الأحد، 27 ديسمبر 2015

هاتف لوميا 650 قريبا في الاسواق

هاتف لوميا 650 قريبا في الاسواق 
قد ينزل هذه الايام عبر سوق الهواتف اصدار جديد يدعى هاتف مايكروسوفت لوميا 650 ليحل محل الجيل المتوفر حاليا عبر مختلف الاسواق لوميا 640 الذي يطلق عليه البعض هاتف الطبقة المتوسطة من لدن الشركة الامريكية واستنادا لمختلف الشائعات باستصدار الهاتف فان الالاف من متتبعي هدا الشأن يتوقعون الاعلان عنه من قبل مايكروسوفت  سيتم خلال بدايات السنة المقبلة 2016 .

من جهته رئيس التسويق في مايكروسوفت Chris Caposselaاكد خلال لقاء تلفزيوني اجراه مؤخرا ان شركة مايكروسوفت تجري اخر التحضيرات من اجل اطلاق هاتفها لوميا 650 ونشره عبر الاسواق إلا ان هذا الاخير لم يفصح عن تاريخ محدد لإطلاق هذا الاصدار الجديد .

الكثير من العارفين بشؤون الهواتف يتوقعون ان مايكروسوفت تعتمد في نظام هذا الهاتف لوميا 650 على نظام تشغيل ويندوز 10 موبايل و هو نظام كانت مايكروسوفت قد استحدثته في البدايات الاولى سيما على هاتفي لوميا 950 اكس ال و لوميا 950 .

و عودة الى مواصفات هذا المولود التقني الجديد الذي استحدثته مايكروسوفت لوميا 650 فيتوقع المهتمون به ان يكون حاملا لشاشة مقاسها 5 بوصات و بدقة متناهية تعادل  720 بكسل اضافة الى وجود معالج رباعي النواة من كوالكوم ناهيك عن حمله لذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجا بايت .
كما يتوفر على العديد من المميزات من بينها : 

·        كاميرا  عالية الدقة 8 ميجا بكسل مدعومة بفلاش موضوع في الخلفية  .
·        كاميرا عالية الدقة 5 ميجا بكسل موضوعة على مقدمة الهاتف لالتقاط الصور الشخصية او السلفي .
·        سعة تخزين داخلية  تقدر ب 8 جيجا بايت يمكن مضاعفتها يدويا من خلال بطاقات ميكرو سيدي .
و يتوقع جمهور ميكروسوفت ان يبلغ سعر لوميا 650 مايقارب 300 دولار امريكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق