الجمعة، 26 فبراير 2016

إنشاء مدونة بلوجر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إن شاء الله في هذا الشرح سنتطرق إلى كيفية إنشاء مدونه على منصة بلوجر التابعه لشركة جوجل ، مع شرح جميع أدوات التى توفرها لك منصة بلوجر لتساعدك على التدوين وجعل مدونتك بـ شكل جيد من الناحيه الجماليه والتصميم.

إنشاء مدونة بلوجر.

إن شاء الله سنتعلم سوياُ فى هذه الدوره والتى سأبدأها معكم بأولى حلقاتها وهى كيفية إنشاء مدونه مجانيه على منصة بلوجر، وفى الحلقات القادمه سنتعلم كيفية تركيب قالب إحترافى يحتوى على العديد من الإضافات المهمه والجيده لإعطاء رونق جذاب لـ مدونتك .

كما سنتعلم أيضاُ فى هذه الدوره كيفية ربط المدونه بـ دومين مجانى أو مدفوع غير دومين بلوجر والذى يكون على هذا الشكل domain.blogspot.com ، وهناك العديد والعديد من الدورس والشروحات التى سنقدمها فى هذه الدوره فـ تابعونا.....

كل مانحتاجه للخوض فى هذه الدوره هو بريد إلكترونى على شركة جوجل وهو ما يسمى بـ الجيميل Gmail ، بعدها تستطيع التسجيل فوراً على منصة البلوجر كما تستطيع التسجيل فى جميع منتجات الشركه العملاقه جوجل بـ نفس الحساب فلا داعى لإنشاء العديد من حسابات الـ Gmail فـ واحد فقط يكفى.

للدخول والتسجيل على منصة بلوجر لعمل مدونة بلوجر إضغط على هذه الصوره:
إنشاء مدونة بلوجر.


بعد التسجيل والموافقه على كافة الشروط وإملاء بينات حسابك تقوم فوراً بـ إنشاء مدونتك بالإسم الذى تريده والمجال الذى تحبه وتستطيع التدوين والإبداع فيه.

إن وجدت نفسك مقتنعاً بـ موقعك أو مدونتك وبدأت تنال إعجاب الأخرين وتحصلت على زيارات من محركات البحث فـ أنصحك وقتها أن تفكر فى الربح منها ، ولما لا؟؟

فـ هناك العديد من الطرق التى تستطيع الربح منها من خلال مدونتك أو موقعك ولعل أهمها وأفضلها هى شركة جوجل أدسنس المعروفه بـ قوانينها الصارمه ولكنى أنصحك بـ شده ألا تفكر فيها فى بداية الأمر ولكن إبدأ بـ شركة أخرى فـ هناك العديد والعديد من شركات الإعلانات التى تستطيع أن تربح منها ، سنتناولها جميعها إن شاء الله فى الأيام القادمه.

أترككم مع الفيديو ... مشاهده ممتعه

أشكركم والسلام عليكم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق