السبت، 26 ديسمبر 2015

جوجل تصدر تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow على هاتف Moto X 2014 Pure

جوجل تصدر تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow على هاتف Moto X 2014 Pure
قامت  شركة جوجل باستصدار تحديث الأندر ويد 6.0 Marshmallow على مستوى أجهزة Nexus قبل ما يقارب شهرين ، إلا انه لحد الآن تم تسجيل ان هناك عددا قليلا من الشركات التي قامت بتركيب هذا التحديث على مستوى أجهزتها.

و يعود السبب في هذا في ان  معظم هذه الشركات ما زالت منشغلة  بوضع اللمسات الأخيرة على هذا التحديث قبل أن تقوم بإدراجه  لأجهزتها.

وقبل هذا كانت كلا من شركة جوجل  وشركة موتورولا قد صرحتا بأنهما الاولى من بين  الشركات القليلة جدا التي تسعى دوما نحو اطلاق تحديثات الأندرويد الرئيسية بشكل لافت للانتباه من قبل العملاء.

وخلال وقت سابق  كانت شركة موتورولا قد قامت باستصدار تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow  والذي شمل العديد من منتجاتها  الذكية الأخرى حتى انه شمل  النسخة العالمية من الهاتف Moto X (2014) Pure Edition  والتي يعرفها الزبائن باسم  Moto X 2014، وكذلك هاتف Moto X Style ، وهاتف Moto X (2015) Pure Edition. .

الجدير بالذكر ان الشركة ستقوم  كذلك بإصدار تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow ليشمل تقريبا جميع هواتفها الذكية خلال المستقبل القريب.

للإشارة سيتم إصدار تحديث الاندرويد 6.0 Marshmallow  للهاتف Moto X (2014) Pure Edition عبر مراحل وعلى الجميع انتظار التحديث وان كان يأتي متأخرا ربما وبشكل تدريجي  .

هاتف Moto X 2014 الذي حصل اليوم على تحديث أندرويد 6.0 مارشيلمو” سيجعل مستعملي هذا الهاتف يتمتعون بجميع مميزات وخيارات نظام التشغيل الجديد هذا الاخير الذي كانت جوجل قد أعلنت عليه والذي لاقى ترحيبا كبيرا من قبل الملايين من مستخدمي وعشاق أندرويد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق