الأحد، 6 ديسمبر 2015

شرح برنامج Telegram تيليجرام على الكمبيوتر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إن شاء الله في هذا الشرح سنتطرق إلى كيفية تحميل برنامج تيليجرام Telegram لإجهزة الكمبيوتر وكيفية تثبيته وتفعيله بالتفصيل.

شرح برنامج Telegram تيليجرام على الكمبيوتر.


الكثير على علم بـ برنامج الواتس اب ويستخدمه ولكن لا يعرف شيئاً عن مدى الحمايه ولا عن المعلومات التى تُجمع بواسطه الشركه ، حيث أن أغلب المطورين نصحوا بـ ترك برنامج الواتس اب والإستغناء عنه بـ برنامج تيليجرام Telegram ، وهذا البرنامج أًعده أفضل من الواتس اب من نواحى كثيره منها مستوى الحمايه والشات السرى وإرسال جميع الملفات مثل ملفات Word وملفات Pdf ، والأهم أن نواة البرنامج هى نواه مفتوحة المصدر أى غير مشفره ، وهذا يجعلك تشعر براحة وإطمئنان عند إستخدامه.

للتحميل برنامج تيليجرام Telegram من الموقع الرسمى للبرنامج قم بالضغط على هذه الصوره:



بعد تحميل برنامج تيليجرام Telegram قم بتثبيته بالطريقه العاديه ومن ثم تشغيل البرنامج وضع رقم هاتفك الذى تريد تفعيل تيليجرام Telegram عليه.

سيرسل لك تيليجرام Telegram كود التفعيل ، وبمجرد وضع كود التفعيل فى البرنامج ينقلك إلى واجهة البرنامج الأساسيه.

ستجد واجهة البرنامج سهله وجميله مثل الواجهه التى يأتى بها البرنامج على نظام الأندرويد ، كما ستجده يحتوى على جميع الخيارات والمميزات الموجوده فى برنامج تيليجرام Telegram على الأندرويد عدا ميزة واحده يتميز بها الأندرويد وهى الشات السرى فـ هى غير موجوده على البرنامج الخاص بالكمبيوتر.

من أفضل مميزات برنامج تيليجرام Telegram الخاص بالكمبيوتر أنه يمكنك من تسجيل الأشخاص بأرقام تلفوناتهم دون الحاجه لموبايل كما هو الحال فى برنامج Viber الخاص بالكمبيوتر ، كما تستطيع تفعيل البرنامج على الكمبيوتر دون حاجه لتفعيله على الموبايل.

أترككم مع الفيديو وأتمنى لكم مشاهده ممتعه

أشكركم والسلام عليكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق