالة قصد نشر المعرفة . و شكرا لكم !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق